دولة الإمارات تقرِّر تقديم حزمة جديدة من المساعدات لليمن بقيمة 108 مليون دولار
آخر تحديث 05:29:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال فعالية مشتركة مع النروج أقيمت في نيويورك ضمن حملة "مبادرة في كل مكان"

دولة الإمارات تقرِّر تقديم حزمة جديدة من المساعدات لليمن بقيمة 10.8 مليون دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دولة الإمارات تقرِّر تقديم حزمة جديدة من المساعدات لليمن بقيمة 10.8 مليون دولار

دولة الإمارات تقرِّر تقديم حزمة جديدة من المساعدات لليمن بقيمة 10.8 مليون دولار
نيويورك _ يوسف مكي

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن تقديم حزمة جديدة من المساعدات لليمن بقيمة 10.8 مليون دولار أميركي، تهدف إلى دمج صحة الأم والطفل في الاستجابة لحالات الطوارئ.
جاء ذلك خلال الفعالية المشتركة التي نظمتها دولة الإمارات بالاشتراك مع النروج في مقر الأمم المتحدة في نيويورك على هامش أعمال الدورة 71 لجمعيتها العامة وقمتيها المعنيتين باللاجئين والمهاجرين ، بهدف حشد دعم الجهات التنموية والإنسانية لجهود تقديم الخدمات الصحية الأفضل للنساء والأطفال في إطار مبادرة كل امرأة وكل طفل في كل مكان.
ونوهت ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي في بيان، إلى أن أكثر من 50 في المئة من وفيات الأمهات والأطفال تحت سن 5 سنوات كان يمكن تفاديها في حالات الكوارث والنزاعات. وقالت: إن الإحصاءات وحدها تدفع بالواجب الأخلاقي للعمل الإنساني ولكننا من خلال تجربتنا الوطنية ندرك وجود سبب منطقي طويل المدى للعمل الإنساني هو أن المرأة السليمة والمتعلمة والمتمكنة تنتج مجتمعات سليمة ومتعلمة ومتمكنة.
وأعربت عن فخر دولة الإمارات بالعمل مع النرويج والمجتمعات الإنسانية والإنمائية لضمان توفير الخدمات الصحية للنساء والأطفال في جميع الظروف. وأضافت: إن حملة "مبادرة في كل مكان" فتحت آفاقاً جديدة بالنسبة لنشر الوعي، ونحن الآن بحاجة للتأكد من أن الإصلاح سيحدث على المستوى البرامجي أيضاً.
وأكدت الوزيرة ريم الهاشمي أن التعاون بين مبادرة "في كل مكان" ودولة الإمارات سيقدم الدروس الملموسة حول كيفية تصميم وتنفيذ العمليات الإنسانية وتقييم أدائها المعني بصحة المرأة والطفل.
من جانبها قالت لانا زكي نسيبة المندوبة الدائمة لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة: إن مبادرة "في كل مكان" حققت تقدماً ملحوظاً في الوقت القصير منذ إطلاقها في أبوظبي. وتشمل الحزمة الإنسانية الجديدة من دولة الإمارات لليمن 10.8 مليون دولار للخدمات الصحية من خلال اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومنظمة الصحة العالمية، وتعدّ مكملة لنجاح مبادرة "كل مكان" بإدراج الحالات الإنسانية في الاستراتيجية العالمية التي تقودها منظمة الصحة العالمية للمرأة والطفل والمراهقين.
وأعلنت دولة الإمارات والنرويج خلال هذه الفعالية عن عزمهما مواصلة مسارات العمل بالتركيز على الأعداد المتزايدة للاجئين من النساء والأطفال في المناطق الحضرية.
وتحدث في هذه الفعالية، أمس، الأمين العام للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، وديفيد ميليباند الرئيس والمدير التنفيذي للجنة الإنقاذ الدولية "IRC" وكيفين جينكينز والرئيس التنفيذي لمؤسسة "ورلد فيجين"، ومحمد يونس الحائز على جائزة "نوبل" .
تجدر الإشارة إلى أنه وتحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أطلق قبل عامين في مدينة أبوظبي تحالف يتكون من نحو 50 من أكبر وأكثر المنظمات الإنسانية والتنمية ابتكاراً لمبادرة "في كل مكان" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولة الإمارات تقرِّر تقديم حزمة جديدة من المساعدات لليمن بقيمة 108 مليون دولار دولة الإمارات تقرِّر تقديم حزمة جديدة من المساعدات لليمن بقيمة 108 مليون دولار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولة الإمارات تقرِّر تقديم حزمة جديدة من المساعدات لليمن بقيمة 108 مليون دولار دولة الإمارات تقرِّر تقديم حزمة جديدة من المساعدات لليمن بقيمة 108 مليون دولار



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates