ويلبر روس يعد بعقد اتفاقية التجارة الحرة مع لندن
آخر تحديث 19:03:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تعينه وزيرًا في حكومة ترامب

ويلبر روس يعد بعقد اتفاقية التجارة الحرة مع لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ويلبر روس يعد بعقد اتفاقية التجارة الحرة مع لندن

دونالد ترامب وويلبر روس
واشنطن - يوسف مكي

كشفت مصادر مسؤولة في إدارة الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترامب عن أن رجل الأعمال المثير للجدل والمُرشح الأقوى ليكون وزير التجارة في إدارة ترامب، ويلبر روس، أكد أن عقد صفقة تجارة حرة بين الولايات المتحدة وبريطانيا، ضمن أولوياته حال توليه مهام منصبه.
وأوضحت صحيفة "تلغراف" البريطانية أن تصميم روس على تعزيز العلاقات بين البلدين، أمرًا طبيعيًا جدًا، فبعد عقود من عمله كمستثمر أصبح له شبكة علاقات تجارية واجتماعية "واسعة النطاق" مع الولايات المتحدة، فيما يسعى إلى تشجيع "العلاقة الخاصة" بين البلدين، وأشارت الصحيفة إلى أن تصريحات المصدر تُعد بمثابة دفعة قوية لرئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، التي تخطط إلى زيارة الولايات المتحدة ولقاء ترامب بحلول بداية السنة الجديدة.
وفي أعقاب فوز ترامب "غير المتوقع" في الانتخابات الأميركية الشهر الماضي، عادت الآمال في التوصل إلى اتفاقية التجارة الحرة بين واشنطن ولندن، وخلافًا للرئيس الأميركي الحالي، باراك أوباما، الذي قال إن بريطانيا ستكون "في آخر الصفوف" فيما يتعلق باتفاقية التجارة الحرة إذا خرجت من الاتحاد الأوروبي، أعلن ترامب، في حملته الانتخابية، عن دعمه لتعزيز العلاقات الثنائية المشتركة.
وقال المصدر: "من المنطقي أن نتوقع أن يكون هذا الملف على رأس قائمة أولويات وزارة التجارة"، فيما أفادت تقرير لمجلة فوربس بأن روس البالغ من العمر 79 عامًا، يمتلك ثروة مقدارها مليار يورو، وتربطه علاقة منذ عقود بترامب، فقد كان مستشارًا له في حملته الانتخابية، وفي المقابل كافأه ترامب بأن رشحه إلى وزارة التجارة، بموافقة مجلس الشيوخ.
وأفصح روس في أغسطس\آب  الماضي، عن الوسيلة التي تُعقد بها الصفقات التجارية، مسلطًا الضوء على احتمالية توقيع اتفاقية تجارة مستقبلية بين بلاده وبريطانيا.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ويلبر روس يعد بعقد اتفاقية التجارة الحرة مع لندن ويلبر روس يعد بعقد اتفاقية التجارة الحرة مع لندن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ويلبر روس يعد بعقد اتفاقية التجارة الحرة مع لندن ويلبر روس يعد بعقد اتفاقية التجارة الحرة مع لندن



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates