خليفة آل نهيان يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بعيد الفطر
آخر تحديث 01:39:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمنى لهم الصحة والسعادة ولشعوبهم بمزيد من التقدم والرخاء

خليفة آل نهيان يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بعيد الفطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خليفة آل نهيان يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بعيد الفطر

خليفة آل نهيان يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بعيد الفطر
دبي -صوت الإمارات

بعث الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، برقيات تهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية.

وأعرب رئيس الدولة في البرقيات عن تمنياته لقادة الدول بموفور الصحة والسعادة ولشعوبهم المزيد من التقدم والرخاء ولأمتنا العربية والإسلامية العزة والمجد والرفعة. وبعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقيات تهنئة مماثلة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية.

وتلقى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان برقيات تهنئة من قادة الدول العربية والإسلامية الشقيقة والأجنبية الصديقة بمناسبة عيد الفطر السعيد. فقد تلقى برقيات تهنئة من السلطان قابوس بن سعيد، سلطان سلطنة عمان، والشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، ورجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية، وتوني تان كينغ يام رئيس جمهورية سنغافورة، وفهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء في سلطنة عمان. وتلقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم برقيات تهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والملك حمد بن عيسى آل خليفة، ولي هسين لونغ رئيس وزراء جمهورية سنغافورة، وفهد بن محمود آل سعيد، والفريق ركن زاكر حسنوف، وزير دفاع جمهورية أذربيجان.

وهنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بالمناسبة، معربًا عن أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات لرئيس الدولة، داعيًا العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة علىه بموفور الصحة والعافية. وهنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود ونواب الحكام وشعب الإمارات بهذه المناسبة السعيدة، راجيًا من الله تعالى أن يعيدها على الجميع بالخير واليمن والبركات. وتقدمه بالتهنئة إلى أبطالنا البواسل من أبناء القوات المسلحة وحماة الوطن في ميادين الحق والواجب والإنسانية بهذه المناسبة السعيدة، داعيًا الله تعالى أن يديم لهم العزة والنصر، وأن يحفظهم سالمين.

وهنأه ملوك وقادة الأمتين العربية والإسلامية بالمناسبة، وتلقى برقيات تهنئة مماثلة من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والملك حمد بن عيسى آل خليفة، والأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، ولي هسين لونغ، وفهد بن محمود آل سعيد. وبعث أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات برقيات تهنئة إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأعرب الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، والشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان، والشيخ حمد بن محمد الشرقي حاكم الفجيرة، والشيخ سعود بن راشد المعلا حاكم أم القيوين، والشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة، عن خالص تهانيهم بهذه المناسبة الإسلامية العزيزة على قلوب المسلمين، داعين الله عز وجل أن يعيدها علىهم بموفور الصحة والعافية، وعلى شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بمزيد من التقدم والازدهار.

وبعث حكام الإمارات برقيات تهنئة بالمناسبة نفسها إلى قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورؤساء وملوك الدول العربية والإسلامية، متمنين لهم موفور الصحة والعافية ولشعوبهم المزيد من التقدم والازدهار. وبعث أولياء العهود ونواب الحكام برقيات تهنئة مماثلة إلى رئيس الدولة، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وبعث الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة، برقيات تهنئة إلى ملوك وأمراء ورؤساء الدول العربية والإسلامية، متمنيًا لهم موفور الصحة والعافية، ولشعوبهم مزيدًا من الرقي والتقدم، وللأمة العربية والإسلامية العزة والاستقرار. وبعث الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، والشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، والشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، برقيات تهنئة إلى رئيس الدولة أعربوا فيها عن خالص التهاني والتبريكات له، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة علىه بموفور الصحة والعافية، وعلى شعب الإمارات باليمن والخير والبركات. وبعثوا برقيات تهنئة مماثلة إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وحكام الإمارات، وأولياء العهود ونواب الحكام.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة آل نهيان يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بعيد الفطر خليفة آل نهيان يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بعيد الفطر



منى زكي الأكثر أناقة بين النجمات في إطلالات اليوم الثالث في الجونة

القاهرة - صوت الإمارات
تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لهذا العام، وقد شهد اليوم الثالث حضوراً لافتاً للنجمات على السجادة الحمراء، عنونته إطلالات متفاوتة في أناقتها وجرأتها.استطاعت النجمة منى زكي أن تحصد النسبة الأكبر من التعليقات الإيجابية على إطلالتها التي تألفت من شورت وبوستيير وسترة على شكل كاب مزيّنة بالشراشيب من توقيع المصمّمة المصرية يسرا البركوكي. تميّز هذا الزيّ بلونه الميتاليكي الفضي الذي أضفى إشراقة لافتة على حضورها. اختارت النجمة درّة رزوق لإطلالتها في اليوم الثالث من المهرجان فستاناً مصنوعاً من قماش الساتان باللون الزهري بدرجته الهادئة. يتميّز الفستان الماكسي بتصميمه الخلفي إذ يأتي الظهر من قماش شفاف ومطرّز بالكامل، وينسدل منه ذيل طويل من قماش الفستان ولونه. اختارت بشرى في هذه الليلة إطلالة بسيطة وناعمة إ...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 06:59 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أوكرانيا الوجهة المثالية لقضاء أجمل شهر عسل

GMT 22:18 2020 الأربعاء ,22 إبريل / نيسان

محمد رمضان يشارك في السخرية من "البرنس"

GMT 19:07 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

شذى حسون تتألق بإطلالة كاجوال في جلسة تصوير جديدة

GMT 18:42 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الشكوك تحوم حول مشاركة محمد صلاح أمام "مانشستر يونايتد"

GMT 17:38 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

السورية نسرين طافش بإطلالة مثيرة وجرئيه عبر "انستغرام"

GMT 05:39 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

27.4 % تراجع الهجمات الإلكترونية بالإمارات

GMT 06:47 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

الشيخ راشد النعيمي يشيد بفوز "عجمان" التاريخي

GMT 11:12 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

مظهر ميغان ماركل يُثير استياء العائلة المالكة البريطانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates