القوات الحكومية تقصف غارات على قرية حطلة وداعش يستهدف محور كتيبة الرادار
آخر تحديث 14:18:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية الكونغرس يمهل "CIA" شهرا للكشف عن قتلة خاشقجي "الحرس الثوري" يعلن اعتقال 4 أشخاص بتهمة الإعداد لموجة ثانية من الاحتجاجات
أخر الأخبار

نشوب اشتباكات عنيفة بين "جبهة فتح الشام" و"الأحرار الإسلامية" في خربة الجوز

القوات الحكومية تقصف غارات على قرية حطلة و"داعش" يستهدف محور كتيبة الرادار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات الحكومية تقصف غارات على قرية حطلة و"داعش" يستهدف محور كتيبة الرادار

قصف غارات على قرية حطلة في سورية
دمشق - نور خوام

استهدف تنظيم "داعش"، بعدة قذائف صاروخية تمركزات للقوات الحكومية في محور كتيبة الرادار غرب مطار دير الزور العسكري، تزامنًا مع استهدافات متبادلة بالرشاشات والقذائف بين الطرفين في المنطقة، وجددت طائرات حربية قصفها على مناطق في أحياء الصناعة والرصافة والمنطقة الواقعة غرب مطار دير الزور العسكري، ولم ترد معلومات إلى الآن عن الخسائر البشرية، بينما قصفت القوات الحكومية مناطق في قرية حطلة، في ريف دير الزور الشرقي، ما أسفر عن سقوط جرحى.

ونفذت طائرات حربية غارات عدّة على مناطق في بلدتي كفرجالس وتفتناز في ريف إدلب الشمالي، ولا معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، في حين لا يزال التوتر يسود ريف مدينة جسر الشغور الواقعة غرب إدلب، على خلفية الهجوم الذي حصل اليوم من قبل جبهة فتح الشام على مقرات وحواجز لحركة أحرار الشام الإسلامية في منطقة الزغينية وخربة الجوز، حيث لا تزال جبهة فتح الشام تحتجز مقاتلين من حركة أحرار الشام، وسط استنفار وحالة تأهب بين الطرفين.

وكان المرصد السوري قد نشر اليوم، توتر يسود ريف مدينة جسر الشغور الواقعة، في ريف إدلب الغربي، على خلفية قيام عناصر من جبهة فتح الشام بالهجوم على مقرات وحواجز لحركة أحرار الشام الإسلامية في منطقة خربة الجوز الحدودية مع تركيا ومنطقة الزعينية، حيث دارت اشتباكات بين الطرفين أسفرت عن سيطرت فتح الشام على معبر خربة الجوز كما أسرت جبهة فتح الشام مقاتلين لحركة أحرار الشام في منطقة الزعينية، ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية على خلفية الاشتباكات، وسط حالة من الفوضى تشهدها المنطقة.

وجددت القوات الحكومية قصفها على مناطق في قريتي طلف وحربنفسه الواقعتين في ريف حماة الجنوبي، ولا معلومات عن خسائر بشرية، في حين قُتل شخص من بلدة حلفايا في ريف حماة الشمالي جراء إطلاق النار عليه من قبل قوات حرس الحدود التركية، أثناء محاولته العبور إلى داخل أراضيها في الشمال السوري. وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة كفرشمس في ريف درعا الشمالي، ولا معلومات عن خسائر بشرية، في حين اغتال مسلحون مجهولون مقاتل سابق في الفصائل في بلدة عتمان الواقعة غرب مدينة درعا.

وقتل ما لا يقل عن 7 عناصر من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها جراء تفجير تنظيم "داعش" عربة مفخخة في محور قرية شريفة في ريف حمص الشرقي، كما قتل 18 عنصرًا من تنظيم "داعش"، منذ يوم أمس وحتى الآن في قصف جوي وصاروخي واشتباكات مع حزب الله اللبناني والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في بادية تدمر ومحيط مطار التيفور ومحوري شريفة والباردة في الريف الشرقي لحمص، كذلك قتل 5 عناصر على الأقل من القوات الحكومية، وعنصر آخر من حزب الله اللبناني في الاشتباكات ذاتها.

وتتواصل المعارك بين الطرفين في المنطقة منذ أيام في محاولات متكررة من قبل القوات الحكومية استعادة السيطرة على مواقع كانت قد خسرتها لصالح التنظيم في الآونة الأخيرة، في حين استهدفت القوات الحكومية بالرشاشات الثقيلة أماكن في قرية تلدو في ريف حمص الشمالي، أيضاً دارت اشتباكات وصفت بالعنيفة في محور تلدو – الغور في ريف حمص الشمالي، بين الفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، فيما انفجرت قنبلة عن طريق الخطأ في طفل في حي وادي الذهب الخاضع لسيطرة القوات الحكومية في مدينة حمص، ما أسفر عن إصابته بجراح خطرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية تقصف غارات على قرية حطلة وداعش يستهدف محور كتيبة الرادار القوات الحكومية تقصف غارات على قرية حطلة وداعش يستهدف محور كتيبة الرادار



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 15:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019
 صوت الإمارات - 5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019

GMT 13:01 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

بومبيو يحذر إيران من رد حاسم حال تعرض مصالح بلاده للأذى
 صوت الإمارات - بومبيو يحذر إيران من رد حاسم حال تعرض مصالح بلاده للأذى

GMT 08:26 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

عيسى السبوسي يستلهم اسم "ذرب" من أشعار الشيخ زايد آل نهيان

GMT 07:40 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

السويدي إبراهيموفيتش يعلن عودته للدوري الإيطالي

GMT 07:32 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

نيمار يقود باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي

GMT 07:35 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

فيدال يحسم مصيره مع برشلونة قبل عطلة الكريسماس

GMT 04:59 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ليفربول يحصد نصيب الأسد فى جوائز حفل الكرة الذهبية 2019

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ميسي يتربّع على عرش الكرة وفان دايك وصيفًا ورونالدو ثالثًا

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

خضيرة يخضع لعملية جراحية في الركبة

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب الإسباني يواجه هولندا وديًا تمهيدًا لـ"يورو 2020"

GMT 07:36 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أليسون بيكر يُوضِّح سبب تغيّر صلاح للأفضل مع ليفربول

GMT 05:22 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

الأميركية ميجان رابينو تحسم جائزة أفضل لاعبة في العالم 2019

GMT 08:11 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"أبعاد ثقافية" يواصل رصد المشهد الإبداعي والفكري في الإمارات

GMT 12:27 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

البرلمان المصري يواجه وزيرة الثقافة بـ13 طلب إحاطة ومناقشة

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 10:58 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

نجلاء بدر تحسم الجدل حول أنباء طلاقها من محمد عفيفي

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates