سفاح روسي يقرّ بتنفيذ 60 عملية قتل في انجارسك باستخدام السكاكين
آخر تحديث 23:56:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كان يعرض على ضحاياه من النساء مرافقته في سيارته

سفاح روسي يقرّ بتنفيذ 60 عملية قتل في انجارسك باستخدام السكاكين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفاح روسي يقرّ بتنفيذ 60 عملية قتل في انجارسك باستخدام السكاكين

السفاح الروسي ميخائيل بوبكوف
موسكو - حسن عمارة

يواجه ميخائيل بوبكوف، ضابط شرطة سابق من سيبيريا، عقوبة السجن، بتهمة قتل 60 امرأة، واعترف وهو في السجن بقتلهم، ما يجعله أكثر قاتل روسي، ارتكب عمليات قتل في روسيا. وكان بوبكوف يعرض على ضحاياه من النساء مرافقته في سيارته قبل مهاجمتهن بالسكاكين.

وحكم على ميخائيل بوبكوف، الملقب بالذئب، بالسجن مدى الحياة منذ عامين، بعد جرائم القتل التي ارتكبها في مدينة انجارسك بالقرب من بحيرة بايكال. وهاجم النساء الذين اعتبرهم ساقطات، لأنهن كانوا في الشوارع لوقت متأخر من الليل. وكان بوبكوف بين عامي 1994 و2000 يعرض على ضحاياه نقلهم إلى أماكن نائية بسيارته، حيث يقوم بقتلهم بالفؤوس والسكاكين أو المفكات. وارتكب ثلاث جرائم قتل عندما كان لا يزال في عمله، وذلك باستخدام سيارة للشرطة.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن بوبكوف البالغ من العمر 49 عامًا، اعترف في السجن بارتكاب 60 عملية قتل، لذا فقد اتهم بالفعل بقتل 47 منهم بالفعل. وعند سؤاله حول الاتهامات الجديدة في المحكمة، قال بوبكوف للقاضي "أعترف بذنبي بالكامل".

وأعدم سفاح روسي آخر، يدعى اندريه  تشيكاتيلو، والذي أدين بالاعتداء الجنسي، وقتل وتشويه ما لا يقل عن 52 من النساء والأطفال بين عامي 1978 و 1990، برصاصة واحدة في الرأس في عام 1994. وحكم على ألكسندر بيتشسكين، والمعروف باسم معتوه بيتسفيسكى بارك، بالسجن مدى الحياة في عام 2007 لارتكابه 49 جريمة قتل وثلاث محاولات قتل.

وكان بوبكوف استقال من العمل لدى قوات الشرطة عام 1998، قبل انتهاء موجات القتل الذي قام بها. واحضر جثث ضحاياه التي قتلها بينما كان لا زال يعمل كضابط، وكان أحد هذه المرات بعد يوم واحد فقط من ارتكاب جريمة القتل. وقال إنه دمر كل الأدلة في مكان الحادث، وقال "ماذا يمكن أن أفعل إذا كنت محاطًا برجال المباحث؟ الشيء الرئيسي هو عدم ترك أدلة في المقام الأول".

واكتشف ضباط التحقيق في عمليات القتل علامات الإطارات لسيارة لادا نيفا 4x4 بالقرب من العديد من الجثث. وكان العديد من ضحايا بوبكوف تعرضوا للاعتداء الجنسي. وتم الكشف عن جرائمه أخيرًا، بعد أن هربت منه امرأة، وأبلغت المحققين أنها تعرضت للهجوم من قبل رجل شرطة. وكشفت اختبارات الحمض النووي التي أجريت على الضباط السابقين مطابقة الحيوانات المنوية الموجودة على الضحايا مع بوبكوف.

واعتقل بوبكوف على متن قطار في طريقه إلى فلاديفوستوك في أقصى شرق روسيا، حيث كان يخطط لشراء سيارة. وقال "لم أكن أتوقع أن يتم اكتشافي، من خلال تحليل الحمض النووي"، وأضاف "لقد ولدت في عصر آخر".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفاح روسي يقرّ بتنفيذ 60 عملية قتل في انجارسك باستخدام السكاكين سفاح روسي يقرّ بتنفيذ 60 عملية قتل في انجارسك باستخدام السكاكين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفاح روسي يقرّ بتنفيذ 60 عملية قتل في انجارسك باستخدام السكاكين سفاح روسي يقرّ بتنفيذ 60 عملية قتل في انجارسك باستخدام السكاكين



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017

GMT 16:54 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"كُويكب الموت" يزور الأرض 11 تشرين الثاني الجاري

GMT 11:07 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أمينة خليل تؤكّد أن "122" خطوة مميزة في مشوارها الفني

GMT 16:18 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

آمبر هيرد ترتدي فستانًا شفافًا مزودًا بفتحة أمامية

GMT 00:35 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

كيفية تنظيف "شكمان" السيارة في المنزل بطريقة سهلة

GMT 18:06 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

العثور على مجوهرات أثرية عمرها 2200 عام على هياكل عظمية

GMT 04:51 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشكيل مستقبل "الفورمولا واحد" في ثلاثة محاور للأداء
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates