حاكم دبي يؤكد أن شباب الامارات هم ثروة البلاد وقادة المسـتقبل
آخر تحديث 15:10:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال اطلاعه على رؤية "مركز محمد بن راشد" لإعداد القــادة

حاكم دبي يؤكد أن شباب الامارات هم ثروة البلاد وقادة المسـتقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم دبي يؤكد أن شباب الامارات هم ثروة البلاد وقادة المسـتقبل

اطلع على رؤية مركز محمد بن راشد لإعداد القادة
دبي ـ سعيد المهيري

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أهمية خلق قيادات إماراتية شابة قادرة على صناعة مستقبل دولة الإمارات والعالم في شتى المجالات. وقال خلال اطلاعه علـــى رؤية "مركز محمد بن راشد لإعداد القــادة" فـــي المكتـــب التنفيذي في دبـي وبحــضـور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، إن "شبابنا ثروتنا وهم قادة المســتقبل، نُعدهم بالعلم والحكمة ونثقل عقولهم بالتدريب والمهارات المبتكرة حتى يستطيعوا خلق رؤى مستــقبلية لصناعة مستقبل دولة الإمارات والعالم بأسره".

وفي تغريدات لسموه عبر وسم "علمتني الحياة" قال الشيخ محمد بن راشد: إن "نجاح الدول في بناء الإنسان هو معيار نجاحها وهو الحَكَم على حكمتها وسداد رؤية حكومتها. وكل شيء يذهب ويبقى الوطن ويبقى الإنسان". وأضاف أن: "الإنجاز لا يرتبط بالسياسة ودهاليزها، ولا بالاستراتيجيات وتشعباتها، ولا بالخطابات الإعلامية ومبالغاتها، وإنما هو في بناء الإنسان".

وأكد الشيخ محمد بن راشد أهمية خلق قيادات إماراتية شابة قادرة على صناعة مستقبل دولة الإمارات والعالم في شتى المجالات. وقال: "اطلعت على رؤية تطوير مركز محمد بن راشد لإعداد القادة، حيث عبرت الرؤية الجديدة عن ثقافة ورؤية دولة الإمارات في صناعة وتصميم المستقبل وتعزيز البعد الإنساني في خلق قيادات وعقول مبتكرة قادرة على مواجهة جميع تحديات الثورة الصناعية الرابعة وتمكين دولة الإمارات من تحقيق أجندتها ورؤيتها المئوية 2071 بأن تعيش أجيال المستقبل حياة أسعد في بيئة أفضل ومع فرص أكبر وتواصل أقوى وأكثر تأثيراً مع العالم وتحقيق خططها التنموية ودعم مشروع مسبار الأمل وصولاً إلى المريخ وذلك من خلال إعداد قيادات رائدة عالمياً في جميع القطاعات عن طريق طرح برامج تطويرية مع أفضل الشركاء العالميين.

وحضر الاجتماع محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس المكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة.
يذكر أن المركز سوف يعمل على تطوير قيادات دبي من المنتجين والمبدعين والرياديين في شتى المجالات والقادرين على تسخير الإمكانات الكاملة لرأس المال البشري لبناء مدينة ذكية ومستدامة ومحور رئيس في الاقتصاد العالمي. وقدم المركز أكثر من 500 دورة تدريبية خلال الخمسة عشر عاما الماضية وساهم في تخريج أكثر من 600 قائد في عدة قطاعات يتولون دفة المشاريع الكبرى داخل دولة الإمارات.

كما يقدم المركز برامج متخصصة لإعداد القادة الإماراتيين في القطاع الحكومي والخاص على مستوى كل الصفوف القيادية الإدارية والفنية والتخصصات المهنية، حيث يشرف على تصميم برامج ذات جودة عالية تخرج قادة مؤهلين ذات كفاءات بشهادات ذات قيمة أكاديمية ومهنية لتوفير فرص استمرارية التعليم والتدريب المهني في كافة المجالات. ويوفر المركز أيضاً قاعدة بيانات القادة والخريجين لضمان تدفق متواصل للقيادات في القطاع الحكومي والخاص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم دبي يؤكد أن شباب الامارات هم ثروة البلاد وقادة المسـتقبل حاكم دبي يؤكد أن شباب الامارات هم ثروة البلاد وقادة المسـتقبل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates