الأمير فيصل بن سلمان يؤكد أنَّ مثل هذه الأفعال النكراء لا تخدم إلا أعداء الإسلام
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفقَّد موقع جريمة التفجير الانتحاري وعاد الجرحى المصابين في المستشفى

الأمير فيصل بن سلمان يؤكد أنَّ مثل هذه الأفعال النكراء لا تخدم إلا أعداء الإسلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمير فيصل بن سلمان يؤكد أنَّ مثل هذه الأفعال النكراء لا تخدم إلا أعداء الإسلام

الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز
المدينة المنورة - عبد العزيز الدوسري

أكد أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أن "حادث التفجير الإرهابي الذي وقع في المدينة المنورة، فعل إجرامي لا يخدم إلا أعداء الإسلام"، مشددًا على نمضي جميعاً بحزم وقوة لمحاربة الإرهاب ونبذه واجتثاثه، ولن تنال إياد الغدر ألاثمة من امن المملكة ووحدتها".

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز مساء الاثنين، على موقع حادث التفجير الارهابي قرب مبنى قوة الطوارئ قي جوار المسجد النبوي، الذي راح ضحيته 4 من رجال الأمن السعودي، واستمع إلى شرح مفصل من القيادة حول الانفجار. وبعدها قام الأمير فيصل بزيارة المصابين في المستشفى من رجال الأمن وتفقد أحوالهم واطمئن عليهم، حاثاً إدارة الشؤون الصحية على تقديم أفضل الرعاية الطبية لهم.

وعقب ذلك توجه أمير المنطقة الى المسجد النبوي الشريف وأدى مع جموع المصلين صلاة التراويح وسط أجواء روحانية لم يعكر صفوها الحادث الإجرامي. وأكد الأمير فيصل بن سلمان أن "حادث التفجير الإرهابي الذي وقع في المدينة المنورة، فعل إجرامي تسبب في قتل الأنفس المعصومة التي حرم الله قتلها، في أطهر البقاع في شهر رمضان المبارك، مبينًا أن مثل هذه الأفعال النكراء لا تخدم إلا أعداء الإسلام، وفي نفس الوقت لن تحقق مآرب الأعداء والفئة الإجرامية في زعزعه أمن واستقرار المملكة."

وأضاف أمير منطقة المدينة المنورة أن مثل هذا الحادث الإجرامي يعزز الإصرار على مواجهة كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن واستهداف مقدساته، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وقال: "إننا سنمضي جميعاً بتوجيه ومتابعة الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بحزم وقوة لمحاربة الإرهاب ونبذه واجتثاثه، ولن تنال إياد الغدر ألاثمة من امن المملكة ووحدتها ، مشيداً سموه ببسالة رجال الأمن في التصدي لتلك المخططات الإرهابية".

ورفع أمير منطقة المدينة المنورة أحر التعازي والمواساة لأسر وذوى الشهداء، سائلا الله أن يتغمدهم برحمته وغفرانه، وأن يمن على المصابين بالشفاء، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير فيصل بن سلمان يؤكد أنَّ مثل هذه الأفعال النكراء لا تخدم إلا أعداء الإسلام الأمير فيصل بن سلمان يؤكد أنَّ مثل هذه الأفعال النكراء لا تخدم إلا أعداء الإسلام



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

GMT 14:41 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الخس يساهم في التصدي لمشكلة سموم الجسم والمعدة

GMT 23:24 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"مزيكا" تطرح دعاءً جديدًا "دعوتك كما أمرتني" لـ"محمود هلال"

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

كيف يساعد الطعام طفلك على الأداء الدراسي الجيد؟

GMT 01:49 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

البدلة الرسمية الزرقاء خيار النجوم الأول

GMT 04:31 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

الإعلان عن Resident Evil 4 و5 و6 لجهازي Xbox One وPS4
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates