محمد بن زايد يثمِّن جهود المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مئات الحجاج الاماراتيين إلى مطار أبوظبي الدولي في رحلات جوية مباشرة من جدة

محمد بن زايد يثمِّن جهود المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يثمِّن جهود المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي ـ سعيد المهيري

ثمَّن ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، جهود المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في خدمة ضيوف الرحمن. وأكد عبر وسم "نجاح موسم الحج" في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تعهدت وبإخلاص وتميّز في خدمة ضيوف الرحمن، جهود تستحق الشكر والثناء والتهنئة".

وتوافد أمس مئات الحجاج إلى مطار أبوظبي الدولي عبر 6 رحلات جوية مباشرة من جدة إلى أبوظبي تابعة لطيران الاتحاد والطيران السعودي وشركة "ناس". كما استقبلت هيئة الهلال الأحمر 46 حاجاً من كبار السن بالهدايا والورود من الذين أدوا فريضة الحج هذا العام على نفقة سمو الشيخة علياء بنت خليفة بن سعيد بالتنسيق مع الهلال الأحمر الإماراتي التي وفرت لهم كل أسباب الراحة لأداء فريضة الحج بسهولة ويسر.

وعبر محمد عبد الله الحاج الزرعوني مدير الهيئة فرع دبي عن شكره وتقديره لكل الجهود التي ساهمت في إنجاح موسم الحج لهذا العام مثمناً الاهتمام والمتابعة المستمرة من قبل القيادة الرشيدة لحجاج الدولة، كما أثنى على الجهود الكبيرة والتنظيم الجيد من قبل السلطات السعودية التي بذلت جهوداً مشكورة لتنظيم مناسك أكثر من مليوني حاج في كافة مراحل الحج بدون أي حوادث أو مشاكل صحية بفضل الله.

وأكد أن البعثة الرسمية للحج بكافة لجانها بذلت جهوداً كبيرة وقامت على تلبية متطلبات حجاج الإمارات وقدمت لهم العون والمساندة والإرشاد في جميع المناسك، لافتاً إلى أن الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ورئيس البعثة قام بزيارات دورية على مخيمات الحجاج للاطمئنان عليهم والوقوف على تلبية طلباتهم.

ووسط أجواء احتفالية تسيدتها مشاعر الفرح والسعادة بسلامة العودة من الديار المقدسة وإتمام مناسك الحج استقبلت لجنة الحج والعمرة في مطارات دبي عصر ومساء أمس بعثة الحج الرسمية، بالتبريكات والورود والهدايا والحلويات والقهوة العربية، في مشهد يعكس عمق الترابط والمحبة بين أبناء الوطن، في وقت أثنى فيه الحجاج على اهتمام القيادة الرشيدة بهم، منذ مغادرتهم الدولة وحتى عودتهم إليها، وحرصها على تسهيل إجراءات سفرهم، وتأديتهم مناسك الفريضة براحة ويسر.

كما عبر الحجاج الذين وصلوا إلى مطار دبي على متن عدة رحلات لطيران الإمارات والخطوط الجوية السعودية، عن شكرهم إلى الإخوة في المملكة العربية السعودية على جهودهم في تنظيم وتيسير ترتيبات الحج لهذا العام، وإلى أعضاء لجنة الحج والعمرة نظير الخدمات والتسهيلات التي وفروها لهم أثناء إجراءات السفر والعودة، التي لم تتجاوز 30 ثانية في الاتجاه الواحد.
وأكدت مطارات دبي اتخاذ جميع الإجراءات والاستعدادات المناسبة لتسهيل عودة الحجاج بالتنسيق والتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، مشيرة إلى عودة الحجاج ستتركز حتى يوم الثامن من الشهر الحالي. وقال أحمد خياط نائب الرئيس - التميز والأجندة الوطنية التابعة لوحدة الضمان المؤسسي والحوكمة في مطارات دبي، إن لجنة الحج التي تضم ممثلين عن الشركاء الاستراتيجيين بذلت جهوداً طيبة لتوفير أفضل الخدمات للحجاج وتسهيل إجراءاتهم والحرص على إسعادهم أثناء سفرهم عبر مطار دبي.

وأشاد الخياط بالدور الذي لعبته إدارات الجوازات والشرطة والجمارك والمركز الصحي والإسعاف ومجموعة بريد الإمارات وطيران الإمارات ودناتا في مطار دبي، وجهودهم المميزة لجعل موسم الحج 2017 موسماً يليق بشريحة مميزة من المسافرين هم حجاج بيت الله الحرام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يثمِّن جهود المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن محمد بن زايد يثمِّن جهود المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates