دونالد ترامب يطالب باستخدام النووي في وجه الديمقراطيين
آخر تحديث 07:43:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لتثبيت مرشحه لعضوية المحكمة العليا في الولايات المتحدة

دونالد ترامب يطالب باستخدام "النووي'' في وجه الديمقراطيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دونالد ترامب يطالب باستخدام "النووي'' في وجه الديمقراطيين

ترامب يطالب باستخدام "النووي'' في وجه الديمقراطيين
واشنطن - يوسف مكي

دعا الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مجلس الشيوخ الأميركي، أمس الأربعاء، ميتش ماكونيل، زعيم الأغلبية في المجلس إلي اللجوء إلى "الخيار النووي" والتخلي عن الحاجة إلى موافقة 60 عضوًا، لتثبيت مرشحه لعضوية المحكمة العليا، وعلى ما يبدو فإن الرئيس الأميركي الجديد، دونالد ترامب، يستمتع بحربه مع الحزب الديمقراطي.

وقال الرئيس ترامب: "إذا ما آل أمرنا إلى حالة الجمود، فأقول إذا ما استطعت يا متش فاستخدم "الخيار النووي"، ويسعى الديمقراطيون إلى استراتيجيات معينة لمعارضة ترشيح القاضي نيل غورساتش ما يشير إلى الصراع بشأن المنصب الذي يري الكثير منهم إنه سرق من حزبهم، وجر الرئيس ترامب، من خلال اختياره، الديمقراطيين لمتابعة هذا النوع من العرقلة الفارغة التي لطالما اتهم الجمهوريين بانتهاجها خلال إدارة أوباما.

وأضاف الرئيس ترامب:" "إنه من الخزي أن يوضع شخص بهذه المنزلة الرفيعة في وضع معقد حتى يتم الموافقة على ترشحه"، وينوي الديمقراطيون تذكير الجمهوريين بشأن معاملتهم لميريك غارلاند، مرشح الرئيس باراك أوباما لملء المقعد الشاغر العام الماضي، والذي رفضوا مناقشة ترشيحه داخل المجلس أو حتى الاستماع لشهادته وقتها، مفضلين أن يقوم الرئيس المقبل للبلاد بفعل ذلك. 

وأبدى المشرعون الجمهوريون تعبيرًا عن لهجة الحزب الحاكم، نداءً من أجل الوحدة والتمسك في مجلس الشيوخ في الوقت الذي قام فيه القاضي غورساتش بزياراته الأولية لأعضاء مجلس الشيوخ في الكابيتول هيل، وجاءت دعوة القاضي غورساتش الأولى بعد إعلان ترشيحه للسيد غارلاند، كمبادرة لإظهار الاحترام له، وفقًا لرون بونغين المتحدث باسم فريق الترشيح، وطلب السيد ماكونيل، بعد توجيه التحية للقاضي غورساتش خلال زيارته، الديمقراطيين بالاستجابة لمطالبهم الخاصة لاستعادة المحكمة لحجمها الشرعي، وقال "أود أن أدعو الديمقراطيين الذي امضوا أشهر عدة في الإصرار إننا  بحاجة الى قاضٍ تاسع للانضمام إلينا في متابعة تقديم المشاورة". 

 وقال السناتور تشاك شومر من نيويورك ، زعيم الديمقراطيين في المجلس أن موافقة الـ60 عضوًا هي الطريقة الأقرب وأنه إذا لم يتم الوصول إلى هذا الحد فإنه يجب على ترامب أن يرشح شخصًا آخر مستبعدًا أن يتم تغيير قواعد المجلس لتمرير الموافقة على المرشح الحالي، وأضاف: "عندما يتعلق الأمر بمنصب مهم مثل عضو المحكمة الدستورية العليا فإن موافقة الحزبين تكون ضرورية وهو ما توفره الموافقة المشروطة بأغلبية 60 عضوًا"، مشيرًا إلى أن الديمقراطيين يدرسون أدقّ التفاصيل الخاصة بمرشح ترامب ومدى صلاحيته لهذا المنصب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دونالد ترامب يطالب باستخدام النووي في وجه الديمقراطيين دونالد ترامب يطالب باستخدام النووي في وجه الديمقراطيين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دونالد ترامب يطالب باستخدام النووي في وجه الديمقراطيين دونالد ترامب يطالب باستخدام النووي في وجه الديمقراطيين



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو

GMT 05:39 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

تشكيل ناري لبايرن ميونيخ أمام ليفربول

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates