الملك سلمان بن عبد العزيز يهنئ الشعب السعودي ويؤكد على مواصلة مسيرة البناء والتطوير
آخر تحديث 02:38:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس دولة الإمارات ونائبه والشيخ محمد بن زايد يهنئون خادم الحرمين باليوم الوطني

الملك سلمان بن عبد العزيز يهنئ الشعب السعودي ويؤكد على مواصلة مسيرة البناء والتطوير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الملك سلمان بن عبد العزيز يهنئ الشعب السعودي ويؤكد على مواصلة مسيرة البناء والتطوير

الملك سلمان بن عبد العزيز يهنئ الشعب السعودي ويؤكد على مواصلة مسيرة البناء والتطوير
جدة _ سعيد الغامدي

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 أمس الجمعة. وكتب في تغريدة عبر حسابه في "تويتر" يقول: "كل عام والوطن آمن عزيز، ومسيرتنا للبناء والتطوير تتواصل لرفعة بلادنا ونهضتها واستقرارها، كل عام وشعبنا الوفي يعتز بوطنه ويفخر بانتمائه".
وبعث رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 للمملكة العربية السعودية. كما بعث نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى خادم الحرمين الشريفين. وغرد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، محتفياً باليوم الوطني السعودي، معتبراً أنه "يوم مضيء لكل الخليجيين والعرب"، مضيفاً في تغريدته: "نتمنى للملك سلمان ولشعب المملكة العربية السعودية المزيد من التألق والإنجازات".
وتفاعل عدد كبير من السعوديين في داخل المملكة وخارجها مع اليوم الوطني السعودي.. وعمت البهجة أرجاء الوطن بذكرى التوحيد؛ التي يستذكرها ابناء الوطن والأمة بكل اعتزاز في وقت وصلت فيه المملكة إلى مستوى عال ومشرف من القوة والتمكين، وفي تصاعد إلى أعالي المجد. بفضل من الله، ثم بحكمة وإرادة قيادتها، التي رسخها المؤسس وسار على نهجها أبناؤه.
واستذكر السعوديون تاريخهم المجيد، حيث شهدت مناطق المملكة العديد من البرامج الاحتفالية.. ففي العاصمة الرياض، أضيئت الأبراج باللون الأخضر، وأطلقت فعالية "جولة في قصر الحكم"، بهدف تأصيل اللحمة الوطنية، وأقيمت فعاليات احتفالية شعبية تتقدمها العرضة السعودية. وكذلك الحال في مدن المملكة.
وشاركت سفارات خادم الحرمين الشريفين في الاحتفاء بالمناسبة، وفتحت أبوابها للمهنئين، وأبرزت دور المملكة ومواقفها الريادية في العالم. كما شاركت دول الخليج والجالية السعودية في العديد من الدول العربية والصديقة الفرحة. وظهرت معالم العواصم الخليجية بالشعار السعودي وعبارات التهنئة. كما تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي مع الحدث بشكل كبير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك سلمان بن عبد العزيز يهنئ الشعب السعودي ويؤكد على مواصلة مسيرة البناء والتطوير الملك سلمان بن عبد العزيز يهنئ الشعب السعودي ويؤكد على مواصلة مسيرة البناء والتطوير



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates