الديمقراطيون في الكونغرس يعرقلون اختيارات ترامب لوزارتي الصحة والخزانة
آخر تحديث 02:32:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وصف الجمهوريون تكتيكات التأخير الروتينية بـ "التصرفات البلهاء"

الديمقراطيون في "الكونغرس" يعرقلون اختيارات ترامب لوزارتي الصحة والخزانة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الديمقراطيون في "الكونغرس" يعرقلون اختيارات ترامب لوزارتي الصحة والخزانة

مجلس الشيوخ الأميركي
واشنطن - يوسف مكي

أطلق الديمقراطيون في "الكونغرس الأميركي"، حربًا لعرقلة اختيارات ترامب في باقي مجلس الوزراء، وتم تأخير الأصوات خلال سلسلة من تكتيكات العرقلة الروتينية، فيما وصفها سناتور جمهوري كبير بـ "البلهاء". وتم تأخير تصويت لجنة مجلس الشيوخ الأميركي على جيف سيشنز كنائب عام، حتى الأربعاء، بفضل سلسلة من الخطب المطولة من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين.

الديمقراطيون في الكونغرس يعرقلون اختيارات ترامب لوزارتي الصحة والخزانة

واضطر الجمهوريون إلى تأخير تصويت لجنة المجلس، على اختيارات الرئيس دونالد ترامب لوزارتي الصحة والخزانة إلى أجل غير مسمى، بعد أن قاطع الديمقراطيون دورة التصويت، وطالبوا بالمزيد من المعلومات بشأن السلوك المالي للمرشحين. وأوضح الديمقراطيون في لجنة المال في مجلس الشيوخ للصحفيين، أنهم لن يحضروا التصويت المقرر حتى يتمكنوا من طرح المزيد من الأسئلة عن النائب توم برايس ار جا، مرشح وزارة الصحة وستيف مينشين، للخزانة.

وأثار الديمقراطيون شكوكًا بشأن المرشحين، قائلين إن الرجلين سيتوليان مناصب، تؤثر على حياة المواطنين بصورة يومية، ويجب التأكد من المرشحين جيدًا. واستشهد الديمقراطيون بتقرير في صحيفة "وول ستريت جورنال" إلى وجود لدى أحدهم مشكلات مالية، والتي تتناقض مع شهادته أمام الكونغرس. ودعم الجمهوريون الرجلين للمنصب على حد سواء. واتهم رئيس لجنة المال أورين هاتش، يوتا، الديمقراطيين "بعدم وجود رغبة في الوفاء بمسؤولياتهم الدستورية." وقال "يجب أن يتوقفوا عن المواقف والتصرفات البلهاء".

الديمقراطيون في الكونغرس يعرقلون اختيارات ترامب لوزارتي الصحة والخزانة

ويمنع تصرف الديمقراطيين عملية جمع الأصوات المطلوبة، وأنه وفقًا لقواعد اللجنة يجب حضور 13 من أعضائها، بما في ذلك واحد على الأقل من الديمقراطيين. وأعلن رئيس اللجنة، تشارلز غراسلي، عن تأجيل التصويت، الأربعاء، وذلك بعد قيام بعد أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين في اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ بإلقاء الخطب المطولة المعارضة لعدة ساعات. وفي مكان أخر من مجلس الشيوخ، وافقت لجنة الطاقة والموارد الطبيعية في مجلس الشيوخ، بسرعة على تعيين حاكم ولاية تكساس ريك بيري السابق وزيرًا للطاقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الديمقراطيون في الكونغرس يعرقلون اختيارات ترامب لوزارتي الصحة والخزانة الديمقراطيون في الكونغرس يعرقلون اختيارات ترامب لوزارتي الصحة والخزانة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates