أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب محاميه عن قلقه من مكان الحجز الفيدرالي لعدم توافر الرعاية الصحية

أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك

أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل
نيويورك ـ مادلين سعادة

يمثُل أحمد خان رحامي، المتهم بوضع قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك، أمام قاعة المحكمة في مانهاتن، ليستمع إلى ما ستقرأه القاضية سارة نيتبورن من حقوق له، والتهم الموجهة إليه. وأعرب محامي المتهم عن قلقه من مكان الحجز الفيدرالي، لعدم توافر الرعاية بها على النحو الكافي، نظرًا لإصابات المتهم الناجمة عن تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة.

ودخل أحمد، وهو من أصل أفغاني، إلى المستشفى، لتلقي العلاج لعدة أسابيع، بعد إصابته بعدة أعيرة نارية، بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة، أثناء محاولة إلقاء القبض عليه في 19 ايلول/سبتمبر، خارج حانة في ليندن في نيوجيرسي. ويتهم رحامي بتفجير قنبلة أنبوبية على طول السباق الخيري لمشاة البحرية في سي سايد بارك في نيوجيرسي، وزرع قنبلتين في طنجرة ضغط في مدينة نيويورك، وتسببت واحدة من هذه القنابل التي انفجرت في حي تشيلسي، في إصابة 30 شخصًا، بينما لم تنفجر الأخرى.

وأخطرت القاضية، أحمد بالأربع تهم الفيدرالية التي يواجها بشكل رسمي، وهي استخدام أسلحة دمار شامل، وتفجير في مكان عام، وتدمير الممتلكات من خلال إطلاق النار، والانفجار، إضافة إلى استخدامه لجهاز مدمر خلال جريمة عنف. وتحدث رحامي بهدوء واعترف بأنه يفهم التهم الموجهة إليه، في حين تنازل محاميه ديفيد باتون عن قراءة التهم أمام العامة، قائلًا للقاضية بإنه يشعر بالقلق تجاه عدم تلقي رحامي للعلاج على نحو كافي، في المركز الإصلاحي في مانهاتن، وهو يعدّ مكان حجز فيدرالي، وهو بجوار المحكمة الفيدرالية في مانهاتن.

وكشف المحامي أن رحامي خضع بالفعل لـ10 عمليات جراحية، إضافة إلى كثير من الالتهابات الناتجة عن الجروح، بسبب الأعيرة النارية، ويعاني من دمار خطير في الكبد، وإصابات في يده اليسرى تمنعه من غلقها، وجرح مفتوح في ساقه اليمنى، وإصابات خطيرة في ظهره وكتفه. وأضاف "لدينا بعض المخاوف الحقيقية من الحالة الطبية للسيد رحامي".

وأكد مساعد المدعي العام الأميركي أندرو دي فيليبيس، أن السلطات الفيدرالية، أخذت إصابات المتهم في الاعتبار، وذلك عندما قرروا بأنه أصبح في حالة جيدة كفاية، ليتم نقله إلى السجن في مانهاتن، وخارج المحكمة قال باتون عن موكله "يخطط لتقديم التماس بعدم الأذناب في التهم الموجهة إليه"، لكنه رفض مناقشة أية تفاصيل أخرى عن القضية أو عن الحالة العقلية لموكله. وإضافة إلى ما يواجهه رحامي من اتهامات فيدرالية، فإنه يواجه تهم بالشروع في قتل 5 ضباط شرطة وجرائم أسلحة في ولاية نيوجيرسي، وتقدم بالتماس بأنه لم يرتكب الجرائم السابقة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates