الحكومة الدنماركية تحاول الحصول على إعانات البطالة من مقاتلي داعش
آخر تحديث 22:53:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انضم عشرات المواطنين إلى التنظيم في سورية عقب فرارهم من البلاد

الحكومة الدنماركية تحاول الحصول على إعانات البطالة من مقاتلي "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومة الدنماركية تحاول الحصول على إعانات البطالة من مقاتلي "داعش"

تنظيم "داعش" المتطرف
كوبنهاغن ـ سلوى ضاهر

تسعى الحكومة الدنماركية إلى استرداد آلاف الجنيهات، التي يستفيد منها العشرات من الذين فروا من البلاد للانضمام إلى "داعش" في سورية، ويقدر عدد الذين فروا من الدنمارك للانضمام إلى التنظيم، بما لا يقل عن 34 شخصًا يعملون كمقاتلين في التنظيم، ومازالوا يتلقون إعانات بطالة.

ووعد ترويلس ليند بوليسن، وزير العمل الدنماركي بالقيام بإجراءات فورية لوقف صرف إعانات البطالة لهم. وقدمت صحيفة "ايكسترا بلادت"، طلب لحرية تداول المعلومات إلى وزارة العمل الدنماركية، ووجدت أن 34 من مقاتلي "داعش"، يتلقون إعانات بطالة المعروفة باسم "kontanthjælp" من الدولة، ومن بينهم شخصين مستفيدين من إعانة" dagpenge"، الخاصة المدعومة من الدولة.

وأكد بوليسن أنه سيتم اتخاذ إجراءات فورية، قائلًا "من غير المقبول تمامًا وعارِ علينا حدوث ذلك. وقال إن ذلك يجب أن يتوقف". وتُطالب وزارة العمل بسداد المبالغ المقدمة إلى 29 من مقاتلي "داعش"، في محاولة لاسترداد مجموعة 672,000 كرونة دانماركي "77095 يورو". في حين لم تشر الوزارة لماذا لا تسعى إلى استرداد المبالغ من سبعة أفراد آخرين.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى، ويتلقى فيها أشخاص سافروا إلى سورية، للانضمام إلى "داعش" إعانات من الدولة في الدنمارك. وكان جهاز الأمن والمخابرات (PET) تعرف على مجموعة 32 شخصًا من الدنمارك، يتلقون إعانات على الرغم من الانضمام إلى جماعة متطرفة في أيار/مايو من العام الماضي. وذكرت وثيقة وزارة العمل التي اطلعت عليها محطة الإذاعة الدنماركية Radio24syv أن 378,000 كرونة دانماركي "43358 يورو"، صرفت على هؤلاء الأشخاص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة الدنماركية تحاول الحصول على إعانات البطالة من مقاتلي داعش الحكومة الدنماركية تحاول الحصول على إعانات البطالة من مقاتلي داعش



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates