تدشين أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في دبي
آخر تحديث 14:08:25 بتوقيت أبوظبي

بحضور الشيخ محمد بن راشد ومسؤولين كبار

تدشين أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدشين أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في دبي

راشد يدشن أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في دبي
دبي ـ سعيد المهيري

دشن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب حاكم دبي، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، ورئيس هيئة دبي للطيران، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، "أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين"، التي تعد أحدث وأكبر منشأة لتدريب طياري "طيران الإمارات" من المبتدئين المواطنين، إلى جانب تدريب الطيارين المبتدئين من مختلف شركات الطيران العالمية.

وشاهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عرضًا تلفزيونيًا عن مراحل إنشاء الأكاديمية في مدينة دبي للطيران في منطقة جبل علي، ثم ضغط على الزر الخاص بالتدشين إيذانًا بافتتاحها رسميًا، مباركًا هذا الإنجاز الرائع لـ"طيران الإمارات"، وأثنى على جهود  الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم والكوادر الوطنية المبدعة التي تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز الوطني الكبير، حيث وصف هذه الأكاديمية بالصرح العلمي والتدريبي الشامخ الذي سيتخرج فيه شباب الوطن طيارين مبتدئين، يعملون على متن طائرات أسطول "طيران الإمارات" بعد تأهيلهم التأهيل النظري والعلمي اللازم، والذي يؤهلهم كي يكونوا طيارين محترفين في المستقبل.

في السياق ذاته، زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عددًا من أجنحة الدول المشاركة في معرض دبي الدولي للطيران في يومه الثاني، وفي بداية جولته التي رافقه خلالها ولي عهده  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وخليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، تفقد الطائرة الجديدة من طراز بوينج 737 ماكس 8 التي انضمت حديثًا للخدمة ضمن أسطول "فلاي دبي" من بين 76 طائرة من هذا الجيل تعاقدت عليها الشركة، وستتسلم 5 طائرات أخرى أواخر العام الجاري.

واستمع الشيخ محمد ومرافقوه إلى معلومات وافية بشأن مكونات وسعة الطائرة خلال الشرح الذي قدمه غيث الغيث، الرئيس التنفيذي للشركة الذي أشار إلى أن هذه الطلبية من الطائرات الجديدة ستعمل على زيادة رحلات الشركة وتحسين فاعلية أسطولها، وتشكل دعامة إضافية لالتزام الناقلة الاقتصادية بتسيير رحلات جديدة إلى وجهات جديدة وبعيدة مثل بانكوك وبراغ وزنجبار.

وبارك نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للشركة تطورها وتحسين خدماتها للمسافرين على متن طائراتها، مؤكدًا دعمه وتشجيعه لـ "لاي دبي" كي تكون في مقدمة شركات النقل الجوي الاقتصادية على مستوى المنطقة والعالم، وتابع جولته في المعرض، حيث توقف عند جناح الولايات المتحدة الذي يضم صناعات وتقنيات متطورة جدًا تخدم الطيران المدني والحربي على حد سواء، واستمع من القائمين على الجناح إلى شرح حول هذه الأنظمة والتقنيات الجوية المدنية والدفاعية، خاصة الصواريخ والطائرات الحربية بمختلف أنواعها.

وأشاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالمشاركة القوية للشركات الأميركية العملاقة في معرض دبي الدولي للطيران، ما يعطي هذا الحدث العالمي زخمًا إضافيًا، ويعزز مكانته في أوساط الشركات العالمية والأميركية، ورحب بجميع الشركات التي تعرض إبداعاتها واختراعاتها المتقدمة في قطاع الصناعات والتقنيات الجوية، المدنية منها والدفاعية، مؤكداً ه أنها من خلال وجودها في قلب الحدث إنما تكتشف أسواقًا جديدة وزبائن جدداً في المنطقة، وتتوسع في مبيعاتها والترويج لمنتجاتها، خاصة في قطاع النقل الجوي المدني الذي يشهد نموًا واتساعًا من حيث شركات الطيران التي يزداد عددها عام بعد عام أو من حيث التقنيات المطلوبة للطائرات المدنية وأنظمتها المتطورة.

وتفقد الشيخ محمد، خلال جولته في الأروقة الداخلية والخارجية للمعرض، عددًا من الأجنحة المشاركة، والتقى مسؤوليها والقائمين عليها، مرحبًا بالوفود العارضة والزائرة، متمنياً للجميع رحلة سعيدة وإقامة طيبة على أرض الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في دبي تدشين أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في دبي تدشين أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في دبي



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إيمّا ستون ترتدي فستانًا نحاسيًا في حفل مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - تعرَّف على المسارات التاريخية الأفضل في بريطانيا

GMT 18:17 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

إنتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات بالوتيلي

GMT 17:33 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

رونالدو شحور يعلن نمو قطاع التجارة الإلكترونية سنويًا

GMT 00:05 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

هل العقاب يعزز من الأداء الدراسي للطفل؟

GMT 04:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب فرنسا يرغب في تفادي لقاء إسبانيا خلال المونديال

GMT 07:41 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

إيقاف سمير نصري 6 أشهر بسبب المنشطات

GMT 05:17 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سر عدم تعليق مدرب أوروغواي على قرعة بلاده في المونديال

GMT 23:29 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

موناكو يفتقد خدمات نجمه ليمار في مواجهة سان جيرمان الأحد

GMT 04:06 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

مانشستر يونايتد يقدم عرضا لموهبة المكسيك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates