أرملة عمر متين منفذ مجزرة ملهى المثليين في أورلاندو تنفي علمها بما كان يخطط له
آخر تحديث 19:22:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاتزال محل اشتباه من قبل أجهزة الأمن الأميركية بسبب مشاركتها في رحلات استطلاعية

أرملة عمر متين منفذ مجزرة ملهى المثليين في "أورلاندو" تنفي علمها بما كان يخطط له

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أرملة عمر متين منفذ مجزرة ملهى المثليين في "أورلاندو" تنفي علمها بما كان يخطط له

أرملة عمر متين منفذ مجزرة ملهى المثليين في "أورلاندو" تنفي علمها بما كان يخطط له
واشنطن - يوسف مكي

تحدثت أرملة القتيل عمر متين الذي نفذ الهجوم على ملهى "بالس" الليلي في مدينة أورلاندو الأميركية، لأول مرة منذ ارتكاب زوجها المجزرة في يونيو/حزيران الماضي، فأكدت أنها لم يكن لديها أي علم مسبق بنية زوجها أو خططه للهجوم، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
كان متين قد هاجم ملهى ليليًا للمثليين جنسيا في مقاطعة أورلاندو الأميركية، حيث اقترب من المكان وفتح النار عليه، الأمر الذي أدى إلى مقتل حوالي 49 شخصًا، بينما جرح حوالي 53 أخرين، ليكون الحادث بمثابة أسوأ حادث إطلاق نار تشهده الولايات المتحدة عبر تاريخها الحديث.
وكان متين نفسه قد قتل عندما قامت قوات الشرطة بتبادل إطلاق النار معه بعد الحادث، حيث ترك وراء زوجته نورا زاهي سلمان التي تبلغ من العمر 30 عامًا وابنه الذي لم يتجاوز الثالثة.
وفي حديث لها مع صحيفة "نيويورك تايمز" هذا الاسبوع، وصفت نورا سلمان متين بالرجل المتفجر الغضب، حيث أنه كثيرا ما كان يضربها، إلا أنه بالرغم من غضبه المستمر، كان خبر تورطه في الحادث صادمًا بالنسبة اليها. وأضافت أنها لم تكن تعرف شيئا عن الموضوع، موضحة أنها لا تقبل ما فعله، لأنه أذى الكثير من الناس. وأعربت عن أسفها لذلك.
في أعقاب حادث اطلاق النار، أصبحت نورا نفسها أحد أهم محاور التحقيق الذي يجريه مكتب التحقيقات الفدرالي، والتي لا تزال جارية حيث أنه من المحتمل أن تسفر تلك التحقيقات عن توجيه اتهامات جنائية ضدها. وتقول نور انها تأثرت كثيرًا جراء ما حدث، حيث أنها انتقلت ثلاث مرات من محل سكنها منذ الحادث، والذي وقع في شهر يونيو/حزيران الماضي، وذلك في محاولة للهروب من اهتمام وسائل الإعلام. وأضافت أنها في كثير من الأحيان تجد صعوبة في الخروج من السرير.
إلا أنها قررت أخيرا أن تكسر حالة الصمت التي انتابتها منذ ذلك الوقت لتقول أمام العالم أنه ينبغي عليهم أن يدركوا أنها إنسانه وأم لطفل. وعن علاقتها بزوجها، تقول أنها تعرفت عليه خلال أحد المواقع على الانترنت، موضحة أنها شعرت أنه الرجل المثالي بالنسبة لها، حيث كان لطيفا إلى حد كبير، إلا أن الأمر تغير بعد ذلك، حيث أصبح شخصًا مختلفا بعد زواجهما بحوالي ستة أشهر.
وتقول نورا إنه أساء معاملتها وكان يعتدي عليها بالضرب في الكثير من الأحيان ويقوم بسحبها من شعرها، بل ووصل الأمر إلى أنه هددها يومًا بالقتل. وأضافت أنه كان يلقبها بـ"العاهرة" إذا ما ارتكبت فعلا لا يروق له في أحد الأماكن العامة. وقالت إنها علمت بعد مقتله أنه كان يتعامل بنفس الطريقة مع زوجته الأولى، حيث انتهى الأمر بينهما بالطلاق.
وتقول متين أن زوجها كان يحب متابعة فيديوهات الجهاديين، إلا أن هذا الأمر لم يكن يثير قلقا بالنسبة لها، موضحة أن مكتب التحقيقات الفيدرالية الأميركي قد حقق معه مرتين من قبل، ولم يدنه في شيء، حيث دارت التحقيقات حول ما سبق أن قاله متين لزملائه في العمل حول علاقته بـ"حزب الله" و"القاعدة"، ورغبته في أن يموت شهيدا. ولكن مكتب التحقيقات الفيدرالي كان يخلي سبيله في كل مرة.
يقول المسؤولون الفيدراليون إن نورا محل اشتباه من قبل أجهزة الأمن الأميركية، حيث أن هناك شكوكا حول مشاركتها في رحلات استطلاعية قام بها متين في أورلاندو لاستكشاف مناطق يمكنه استهدافها، من بينها رحلة قاموا بها سويا في ابريل/نيسان 2015، حيث أنهما أخذا طفلهما إلى "ديزني لاند".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرملة عمر متين منفذ مجزرة ملهى المثليين في أورلاندو تنفي علمها بما كان يخطط له أرملة عمر متين منفذ مجزرة ملهى المثليين في أورلاندو تنفي علمها بما كان يخطط له



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 21:36 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه
 صوت الإمارات - لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 16:16 2024 الجمعة ,09 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 9 فبراير / شباط 2024

GMT 16:55 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

13 قتيلاً على الأقل في فيضانات وحلية في كاليفورنيا

GMT 15:43 2012 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"بالياقوت تدلت عناقيدها"مجموعة شعرية لـ سلام محمد البناي

GMT 17:35 2015 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

القلوب تزين الخواتم لإطلالة رومانسية في صيف 2015

GMT 12:27 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

قناص ينهي حياة "سنووايت" الموالية للرئيس بوتين في أوكرانيا

GMT 14:47 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أستاذ علم نفس يكشف علامات خيانة الرجل للمرأة

GMT 10:42 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

شركة "فولفو" تطلق شاحنات كهربائية متطورة

GMT 21:15 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

مذكرات ميشيل أوباما تتصدر للأسبوع الـ13
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates