الإمارات تُشارك في معرض أنظمة الدفاع والمعدات الدولي المقام في  أكسل لندن
آخر تحديث 01:24:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من المتوقع أن يشهد المعرض 35 ألف زائر لمشاهدة ألف و600 عارض

الإمارات تُشارك في معرض أنظمة الدفاع والمعدات الدولي المقام في " أكسل لندن "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تُشارك في معرض أنظمة الدفاع والمعدات الدولي المقام في " أكسل لندن "

مجلس الإمارات
لندن - صوت الامارات

تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة في معرض أنظمة الدفاع والمعدات الدولي " DSEI " المعرض العالمي الرائد للدفاع والأمن،في دورته العشرين والذي انطلقت فعالياته اليوم ويستمر حتى 13 سبتمبر الجاري في مركز المعارض والمؤتمرات " أكسل لندن " التابع لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" بالمملكة المتحدة، حيث يتولى مجلس الإمارات للشركات الدفاعية، إحدى مبادرات مجلس التوازن الاقتصادي /توازن/ تنظيم جناح الدولة المشارك في المعرض والذي يستضيف عددا من الشركات الإماراتية المتخصصة في قطاعات الطيران والتكنولوجيا والأمن والتصنيع ويأتي ذلك في إطار دعم مسيرة الصناعات العسكرية الإماراتية ووصولها إلى الأسواق الواعدة، وتعزيزاً لتواجد المنتجات الوطنية والصناعات المحلية في الأسواق الدولية .

ومن المتوقع أن يشهد المعرض أكثر من 35 الف زائر لمشاهدة أكثر من الف و 600 عارض و40 جناحا يمثلون 50 دولة متخصصين في خمسة مجالات رئيسية لصناعة الدفاع والأمن وهي القوات الجوية والبرية والبحرية والأمن والقوات المشتركة.

ويعد جناح دولة الإمارات فرصة مثالية لأعضاء مجلس الإمارات لاستعراض إمكاناتهم وتعزيزمنتجاتهم وخدماتهم على نطاق عالمي .

وأكد مطر علي الرميثي رئيس مجلس ادارة مجلس الإمارات للشركات الدفاعية الحرص على تواجد الشركات الاماراتية في معظم المعارض العسكرية والأمنية لاستعراض إمكاناتها الصناعية العسكرية عبر أكبر منصة تعرض فيها مشاريعها المطورة والمبتكرة في مجال الصيانة والتصنيع والإصلاح والعُمرة، والخدمات اللوجستية والاتصال والتدريب والتطوير التكنولوجي.

واضاف "لقد فرضت الصناعات الدفاعية الوطنية اليوم نفسها على الساحة الدولية في السنوات القليلة الماضية، وباتت تمتلك ميزات تنافسية كبيرة تؤهلها للانخراط في مرحلة أكثر تطوراً، سواء لجهة الدخول في إنتاج نوعيات جديدة من الأسلحة والمعدات أو الوصول إلى أسواق جديدة لعرض منتجاتها التي تتسم بالجودة والمتانة. ولأجل هذا، فإن مجلس التوازن الاقتصادي يحرص دوماً على مواكبة هذه التطورات الإيجابية، ويعمل على دعمها من خلال رؤى واستراتيجيات جديدة تعلي قيم الإبداع والابتكار للانسجام مع متطلبات المرحلة المقبلة، والتزاماً بتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة الرامية إلى تعزيز مكانة دولة الإمارات في مجال الصناعات الدفاعية والامنيه والإسهام في تحقيق اقتصاد وطني تنافسي قائم على المعرفة والابتكار والتطبيقات التكنولوجية المستقبلية".

وقال ان تطوير قاعدة الصناعات الدفاعية الوطنية هو مسؤولية مشتركة تتطلب تضافر الجهود كافة من أجل ترجمة طموحات قيادتنا الرشيدة في تعزيز تنافسية دولة الإمارات مع الدول المتقدمة في مجال الصناعات الدفاعية.

من جانبهم أكد عدد من قادة القطاع العسكري والمسؤولين في الشركات العسكرية والأمنية الوطنية المشاركة بالمعرض ان جناح دولة الإمارات سيسهم في توفير الدعم للقطاع الاقتصادي في الدولة وسيعود بفوائد كبيرة تسهم في تعزيز مسيرة التطوير والتنمية المستقبلية.

وتعكس مشاركة الشركات الوطنية العسكرية في معرض الدفاع والأمن الدولي امكانياتها التقنية الدفاعية وقدراتها في مجال الأنظمه العسكرية والامنية المختلفة ويبرز ما وصلت اليه الكوادر الإماراتية من مستوى متقدم وتأهيل تقني رفيع حيث تعرض الشركات المشاركة العديد من التقنيات المتطورة من الأنظمة الحديثة التي تقوم بتطويرها بمواصفات عالمية بهدف ابراز مميزات وتطور المنتج الإماراتي.

واكدت الشركات العسكرية الوطنية المشاركة في المعرض على اهمية المشاركة في مثل هذه المعارض المتخصصة و الالتقاء مع أبرز القادة والمسؤولين والخبراء وصناع القرار في معرض الدفاع والأمن الدولي والذي تشارك فيه اكبر الشركات في مجال الدفاع والأمن على مستوى العالم لعرض أحدث الأنظمة الدفاعية المتطورة والمعدات العسكرية، ومستلزمات الجنود والتجهيزات الدفاعية المختلفة.

ومن جانبه قال خليفة التميمي مدير مشروع وتطوير بشركة "هالكون سيستمز" ان الشركة تشارك في معرض أنظمة الدفاع العسكرية والأمنية DSEI 2019 للمرة الأولى ضمن جناح دولة الإمارات.

وتعكف الشركة حالياً على تجهيز مرافقها لتطوير وإنتاج أحدث المنظومات التكنولوجية الدفاعية حيث وقعت الشركة في شهر فبراير الماضي اتفاقية مع صندوق تنمية القطاعات الدفاعية والأمنية التابع لـمجلس "توازن" الاقتصادي الذي يمثل الجهة الرسمية المكلفة بتطوير الصناعات العسكرية في الدولة وسيقدم الصندوق تمويلا بقيمة 193 ملايين درهما لشركة "هالكون سيستمز" التي تفيد التقارير أنها تخطط لتطوير وتصنيع ألواح مراقبة وتوجيه الصواريخ الذكية خلال السنوات الثلاث القادمة.

واشار الى ان ملكية شركة "هالكون سيستمز" تعود إلى "مجموعة ياس القابضة" التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها،.

وقال عبدالرحمن الحمادي مدير برنامج بشركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية "أداسي" ان الشركة تعرض من خلال مشاركتها مجموعة واسعة من الخدمات المختلفة التي تغطي كافة أنواع الأنظمة الذاتية، بدءا بالتحليل المشترك لاحتياجات المستخدم النهائي، مرورا بتجميع تلك الاحتياجات بصورة رسمية، وانتهاء باختيار الأجهزة وشرائها. وتعمل الشركة التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها على التمدد في دول الخليج العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأوضح ان الشركة تتخصص في مجال حيازة وتطوير واختبار وتشغيل الأنظمة الذاتية والتدريب عليها وعمل الصيانة اللازمة لها لخدمة القوات الجوية والبرية والبحرية. وهذا يشمل تعديل وإعادة تهيئة الأنظمة المأهولة، لاسيما تحديد وتركيب الأنظمة والأجهزة البديلة.

ومن جانبه قال حسن المرزوقي مستشار بأكاديمية ربدان ان الأكاديمية تشارك في توفير مناهج أكاديمية ومهنية مزدوجة تتيح الاعتراف بالتعلم والخبرات المسبقة – في فعاليات المعرض و الذي يعتبر منصة مثالية للأكاديمية لاستعراض خبراتها في هذا المجال وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات مع المؤسسات العالمية الرائدة في هذا المجال.
وأشار إلى أن أكاديمية ربدان تعتبر أول أكاديمية فريدة من نوعها في دولة الإمارات، وهي تمنح فرص التعلم في المجالين العسكري وغير العسكري معربا عن تطلع الشركة إلى المشاركة في معرض أنظمة الدفاع العسكرية 2019 باعتباره منصة مثالية لتبادل الخبرات في بيئة تعليمية متعددة التخصصات.

وتعتبر الأكاديمة الخيار الأفضل لتطوير والاستعانة بخبراء السلامة والأمن والدفاع والاستعداد للطوارئ وإدارة الأزمات /SSDEC/ حيث تطبق الأكاديمية أفضل المعايير العالمية في مجال تصميم وتنفيذ البرامج التدريبية والتعليمية والبحوث العلمية المتخصصة في مجال السلامة والأمن والدفاع والاستعداد للطوارئ وإدارة الأزمات بهدف وضع استراتيجية موحدة ومدروسة ومستدامة لتعزيز درجة الاستعداد والحماس لدى الأفراد والمؤسسات داخل الدولة.

أما مسفر ناصر الكربي مدير عام مؤسسة الفتان لصناعة السفن فقال ان الشركه من خلال مشاركتها في المعرض تعرض أحدث طرازاتها من القوارب وتتخصص الشركة، التي تتخذ دولة الإمارات مقراً لها، في 

بناء وإصلاح السفن، وتشمل أنشطتها التجارية بناء السفن الحديدية وخدمات حقول النفط البحرية والبرية، والتصنيع، والتصميم، وإصلاح وصيانة سفن البحرية المصنوعة من الألمنيوم والقوارب المصنوعة من الألياف الزجاجية.

وأشار الى ان قائمة منتجات الشركة تشمل قوارب الداوريات السريعة التي يصل طولها إلى 15 مترا والتي تستخدمها قوات حرس السواحل لمنع عمليات التهريب، وقوارب الداوريات التي يصل طولها إلى 34 مترا والمستخدمة في دعم الأمن الداخلي ومهام البحث والإنقاذ.

كما نجحت شركة الفتان لصناعة السفن في تنفيذ مشروع خاص لتطوير زوارق الطوربيدات الطوافة وتخطط الشركة لتطوير وحدة للتعامل مع الزوارق التي يتجاوز حجمها ال 100 متر.

قد يهمك أيضًا:

100 مليار دولار الاستثمارات الإماراتية في أميركا

الاستثمارات الإماراتية توجه الأنظار العالمية للفرص الموجودة في الصومال

 

 

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تُشارك في معرض أنظمة الدفاع والمعدات الدولي المقام في  أكسل لندن الإمارات تُشارك في معرض أنظمة الدفاع والمعدات الدولي المقام في  أكسل لندن



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates