خادم الحرمين يعلن أن ما شاهده يُبرز ترابط شعوب الخليج ووحدتها
آخر تحديث 23:53:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عاد إلى الرياض في ختام جولة خليجيَّة ناجحة شملت أربع دول

خادم الحرمين يعلن أن ما شاهده يُبرز ترابط شعوب الخليج ووحدتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خادم الحرمين يعلن أن ما شاهده يُبرز ترابط شعوب الخليج ووحدتها

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
الرياض ـ سعيد الغامدي

أشاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بنتائج جولته الخليجية، مثنيًا على الحفاوة والترحاب التي قوبل بهما خلال هذه الجولة والتي شملت كلاً من دولة الإمارات وقطر والبحرين والكويت، مشيرًا إلى أن ما لمسه خلالها يُبرز "ترابط شعوبنا ووحدة صفنا".
وقد عاد الملك سلمان الى الرياض مساء أمس، بعدما أنهى زيارته الى الكويت والتي كانت المحطة الرابعة والأخيرة في جولته. وكان في وداع خادم الحرمين الشريفين في الصالة الأميرية في مطار الكويت الدولي، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، ومسؤولون آخرون. وقد عُزف السلامان الملكي السعودي والوطني الكويتي.
وفي هذه المناسبة كتب الملك سلمان على حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "إن دول الخليج العربية وشعوبها، لها في وجداني الكثير من التقدير، وما لمسته خلال زياراتي يُبرز واقع الترابط القوي بين شعوبنا، ووحدة صفنا".
وفي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال الملك سلمان: "دول الخليج العربية وشعوبها لها في وجداني الكثير من التقدير، وما لمسته خلال زياراتي، يُبرز واقع الترابط القوي بين شعوبنا، ووحدة صفنا". وقد حظيت التغريدة بتفاعل كبير من المغردين؛ حيث قام - خلال نحو 3 ساعات- 82 ألف مغرد بإعادة تغريدها، واختارها 32 ألف مغرد كمفضلة، وقام 10 آلاف بالتفاعل معها عبر كتابة تعليق على التغريدة. ويعد العاهل السعودي الملك سلمان هو الزعيم الخليجي الوحيد الذي يملك حسابًا رسميًا موثقًا على "تويتر"، يتابعه من خلاله 5.7 مليون متابع. ويحرص العاهل السعودي، على التغريد بين الفينة والأخرى، وتحظى تغريداته بتفاعل كبير.
وتعد هذه أول جولة خليجية للملك سلمان منذ توليه الحكم في 23 يناير/كانون الثاني 2015، كما أنها تعد أول زيارة رسمية له للدول الخليجية الأربعة. وخلال الجولة، أجرى الملك سلمان مباحثات مع قادة الدول الأربع، وشارك في القمة الخليجية الـ37 التي استضافتها البحرين يومي 6 و7 ديسمبر/كانون أول الجاري، كما حضر قمة خليجية بريطانية شاركت فيها رئيسة الوزراء الأخيرة، تيريزا ماي.
وكان لافتا في الجولة، أجواء الاحتفاء التي حرصت الدول الأربع على إقامتها ترحيبا بالملك سلمان، من خلال احتفالات ومهرجانات شعبية ورسمية. ويرى مراقبون أن هذه الجولة حملت في مضمونها رسائل شكر وتقدير بين المملكة وأشقائها في دول الخليج الأربع الأخرى لذا كان واضحا الاحتفاء الكبير بالملك سلمان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خادم الحرمين يعلن أن ما شاهده يُبرز ترابط شعوب الخليج ووحدتها خادم الحرمين يعلن أن ما شاهده يُبرز ترابط شعوب الخليج ووحدتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خادم الحرمين يعلن أن ما شاهده يُبرز ترابط شعوب الخليج ووحدتها خادم الحرمين يعلن أن ما شاهده يُبرز ترابط شعوب الخليج ووحدتها



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates