القوات اليمنية تُعلن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين في قصف في محافظة تعز
آخر تحديث 05:21:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال إحباط محاولة تسلل لهم إلى محيط جبل هان غرب المدينة

القوات اليمنية تُعلن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين في قصف في محافظة تعز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات اليمنية تُعلن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين في قصف في محافظة تعز

جماعة "أنصار الله" الحوثية
عدن - صوت الإمارات

أعلنت القوات اليمنية المشتركة التابعة للحكومة الشرعية، مساء الأحد، إلحاق خسائر في صفوف جماعة أنصار الله "الحوثيين"، بقصف في محافظة تعز جنوب غربي اليمن. وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة العاملة ضمن القوات المشتركة، أن "وحدة المدفعية في اللواء 14 عمالقة، قصفت بقذائف الهاون تجمعات ومواقع للحوثيين في جبال رسيان غرب البرح غربي تعز"، وأكد "سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين وإلحاق خسائر في العتاد، جراء القصف".

وكانت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبثُ من الرياض، أعلنت في وقت سابق،"مقتل 3 من عناصر الحوثيين وإصابة آخرين مساء أمس السبت، خلال إحباط محاولة تسلل لهم إلى محيط جبل هان غرب مدينة تعز".

رئيس حكومة اليمن: ميليشيا الحوثي مجرد أدوات لطهران
قال رئيس الحكومة اليمنية الشرعية، معين عبدالملك، الأحد، إن ميليشيا الحوثي الانقلابية "لا تعترف بالسلام أو الحلول السياسية وتثبت يوما بعد آخر أنها مجرد أدوات ووكلاء لمشروع نظام ملالي طهران في المنطقة".

وجدد التأكيد على أن مساندة قوات الجيش والمقاومة لتحقيق النصر الناجز في استكمال إنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا هي وحدها الكفيلة بوضع حد للأعمال الإجرامية والإرهابية لهذه الميليشيات.

جاء ذلك خلال متابعته للاستهداف الإجرامي من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الأحد، لميدان الصمود بمدينة الضالع، والذي أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى بينهم مدنيين، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وشدد رئيس الحكومة اليمنية، على إن دعم الدولة ومؤسساتها بموجب اتفاق الرياض والتفاف الجميع تحت مظلة الشرعية الدستورية، سيكون لها الأثر الفاعل وبإسناد أخوي صادق من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، في تسريع إنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.. وقال إن ذلك سيضع "حدا لهذه المعاناة الكارثية التي يعيشها الشعب اليمني على امتداد الوطن".

وأضاف أن "الميليشيات المارقة (الحوثيين) لا يمكن لها أن تنشد السلام مما يحتم على شعبنا التصدي لممارساتها وأفعالها الإجرامية والآثمة لتحرير كامل تراب الوطن من شرورها".

وكانت ميليشيا الحوثي استهدفت في وقت سابق من اليوم الأحد، بهجوم صاروخي عرضا عسكريا لقوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع، جنوبي البلاد.

وأفادت آخر إحصائية نشرها المركز الإعلامي لجبهة الضالع أن الاستهداف أسفر عن سقوط سبعة قتلى بينهم أربعة إطفال، إضافة إلى 25 جريحا بينهم مدنيون.

قد يهمك ايضا 

رئيس وزراء اليمن يؤكد الجميع مسؤول عن إنجاح اتفاق الرياض

رئيس وزراء اليمن يناقش مع قيادات أبين تطبيع الأوضاع وتحسين الخدمات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات اليمنية تُعلن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين في قصف في محافظة تعز القوات اليمنية تُعلن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين في قصف في محافظة تعز



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates