عشماوي داعش يعدِم عالمًا مسنٍّا في سيناء بقطع رأسه لاتهامه بممارسة السحر
آخر تحديث 23:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ملثمون يرتدون ملابس سوداء قطعوا رأسه بالسيف أمام حشد من عناصره

عشماوي "داعش" يعدِم عالمًا مسنٍّا في سيناء بقطع رأسه لاتهامه بممارسة السحر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عشماوي "داعش" يعدِم عالمًا مسنٍّا في سيناء بقطع رأسه لاتهامه بممارسة السحر

داعش يقطع رأس شيخ مسن في سيناء
لندن - كاتيا حداد

واصل تنظيم "داعش" أعماله الوحشية، حيث قام مؤخرًا بقطع رأس رجل دين يبلغ من العمر مئة عام، وذلك بعد اتهامه بممارسة السحر، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وأضافت الصحيفة أن التنظيم المتطرف قام بإعدام الشيخ الصوفي سليمان أبو حراز في المنطقة التي يمارس فيها أعماله الوحشية في شبه جزيرة سيناء في مصر، حيث أظهرت الصور عددًا من المقاتلين الملثمين يرتدون ملابس سوداء قاموا بقطع رأسه باستخدام سيف طويل أمام حشد من المتطرفين.
وكانت الواقعة هي واحدة من واقعتين تم التقاطهما بالكاميرات من قبل تنظيم "أنصار بيت المقدس" المتواجد في سيناء، والذي أعلن موالاته لتنظيم "داعش" الإرهابي، حيث أنهم قاموا بإعدام الشيخ المسن بعد توجيه الاتهام له بممارسة أعمال السحر والشعوذة.
وكان حراز أحد رجال الدين الصوفيين، ومن أبرز الشيوخ في شبه جزيرة سيناء، حيث قام عدد من المتشددين باختطافه من أمام منزله في مدينة العريش. وأصبح لداعش وجود كبير في منطقة سيناء منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2014، عندما أعلن تنظيم "أنصار بيت المقدس" الولاء للتنظيم المتطرف، وقام عناصره بارتكاب العديد من الجرائم الإرهابية هناك، لعل أبرزها قصف طائرة ركاب روسية في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، وهي العملية الإرهابية التي أصابت الاقتصاد المصري بحالة من الشلل.
وسبق أن أعلن التنظيم المتطرف مسؤوليته عن الحادث، مؤكدا أنه تمكن من تهريب المتفجرات إلى متن الطائرة قبل إقلاعها من مطار شرم الشيخ، وهو التفجير الذي أدى إلى مقتل حوالي 224 شخصًا كانوا على متن الطائرة، حيث انفجرت بعد إقلاعها من مطار شرم الشيخ حيث كانت متوجهة إلى مطار "سان بطرسبرغ" الروسي.
ومؤخرا، أحالت السلطات المصرية حوالي 300 شخص إلى المحاكمة العسكرية بتهمة تدبير مؤامرة لاغتيال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حيث تم اتهامهم بتدبير مؤامرة لقتل الرئيس المصري، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن نايف.
وفي السنوات الأخيرة، تم تنفيذ عشرات الهجمات الإرهابية في محافظة شمال سيناء وذلك لاستهداف قوات الأمن والجيش بصورة رئيسية من قبل الميليشيات المتطرفة الموالية لداعش. حيث صعد المسلحون هجماتهم في عام 2013 منذ إسقاط نظام جماعة "الإخوان المسلمين"..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشماوي داعش يعدِم عالمًا مسنٍّا في سيناء بقطع رأسه لاتهامه بممارسة السحر عشماوي داعش يعدِم عالمًا مسنٍّا في سيناء بقطع رأسه لاتهامه بممارسة السحر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشماوي داعش يعدِم عالمًا مسنٍّا في سيناء بقطع رأسه لاتهامه بممارسة السحر عشماوي داعش يعدِم عالمًا مسنٍّا في سيناء بقطع رأسه لاتهامه بممارسة السحر



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates