القوات الحكومية تقصف غارات على قرية حطلة وداعش يستهدف محور كتيبة الرادار
آخر تحديث 00:06:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نشوب اشتباكات عنيفة بين "جبهة فتح الشام" و"الأحرار الإسلامية" في خربة الجوز

القوات الحكومية تقصف غارات على قرية حطلة و"داعش" يستهدف محور كتيبة الرادار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات الحكومية تقصف غارات على قرية حطلة و"داعش" يستهدف محور كتيبة الرادار

قصف غارات على قرية حطلة في سورية
دمشق - نور خوام

استهدف تنظيم "داعش"، بعدة قذائف صاروخية تمركزات للقوات الحكومية في محور كتيبة الرادار غرب مطار دير الزور العسكري، تزامنًا مع استهدافات متبادلة بالرشاشات والقذائف بين الطرفين في المنطقة، وجددت طائرات حربية قصفها على مناطق في أحياء الصناعة والرصافة والمنطقة الواقعة غرب مطار دير الزور العسكري، ولم ترد معلومات إلى الآن عن الخسائر البشرية، بينما قصفت القوات الحكومية مناطق في قرية حطلة، في ريف دير الزور الشرقي، ما أسفر عن سقوط جرحى.

ونفذت طائرات حربية غارات عدّة على مناطق في بلدتي كفرجالس وتفتناز في ريف إدلب الشمالي، ولا معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، في حين لا يزال التوتر يسود ريف مدينة جسر الشغور الواقعة غرب إدلب، على خلفية الهجوم الذي حصل اليوم من قبل جبهة فتح الشام على مقرات وحواجز لحركة أحرار الشام الإسلامية في منطقة الزغينية وخربة الجوز، حيث لا تزال جبهة فتح الشام تحتجز مقاتلين من حركة أحرار الشام، وسط استنفار وحالة تأهب بين الطرفين.

وكان المرصد السوري قد نشر اليوم، توتر يسود ريف مدينة جسر الشغور الواقعة، في ريف إدلب الغربي، على خلفية قيام عناصر من جبهة فتح الشام بالهجوم على مقرات وحواجز لحركة أحرار الشام الإسلامية في منطقة خربة الجوز الحدودية مع تركيا ومنطقة الزعينية، حيث دارت اشتباكات بين الطرفين أسفرت عن سيطرت فتح الشام على معبر خربة الجوز كما أسرت جبهة فتح الشام مقاتلين لحركة أحرار الشام في منطقة الزعينية، ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية على خلفية الاشتباكات، وسط حالة من الفوضى تشهدها المنطقة.

وجددت القوات الحكومية قصفها على مناطق في قريتي طلف وحربنفسه الواقعتين في ريف حماة الجنوبي، ولا معلومات عن خسائر بشرية، في حين قُتل شخص من بلدة حلفايا في ريف حماة الشمالي جراء إطلاق النار عليه من قبل قوات حرس الحدود التركية، أثناء محاولته العبور إلى داخل أراضيها في الشمال السوري. وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة كفرشمس في ريف درعا الشمالي، ولا معلومات عن خسائر بشرية، في حين اغتال مسلحون مجهولون مقاتل سابق في الفصائل في بلدة عتمان الواقعة غرب مدينة درعا.

وقتل ما لا يقل عن 7 عناصر من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها جراء تفجير تنظيم "داعش" عربة مفخخة في محور قرية شريفة في ريف حمص الشرقي، كما قتل 18 عنصرًا من تنظيم "داعش"، منذ يوم أمس وحتى الآن في قصف جوي وصاروخي واشتباكات مع حزب الله اللبناني والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في بادية تدمر ومحيط مطار التيفور ومحوري شريفة والباردة في الريف الشرقي لحمص، كذلك قتل 5 عناصر على الأقل من القوات الحكومية، وعنصر آخر من حزب الله اللبناني في الاشتباكات ذاتها.

وتتواصل المعارك بين الطرفين في المنطقة منذ أيام في محاولات متكررة من قبل القوات الحكومية استعادة السيطرة على مواقع كانت قد خسرتها لصالح التنظيم في الآونة الأخيرة، في حين استهدفت القوات الحكومية بالرشاشات الثقيلة أماكن في قرية تلدو في ريف حمص الشمالي، أيضاً دارت اشتباكات وصفت بالعنيفة في محور تلدو – الغور في ريف حمص الشمالي، بين الفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، فيما انفجرت قنبلة عن طريق الخطأ في طفل في حي وادي الذهب الخاضع لسيطرة القوات الحكومية في مدينة حمص، ما أسفر عن إصابته بجراح خطرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية تقصف غارات على قرية حطلة وداعش يستهدف محور كتيبة الرادار القوات الحكومية تقصف غارات على قرية حطلة وداعش يستهدف محور كتيبة الرادار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية تقصف غارات على قرية حطلة وداعش يستهدف محور كتيبة الرادار القوات الحكومية تقصف غارات على قرية حطلة وداعش يستهدف محور كتيبة الرادار



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

كيندال جينر أنيقة بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. اقرأ أيضًا :  كيندال جينر تخطف الأنظار بفستان مثير وقصير وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 21:40 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

فان ديك يؤكد أن فريقه تخطى الهزيمة أمام تشيلسي

GMT 11:50 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

القطري الخليفي يريد شراء ناد إيطالي عريق

GMT 12:13 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

انتعاش سوق قطع غيار السيارات في الإمارات

GMT 16:28 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

دول العالم تكشف عن غضبها بسبب أسواق الرقيق الليبية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates