مقتل 41 عنصرًا من ميليشيات الحوثي على جبهة علب في صعدة اليمنية
آخر تحديث 21:29:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران التحالف قصف مخازن ومعاقل للمسلّحين في منطقة حرض

مقتل 41 عنصرًا من ميليشيات الحوثي على جبهة علب في صعدة اليمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 41 عنصرًا من ميليشيات الحوثي على جبهة علب في صعدة اليمنية

قوات الجيش اليمني
عدن - عبد الغني يحيي

تخوض قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية، مدعومةً من التحالف، معارك عنيفة على جبهة علب في صعدة، موقعةً عشرات القتلى في صفوف ميليشيا الحوثي، وقتل قائد محور الحوثيين في الجبهة المدعو أبوطه الخولاني ومعه 41 عنصرًا من الميليشيات خلال الساعات الماضية، كما قُتل القيادي مراد الشظبي، في غارة جوية للتحالف العربي على أحد المواقع العسكرية في منطقة حيدان غرب محافظة صعدة.
وأوضحت مصادر مطّلعة أن ميليشيات الحوثي حاولت تنفيذ هجوم لاستعادة جبل مندبة، والمواقع التي تمت السيطرة عليها في الأيام الماضية في جبهة علب شمال شرقي صعدة، لكن الجيش الوطني والمقاومة وبدعم وإسناد جوي من التحالف تمكنا من كسر الهجوم وقاما بهجوم معاكس تمت من خلاله السيطرة على موقعين كان يتمركز فيهما المتمردون باتجاه منطقة سحار الشام، كما أفادت مصادر عسكرية في الجيش الوطني اليمني أن قوات الشرعية، مسنودة بقوات التحالف العربي، شنت قصفًا عنيفًا على مواقع وتجمعات وتحصينات الميليشيات في جبهات البقع ونجران وباقم وحرض ميدي.
واعترفت الميليشيات بتعرّض مواقعها في مناطق الحدود لقصف كثيف بالمدفعية والصواريخ وتحديداً في المناطق المتخمة لنجران وفي مديريات رازح وشدا والظاهر شمال غربي محافظة صعدة، في حين شنت طائرات التحالف عشرات الغارات على منطقة مندبة وأنحاء أخرى من مديرية باقم، وفي مناطق الظاهر وشدا وحرض، كما استهدفت بعدة غارات مواقع الميليشيات في جبل هيلان غرب محافظة مأرب.
وحققت قوات الشرعية، في جبهة نهم شرق صنعاء، تقدماً جديداً وسط استمرار المعارك الشرسة مع ميليشيات الحوثي وصالح، وسيطرت قوات الشرعية على كافة الجبال المطلة على وادي محلي وقطعت إمدادات الحوثيين إلى مسورة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 41 عنصرًا من ميليشيات الحوثي على جبهة علب في صعدة اليمنية مقتل 41 عنصرًا من ميليشيات الحوثي على جبهة علب في صعدة اليمنية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates