قوات بوتين تعتدي على إحدى دول البلطيق ودول حلف الأطلسي تتصدى لها
آخر تحديث 13:54:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الأمم المتحدة تعلن أن معاهدة حظر الأسلحة النووية جاهزة للتنفيذ بعد مصادقة 50 دولة عليها التحالف العربي يعترض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون في اتجاه السعودية الإمارات ترحب بوقف إطلاق النار الدائم في ليبيا انفجار على متن ناقلة نفط ترفع العلم الروسي في بحر آزوف انتشار كثيف للقوات الأمنية العراقية على بوابات المنطقة الخضراء في بغداد تحسباً لتظاهرات الأحد مقتل 13 شخصًا على الأقل من جراء انفجار في مركز تعليمي في العاصمة الأفغانية كابل استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام
أخر الأخبار

سيناريو الحرب العالمية الثالثة تلخصه مشاهد لمعركة في سهل "سالزبوري"

قوات بوتين تعتدي على إحدى دول البلطيق ودول حلف الأطلسي تتصدى لها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوات بوتين تعتدي على إحدى دول البلطيق ودول حلف الأطلسي تتصدى لها

الجيش البريطاني
موسكو حسن عمارة

قام الجيش البريطاني بمحاكاة السيناريو المرعب للحرب مع روسيا، في واحدة من ألعاب الحرب الأكثر واقعية في أي وقت مضى، وفقا لما كشفت عنه الصور الحصرية التي حصلت عليها صحيفة "ذا ميل أون صنداي". فالحرب مع روسيا، هي اللحظة الرهيبة التي يخشاها العالم منذ فترة طويلة. وتعرض الصور قوة كبيرة من الدبابات الروسية تحاصر حدود إحدى دول البلطيق، في خطوة من خطوات "العدوان السافر الذي يقوم بها نظام فلاديمير بوتين". وحيث أن بريطانيا والولايات المتحدة ودولًا غربية أخرى ملزمة بموجب معاهدة للدفاع عن أحد أعضاء حلف شمال الأطلسي "ناتو"، فإنها تتحرك في غضون ساعات قليلة بشكل متزايد نحو صراع نووي سيودي بحياة الملايين من الأرواح.

قوات بوتين تعتدي على إحدى دول البلطيق ودول حلف الأطلسي تتصدى لها

وتظهر الصور المثيرة عملية حية على سهل "سالزبوري"، تهدف إلى محاكاة قوات الرئيس بوتين وهي تغزو أستونيا، وفقا لمصادر الجيش. وتمثل المشاركة للقوات المقرر نشرها في مطلع العام المقبل لدعم قوات حلف شمال الأطلسي في دول البلطيق. وجاءت كل التفاصيل لتحاكي -إلى أقرب حد ممكن- ما سيقوم به الجنود البريطانيون إذا دخل بوتين إلى استونيا. وارتدى جنود الأعداء زيًا ازرق مميزًا يشبه ملابس الشرطة العسكرية الروسية، وكان الجنود مجهزين ببنادق AK-74 نصف آلية تُصنعها القوات الروسية.

وشنَّ الروس هجومًا بالدبابات من طراز T-72، الذي تم تطويره مؤخرا بمبلغ 20 مليون يورو لكل دبابة. بالإضافة إلى طراز T-72 البولندية المدمجة التي تمثل ثلاث نماذج دبابات سوفيتية، قدمها متحف دبابات. فيما ردَّت القوات البريطانية بقصف صاروخي من طائرات هليكوبتر "أباتشي" ورشقات نارية من عربات مدرعة. وجابت الدبابات المنافسة ساحة المعركة، بينما قام سلاح الجو الملكي البريطاني باستخدام طائرات "التورنادو" للقيام بعمليات قصف وهمية.

وأكدت وزارة الدفاع أن من المتوقع نشر بعض القوات في استونيا. حيث سيكون 400 جندي بريطاني في مدى مجموعة من آلاف من القوات الروسية والصواريخ ذات القدرات النووية في "كالينينغراد" على بحر البلطيق. وتستخدم وزارة الدفاع وكالة تجنيد للعثور على مدنيين للعب دور قوات العدو في هذه العملية. وقال مصدر عسكري: "إن الفكرة من محاكاة عناصر الغزو الروسي لشرق أوكرانيا في عام 2014، والتي شملت الاستيلاء السريع على الأراضي مما أدى إلى ضمّ شبه جزيرة القرم."
يذكر أن القوات البريطانية ستكون جزءًا من أكبر عملية نشر قوات لحلف شمال الأطلسي في منطقة بحر البلطيق منذ الحرب الباردة. وتأتى هذه الخطوة بعد المناورات العسكرية الروسية في المناطق المتاخمة لإستونيا ولاتفيا وليتوانيا. ويخشى البعض من أن بوتين يريد اختبار القوى الغربية بعد أن اصبح الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب عقبة أمام حلف الناتو.

وقال الجنرال البريطاني السير ريتشارد شريف نائب قائد حلف شمال الأطلسي الناتو السابق ومؤلف كتاب الحرب مع روسيا، أنها مجرد لعبة حرب، ولكن التهديد الحقيقي مخيف! وقال إن الدفاع عن بريطانيا يبدأ هذه الأيام وليس في المنحدرات الصخرية البيضاء في "دوفر"، ولكن في غابات استونيا ولاتفيا وليتوانيا - فنحن ملتزمون بالدفاع بموجب المادة 5 من معاهدة واشنطن لعام 1949 والتي تم بموجبها إنشاء حلف شمال الأطلسي. وهذه اللعبة توضح ما أتوقع أن يقوم به الجيش في سهل "سالزبوري".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات بوتين تعتدي على إحدى دول البلطيق ودول حلف الأطلسي تتصدى لها قوات بوتين تعتدي على إحدى دول البلطيق ودول حلف الأطلسي تتصدى لها



ارتدت تنورة تنس سوداء مع قميص من النوع الثقيل

صوفيا ريتشي تخطف الأضواء في أحدث ظهور لها

واشنطن - صوت الإمارات
تألقت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي في أحدث ظهور لها خلال تجولها في شوارع لوس أنجلوس مع صديقتها هذا الأسبوع، حيث خطفت الأضواء حينما ظهرت في إطلالة جديدة بملابس رياضية وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.وارتدت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي تنورة تنس سوداء أثناء خروجها مع صديقتها في لوس أنجلوس، حيث تركز العارضة البالغة من العمر 22 عامًا على اللياقة البدنية منذ انفصالها عن سكوت ديسك في وقت سابق من هذا العام، وحافظت على مظهرها الرياضي غير الرسمي، حيث جمعت تنورتها السوداء مع قميص من النوع الثقيل الأسود، أثناء توجهها لتناول الغداء مع صديقتها التي ارتدت ملابس بيضاء في بيفرلي هيلز.  وارتدت ابنة ليونيل ريتشي جوارب سوداء وحذاء رياضي أبيض، كما حرصت على ارتداء نظارة شمسية داكنة اللون، وكمامة للوجه من أجل حم...المزيد

GMT 11:37 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 22:44 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يشارك في مران الأرجنتين الأخير قبل لقاء بوليفيا

GMT 22:43 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استبعاد بن تشيلويل وتريبير من معسكر منتخب إنجلترا للإصابة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:09 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

تعرف على عدد شهداء فلسطين قُتلوا على يد الاحتلال في 2018

GMT 22:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

6 أندية إنجليزية مهددة بالإغلاق بسبب أزمة كورونا

GMT 21:22 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

غرف جلوس عصرية وكيفية توزيع الأثاث
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates