أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك
آخر تحديث 21:01:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب محاميه عن قلقه من مكان الحجز الفيدرالي لعدم توافر الرعاية الصحية

أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك

أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل
نيويورك ـ مادلين سعادة

يمثُل أحمد خان رحامي، المتهم بوضع قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك، أمام قاعة المحكمة في مانهاتن، ليستمع إلى ما ستقرأه القاضية سارة نيتبورن من حقوق له، والتهم الموجهة إليه. وأعرب محامي المتهم عن قلقه من مكان الحجز الفيدرالي، لعدم توافر الرعاية بها على النحو الكافي، نظرًا لإصابات المتهم الناجمة عن تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة.

ودخل أحمد، وهو من أصل أفغاني، إلى المستشفى، لتلقي العلاج لعدة أسابيع، بعد إصابته بعدة أعيرة نارية، بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة، أثناء محاولة إلقاء القبض عليه في 19 ايلول/سبتمبر، خارج حانة في ليندن في نيوجيرسي. ويتهم رحامي بتفجير قنبلة أنبوبية على طول السباق الخيري لمشاة البحرية في سي سايد بارك في نيوجيرسي، وزرع قنبلتين في طنجرة ضغط في مدينة نيويورك، وتسببت واحدة من هذه القنابل التي انفجرت في حي تشيلسي، في إصابة 30 شخصًا، بينما لم تنفجر الأخرى.

وأخطرت القاضية، أحمد بالأربع تهم الفيدرالية التي يواجها بشكل رسمي، وهي استخدام أسلحة دمار شامل، وتفجير في مكان عام، وتدمير الممتلكات من خلال إطلاق النار، والانفجار، إضافة إلى استخدامه لجهاز مدمر خلال جريمة عنف. وتحدث رحامي بهدوء واعترف بأنه يفهم التهم الموجهة إليه، في حين تنازل محاميه ديفيد باتون عن قراءة التهم أمام العامة، قائلًا للقاضية بإنه يشعر بالقلق تجاه عدم تلقي رحامي للعلاج على نحو كافي، في المركز الإصلاحي في مانهاتن، وهو يعدّ مكان حجز فيدرالي، وهو بجوار المحكمة الفيدرالية في مانهاتن.

وكشف المحامي أن رحامي خضع بالفعل لـ10 عمليات جراحية، إضافة إلى كثير من الالتهابات الناتجة عن الجروح، بسبب الأعيرة النارية، ويعاني من دمار خطير في الكبد، وإصابات في يده اليسرى تمنعه من غلقها، وجرح مفتوح في ساقه اليمنى، وإصابات خطيرة في ظهره وكتفه. وأضاف "لدينا بعض المخاوف الحقيقية من الحالة الطبية للسيد رحامي".

وأكد مساعد المدعي العام الأميركي أندرو دي فيليبيس، أن السلطات الفيدرالية، أخذت إصابات المتهم في الاعتبار، وذلك عندما قرروا بأنه أصبح في حالة جيدة كفاية، ليتم نقله إلى السجن في مانهاتن، وخارج المحكمة قال باتون عن موكله "يخطط لتقديم التماس بعدم الأذناب في التهم الموجهة إليه"، لكنه رفض مناقشة أية تفاصيل أخرى عن القضية أو عن الحالة العقلية لموكله. وإضافة إلى ما يواجهه رحامي من اتهامات فيدرالية، فإنه يواجه تهم بالشروع في قتل 5 ضباط شرطة وجرائم أسلحة في ولاية نيوجيرسي، وتقدم بالتماس بأنه لم يرتكب الجرائم السابقة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك أحمد خان رحامي يواجه اتهامات بتفجير قنابل في ولايتي نيوجيرسي ونيويورك



خلال حفلة لإطلاق ساعات للنساء في تايوان

أليساندرا أمبروسيو تتألق بفستان ملفوف باللون الخوخي

برازيليا ـ رامي الخطيب- كمال أبو سمرا
تألقت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، 38 عامًا، والتي تعد أحد أبرز الشخصيات في مجالها، أثناء ظهورها في حفلة إطلاق ساعات العلامة التجارية أوميغا، في تايوان، مساء الخميس. وارتدت أليساندرا فستانا دون أكتاف باللون الخوخي، قصير وبأكمام واسعة، وقد جذبت عارضة فيكتوريا سيكرت السابقة الانتباه أثناء الحفل، ولاكمال إطلالتها الأنيقة أرتدت صندلا باللون الخوخي بالكعب العالي، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع لون الفستان. أقرأ أيضًا : أليساندرا أمبروسيو تلفت الأنظار بفستان أبيض مثير وأنيق واحتفلت أليساندرا بعيد ميلادها في شهر أبريل/ نيسان، مع العائلة والأصدقاء قبل سفرها إلى كوشيلا مع شريكها التجاري جاسيلي كوريا، وحبيبها نيكولو أودي، وهو رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة ألانوي، لصناعة الملابس والأزياء، مقرها في ميلان، وقد انشأها بالتعاون مع شقيقته كارلوتا في عام 2016. والتقى الحبيبان للمرة الأولى مرة في ملهى "إتش كيو تو" الليلي، في أواخر شهر يوليو/ تموز الماضي، وقد انفصلت أليساندرا

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 22:33 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

هرتا برلين يُنهي تعاقده مع مدربه نهاية الموسم

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:41 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

مسؤول آرسنال السابق مديرًا رياضيًا لشتوتجارت

GMT 10:37 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"MAD Solutions" تعرض 6 أفلام في مهرجان القاهرة السينمائي

GMT 09:58 2013 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

لوحات فنية للديكور الداخلي بالخيط والمسامير
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates