محمد بن زايد يُؤكّد على وقوف الإمارات إلى جانب السعودية في تصديها ومحاربتها للإرهاب
آخر تحديث 14:30:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال اتصال هاتفي أجراه مع خادم الحرمين الشريفين تبادلا فيه التهاني بمناسبة عيد الفطر

محمد بن زايد يُؤكّد على وقوف الإمارات إلى جانب السعودية في تصديها ومحاربتها للإرهاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يُؤكّد على وقوف الإمارات إلى جانب السعودية في تصديها ومحاربتها للإرهاب

الشيخ محمد بن زايد
أبو ظبي - سعيد المهيري

أكَّد  ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة في تصديها ومحاربتها للإرهاب وأفكاره الإجرامية، ومساندة جهودها في مكافحة التطرف والعنف.

جاء ذلك، خلال اتصال هاتفي أجراه  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود  حيث تبادلا التهاني والتبريكات، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، داعيين الله عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركة.

وقدَّم للعاهل السعودي وشعب المملكة تعازيه ومواساته في الضحايا الذين سقطوا جراء الأعمال الإجرامية والجبانة التي استهدفت الأبرياء حول المسجد النبوي الشريف، وغيرها من أراضي المملكة، داعياً العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها من كل مكروه.

وشدَّد على أن دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، كانت وستبقى السند القوي للمملكة في محاربة المفسدين في الأرض الذين بغوا وتجبروا واعتدوا على حرمة الله في المسجد النبوي الشريف، وفي شهر رمضان الكريم، مؤكداً ، أن مثل هذه الأعمال الجبانة لن تثنينا عن بذل المزيد من الجهود والتعاون والإصرار في مكافحة دعاة الباطل والإجرام الذين يسعون إلى الفوضى والتخريب والدمار، وبإذن الله لن ينالوا من عزيمتنا في استئصالهم، وستبقى المملكة بعون الله تعالى عصية على كل من يتربص بها، ويريد لها الشر والحقد. وقال ، إن هؤلاء المفسدون يحاربون ديننا الإسلامي الحنيف، يحاربون الرحمة والتسامح والسلام، يحاربون البشرية والإنسانية بأعمالهم الإجرامية.

وأعرب العاهل السعودي عن شكره وتقديره لموقف دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا، داعياً الله تعالى أن يحفظ الجميع من آفة الإرهاب، وأن يديم على بلدان العرب والمسلمين وغيرهم نعمة الأمن والاستقرار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يُؤكّد على وقوف الإمارات إلى جانب السعودية في تصديها ومحاربتها للإرهاب محمد بن زايد يُؤكّد على وقوف الإمارات إلى جانب السعودية في تصديها ومحاربتها للإرهاب



تتميّز بأسلوبها الملكي بلمسات البساطة والبعيدة عن البهرجة

تألقي بفساتين باللون الأخضر مستوحاة من إطلالات ملكة إسبانيا

مدريد - صوت الامارات
تتميّز ملكة إسبانيا “الملكة ليتيزيا” Queen Letizia باطلالاتها الراقية وأسلوبها الأنيق والملكي بلمسات البساطة الفاخرة والبعيدة كل البعد عن البهرجة والمبالغة سواء من ناحية القصات أو من ناحية الألوان، حيث تعدّ الفساتين من التصاميم المفضلة للملكة ليتيزيا، وبشكل خاص باللون الأخضر الجذاب بمختلف درجاته، ولذلك اخترنا لك مجموعة مميزة من فساتين باللون الأخضر بأسلوب الملكة ليتيزيا، لتستوحي منها ما يناسبك. وتألقت الملكة ليتيزيا بفساتين اللون الأخضر بأكثر من ستايل وأسلوب بالعديد من المناسبات، منها باطلالة أنثوية جذابة وبسيطة بفستان الدانتيل بطول الركبة والقصة الضيقة باللون الأخضر الداكن، ومنها بستايل ملكي فاخر وبسيط بفستان قصير بطول الركبة باللون الأخضر الزيتي بقصة منسدلة برقي مع الكاب من نفس الطول واللون، وأعجبتنا خيارات المل...المزيد

GMT 10:48 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص

GMT 03:33 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

البوندسليجا تترقب التغيير وتناقش عودة الجماهير

GMT 08:56 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates