عشماوي داعش يعدِم عالمًا مسنٍّا في سيناء بقطع رأسه لاتهامه بممارسة السحر
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ملثمون يرتدون ملابس سوداء قطعوا رأسه بالسيف أمام حشد من عناصره

عشماوي "داعش" يعدِم عالمًا مسنٍّا في سيناء بقطع رأسه لاتهامه بممارسة السحر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عشماوي "داعش" يعدِم عالمًا مسنٍّا في سيناء بقطع رأسه لاتهامه بممارسة السحر

داعش يقطع رأس شيخ مسن في سيناء
لندن - كاتيا حداد

واصل تنظيم "داعش" أعماله الوحشية، حيث قام مؤخرًا بقطع رأس رجل دين يبلغ من العمر مئة عام، وذلك بعد اتهامه بممارسة السحر، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وأضافت الصحيفة أن التنظيم المتطرف قام بإعدام الشيخ الصوفي سليمان أبو حراز في المنطقة التي يمارس فيها أعماله الوحشية في شبه جزيرة سيناء في مصر، حيث أظهرت الصور عددًا من المقاتلين الملثمين يرتدون ملابس سوداء قاموا بقطع رأسه باستخدام سيف طويل أمام حشد من المتطرفين.
وكانت الواقعة هي واحدة من واقعتين تم التقاطهما بالكاميرات من قبل تنظيم "أنصار بيت المقدس" المتواجد في سيناء، والذي أعلن موالاته لتنظيم "داعش" الإرهابي، حيث أنهم قاموا بإعدام الشيخ المسن بعد توجيه الاتهام له بممارسة أعمال السحر والشعوذة.
وكان حراز أحد رجال الدين الصوفيين، ومن أبرز الشيوخ في شبه جزيرة سيناء، حيث قام عدد من المتشددين باختطافه من أمام منزله في مدينة العريش. وأصبح لداعش وجود كبير في منطقة سيناء منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2014، عندما أعلن تنظيم "أنصار بيت المقدس" الولاء للتنظيم المتطرف، وقام عناصره بارتكاب العديد من الجرائم الإرهابية هناك، لعل أبرزها قصف طائرة ركاب روسية في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، وهي العملية الإرهابية التي أصابت الاقتصاد المصري بحالة من الشلل.
وسبق أن أعلن التنظيم المتطرف مسؤوليته عن الحادث، مؤكدا أنه تمكن من تهريب المتفجرات إلى متن الطائرة قبل إقلاعها من مطار شرم الشيخ، وهو التفجير الذي أدى إلى مقتل حوالي 224 شخصًا كانوا على متن الطائرة، حيث انفجرت بعد إقلاعها من مطار شرم الشيخ حيث كانت متوجهة إلى مطار "سان بطرسبرغ" الروسي.
ومؤخرا، أحالت السلطات المصرية حوالي 300 شخص إلى المحاكمة العسكرية بتهمة تدبير مؤامرة لاغتيال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حيث تم اتهامهم بتدبير مؤامرة لقتل الرئيس المصري، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن نايف.
وفي السنوات الأخيرة، تم تنفيذ عشرات الهجمات الإرهابية في محافظة شمال سيناء وذلك لاستهداف قوات الأمن والجيش بصورة رئيسية من قبل الميليشيات المتطرفة الموالية لداعش. حيث صعد المسلحون هجماتهم في عام 2013 منذ إسقاط نظام جماعة "الإخوان المسلمين"..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشماوي داعش يعدِم عالمًا مسنٍّا في سيناء بقطع رأسه لاتهامه بممارسة السحر عشماوي داعش يعدِم عالمًا مسنٍّا في سيناء بقطع رأسه لاتهامه بممارسة السحر



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates