أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك
آخر تحديث 23:27:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان التركي يبحث إقرار اتفاق من أجل تقديم {دعم عسكري} لحكومة الوفاق في ليبيا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية الكونغرس يمهل "CIA" شهرا للكشف عن قتلة خاشقجي
أخر الأخبار

أعرب محاميه عن قلقه من مكان الحجز الفيدرالي لعدم توافر الرعاية الصحية

أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك

أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل
نيويورك ـ مادلين سعادة

يمثُل أحمد خان رحامي، المتهم بوضع قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك، أمام قاعة المحكمة في مانهاتن، ليستمع إلى ما ستقرأه القاضية سارة نيتبورن من حقوق له، والتهم الموجهة إليه. وأعرب محامي المتهم عن قلقه من مكان الحجز الفيدرالي، لعدم توافر الرعاية بها على النحو الكافي، نظرًا لإصابات المتهم الناجمة عن تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة.

ودخل أحمد، وهو من أصل أفغاني، إلى المستشفى، لتلقي العلاج لعدة أسابيع، بعد إصابته بعدة أعيرة نارية، بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة، أثناء محاولة إلقاء القبض عليه في 19 ايلول/سبتمبر، خارج حانة في ليندن في نيوجيرسي. ويتهم رحامي بتفجير قنبلة أنبوبية على طول السباق الخيري لمشاة البحرية في سي سايد بارك في نيوجيرسي، وزرع قنبلتين في طنجرة ضغط في مدينة نيويورك، وتسببت واحدة من هذه القنابل التي انفجرت في حي تشيلسي، في إصابة 30 شخصًا، بينما لم تنفجر الأخرى.

وأخطرت القاضية، أحمد بالأربع تهم الفيدرالية التي يواجها بشكل رسمي، وهي استخدام أسلحة دمار شامل، وتفجير في مكان عام، وتدمير الممتلكات من خلال إطلاق النار، والانفجار، إضافة إلى استخدامه لجهاز مدمر خلال جريمة عنف. وتحدث رحامي بهدوء واعترف بأنه يفهم التهم الموجهة إليه، في حين تنازل محاميه ديفيد باتون عن قراءة التهم أمام العامة، قائلًا للقاضية بإنه يشعر بالقلق تجاه عدم تلقي رحامي للعلاج على نحو كافي، في المركز الإصلاحي في مانهاتن، وهو يعدّ مكان حجز فيدرالي، وهو بجوار المحكمة الفيدرالية في مانهاتن.

وكشف المحامي أن رحامي خضع بالفعل لـ10 عمليات جراحية، إضافة إلى كثير من الالتهابات الناتجة عن الجروح، بسبب الأعيرة النارية، ويعاني من دمار خطير في الكبد، وإصابات في يده اليسرى تمنعه من غلقها، وجرح مفتوح في ساقه اليمنى، وإصابات خطيرة في ظهره وكتفه. وأضاف "لدينا بعض المخاوف الحقيقية من الحالة الطبية للسيد رحامي".

وأكد مساعد المدعي العام الأميركي أندرو دي فيليبيس، أن السلطات الفيدرالية، أخذت إصابات المتهم في الاعتبار، وذلك عندما قرروا بأنه أصبح في حالة جيدة كفاية، ليتم نقله إلى السجن في مانهاتن، وخارج المحكمة قال باتون عن موكله "يخطط لتقديم التماس بعدم الأذناب في التهم الموجهة إليه"، لكنه رفض مناقشة أية تفاصيل أخرى عن القضية أو عن الحالة العقلية لموكله. وإضافة إلى ما يواجهه رحامي من اتهامات فيدرالية، فإنه يواجه تهم بالشروع في قتل 5 ضباط شرطة وجرائم أسلحة في ولاية نيوجيرسي، وتقدم بالتماس بأنه لم يرتكب الجرائم السابقة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 05:06 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 صوت الإمارات - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 15:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019
 صوت الإمارات - 5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019

GMT 05:07 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر

GMT 07:48 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

الكولومبي ألبرتو فالديراما يدعم كأس العالم للأيتام

GMT 05:56 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يتسلح براشفورد ولينجارد في قمة توتنهام

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يغري كيليان مبابي بوصافة ميسي

GMT 05:50 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبراهام يعود لتشكيل تشيلسي أمام أستون فيلا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates