حاكم دبي وولي عهد أبو ظبي يشهدا حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج خبراء الإمارات
آخر تحديث 13:04:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يهدف إلى إعداد قاعدة متنوعة من الكوادر الوطنية الاستشارية

حاكم دبي وولي عهد أبو ظبي يشهدا حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج خبراء الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم دبي وولي عهد أبو ظبي يشهدا حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج خبراء الإمارات

حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج خبراء الإمارات
دبي ـ سعيد المهيري

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج خبراء الإمارات، الذي يهدف إلى إعداد قاعدة متنوعة من الكوادر الوطنية الاستشارية التي تسهم في دفع التنمية، ورسم مستقبل مختلف القطاعات في الدولة.

وقدم محمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي المشرف العام على برنامج خبراء الإمارات، شرحاً تفصيلياً حول البرنامج وأهدافه، وأهم المشاريع التي قدمها أبناء الوطن في عدد من القطاعات الحيوية.

وتضمن الحفل عرضاً لمشروعات التخرج في الجوانب الأساسية التي يهتم بها المشروع، وهي التنمية الاجتماعية والتنمية الاقتصادية والبنية التحتية والبيئة والأمن والشؤون الخارجية.

وبهذه المناسبة قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: «لدينا كفاءات وطاقات وطنية نعول عليها في المرحلة القادمة لاستكمال مسيرة الإنجازات.. الإمارات اليوم بأبنائها أقوى وأكثر تجدداً وتفاؤلاً بالمستقبل».

وأضاف: «خبرات الإمارات السابقة برجالها ونسائها صنعت أساسها وبنيانها.. واليوم لدينا جيل جديد مبادر ومبدع.. هم قدوة لإخوانهم في مختلف المجالات».

وأثنى على جهود المشاركين في البرنامج، والتي انعكست من خلال المشاريع المبتكرة والنوعية التي تم تقديمها، وقال: «نريد لشباب الإمارات قيادة وتحمل مسؤولية الحفاظ على إرث زايد وإخوانه.. وتكوين قاعدة راسخة من المعرفة يمكن الاعتماد عليها نحو مئويتنا القادمة».

وقال عبر «تويتر»: «شهدت وأخي محمد بن زايد اليوم (أمس) تخريج الدفعة الأولى من برنامج خبراء الإمارات.. برامج إعداد القيادات في دولة الإمارات وصلت إلى مرحلة متقدمة.. وقياداتنا الشابة هم رهاننا الحقيقي على مستقبل مختلف ومتجدد».

من جانبه عبر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن سعادته بتخرج الدفعة الأولى من برنامج خبراء الإمارات، وقال: «سعيد جداً برؤية هذه الوجوه الطيبة التي تشع بالأمل والحماس والطموح.. هذه الكوكبة من أبناء الوطن هي لبنة جديدة في بناء شبكة خبرات وطنية تكون قاطرة التنمية في المجالات المختلفة خلال الفترة القادمة».

وأشار إلى أن الإمارات تعتمد في تحقيق طموحاتها التنموية على النوعية وتعزيز الخبرات في مختلف التخصصات، لأن هذا ما تحتاجه لتحقيق التقدم، وهذا هو النهج المتبع في الدول المتقدمة في العالم، مؤكداً أن قوة الدول وتقدمها وثروتها، أصبحت تقاس بما لديها من خبرات نوعية، وما تنتجه من أفكار واختراعات.

وأضاف أن العنصر البشري في دولة الإمارات يمثل ثروتنا الحقيقية، ولذلك نستثمر في بناء الكوادر البشرية القادرة على قيادة التنمية والتعامل مع معطيات المستقبل.

وهنأ الخريجين المشاركين في البرنامج، متمنياً لهم التوفيق في خدمة وطنهم كل في مجال عمله وتخصصه، متطلعاً إلى أن يكون عملهم قاعدة متينة لبناء منظومة من الرواد تتوسع على مدى السنوات المقبلة لرفد مختلف القطاعات بخبرات استشارية وطنية.

وأعرب عن شكره وتقديره للموجهين الذين أسهموا بعلمهم وخبرتهم في تأهيل عدد من أبناء الإمارات كمتخصصين في عدد من المجالات الحيوية، وحثهم على مواصلة نقل الخبرة والمعرفة ومشاركة الآخرين حتى تعم الفائدة وتثقيف المتخصصين بما يسهم في دعم المشاريع والمبادرات الوطنية.

وأضاف أن هذا البرنامج النوعي سيعزز العمل، ويضيف بعداً جديداً لروافد الاقتصاد المعرفي بما يحقق القدرة على تطبيق المعرفة وتحويلها إلى مردود اقتصادي واجتماعي وتنموي.

وقال عبر «تويتر»: «شهدت وأخي محمد بن راشد تخريج أول دفعة من برنامج خبراء الإمارات.. نستثمر في بناء الكوادر البشرية المتخصصة القادرة على دفع قاطرة التنمية إلى الأمام، والتعامل مع معطيات المستقبل من موقع المعرفة والخبرة والثقة».

حضر التخريج الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، وعدد من الوزراء والمسؤولين.

قد يهمك أيضًا :

محمد بن زايد آل نهيان يفتتح "منطقة الحصن" وسط العاصمة أبوظبي

محمد بن زايد يستعرض التعاون مع شركتي "تاليس" و"إل 3 تكنولوجيز"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم دبي وولي عهد أبو ظبي يشهدا حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج خبراء الإمارات حاكم دبي وولي عهد أبو ظبي يشهدا حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج خبراء الإمارات



اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

عارضة الأزياء كارلي كلوس تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

نيويورك ـ مادلين سعاده
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا: كارلي كلوس أنيقة خل...المزيد

GMT 13:19 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة من الإطلالات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 صوت الإمارات - مجموعة من الإطلالات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 01:26 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

إسبانيا تستخدم قطعًا مِن الألماس في تزيين شجرة الميلاد
 صوت الإمارات - إسبانيا تستخدم قطعًا مِن الألماس في تزيين شجرة الميلاد

GMT 07:06 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

فينيسيوس يعود إلى قائمة ريال مدريد لمواجهة ألافيس

GMT 06:30 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

مارداونا مرشح لقيادة إلتشي الإسباني في الدرجة الثانية

GMT 23:33 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إدارة نادي أرسنال تعلن عن إقالة مدربه الإسباني أوناي إيمري

GMT 06:26 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الشركة مالكة مانشستر سيتي تعلن شراء مومباي سيتي الهندي

GMT 03:58 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ليفربول يفقد جهود فابينيو حتى نهاية العام

GMT 23:05 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

ريال مدريد يحصن فيديريكو فالفيردي بـ750 مليون يورو

GMT 01:06 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة الأندية المتأهلة مبكرا إلى دور الـ 32 لـ "يوروبا ليغ"

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 01:02 2019 الأحد ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد مراد يشارك في حلقة نقاشية بمهرجان القاهرة

GMT 17:31 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات متنوعة لمروة البغدادي للمحجبات في شتاء 2019
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates