الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مستمرة في جذب الاستثمارات والكفاءات المهمة
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفقد شركة "بلومبرغ" العالمية في مركز دبي المالي والتقى رئيس مجلس إدارتها

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مستمرة في جذب الاستثمارات والكفاءات المهمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مستمرة في جذب الاستثمارات والكفاءات المهمة

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مستمرة في جذب الاستثمارات والكفاءات المهمة
دبي صوت الامارات

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، استمرار دولة الإمارات في تهيئة البيئة الداعمة للأعمال والجاذبة للاستثمارات والكفاءات بما يدعم أهداف "رؤية الإمارات 2021"، مع الحفاظ على مبدأ الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص كإحدى الركائز المهمة للانطلاق نحو تحقيق المزيد من النجاحات المشتركة التي تحقق مصالح الطرفين وتخدم أهداف مسيرتنا التنموية الطموحة ضمن جميع المجالات.
جاء ذلك خلال لقائه الأحد، رئيس مجلس إدارة "بلومبرغ" العالمية بيتر جراور، في مقر الشركة الإقليمي في مركز دبي المالي العالمي، برفقة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس "مركز دبي المالي العالمي"، وحضور منى غانم المرِّي، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.
وأكد الشيخ محمد بن راشد أن "دبي تواصل ترسيخ موقعها مركزاً رئيسياً للإعلام في المنطقة بشراكات استراتيجية مع كبرى المؤسسات الإعلامية في العالم وبنية أساسية متطورة وضعتها في متناول شركائها تعزيزاً لأعمالها في المنطقة، ومناخ داعم للإبداع ومشجع على الابتكار أتاح للإعلاميين مساحة رحبة لإطلاق طاقاتهم وأفكارهم المبدعة في إطار من الحرية المسؤولة"، وقال: إننا نحرص على الحوار مع شركائنا ونستمع لآرائهم وأفكارهم ونواصل تطوير البيئة الداعمة لأعمالهم لنتحرك معاً نحو مزيد من النجاحات المشتركة.
وحول دور الإعلام في الوقت الراهن الذي بات فيه العالم محاطاً بالتحديات، أكد أهمية هذا الدور قائلاً: التحديات التي يواجهها العالم اليوم بالغة التعقيد، والإعلام عليه مسؤولية كبيرة في مثل تلك الأوقات، نظراً لدوره في توضيح الحقائق ونقل المعلومات والأخبار بحيادية وموضوعية، فالكلمة لها تأثيرها الكبير، ومن شأنها أن تعين الناس على فهم أبعاد الواقع المحيط وتخطي ما يمر بهم من صعوبات، وإرشادهم إلى الفرص وتحفيزهم على العمل والإنجاز والإبداع كسبيل للوصول إلى مستقبل أفضل لهم ولأبنائهم.
ونوّه حاكم دبي، بقيمة الاستثمار في الشباب وتهيئة الظروف المواتية التي تمكنهم من الاضطلاع بأدوار مؤثرة يشاركون من خلالها في رسم صورة المستقبل، كل في مجال تخصصه. وقال إن دولة الإمارات حريصة على إعداد أجيال من الإعلاميين الواعين القادرين على المشاركة في تطوير المشهد الإعلامي، ليس فقط داخل الدولة، ولكن على مستوى الإعلام العربي بصورة عامة، مع تشجيع المؤسسات الإعلامية على فتح أبوابها أمام الشباب من خلال ورش العمل وبرامج التدريب العملي لإكسابهم الخبرات العملية اللازمة إلى جانب التحصيل الأكاديمي النظري.
وخلال زيارته إلى المقر الإقليمي لشركة "بلومبرغ" العالمية، اطّلَع الشيخ محمد بن راشد على أعمال الشركة التي تعتبر من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في مجال توفير الأخبار والمعلومات والخدمات المالية. حيث تعرّف على خطط الشركة المستقبلية لأعمالها في المنطقة من خلال مقرها في دبي، والذي يُعتبر المركز العالمي العاشر لها على مستوى العالم أجمع، والذي تغطي خدماته الإخبارية منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
كما اطلع على أبرز ملامح التطوير التي أدخلتها الشركة على مقرها في دبي، ومن أهمها استوديو البث التلفزيوني الفضائي الذي زودته بأحدث تقنيات التصوير والبث التلفزيوني، وتقدم من خلاله برنامجاً يومياً على مدار ساعة كاملة من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع ويركز على أهم الأخبار والتطورات الاقتصادية والمالية من خلال بث مباشر من هونغ كونغ ودبي ولندن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مستمرة في جذب الاستثمارات والكفاءات المهمة الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مستمرة في جذب الاستثمارات والكفاءات المهمة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مستمرة في جذب الاستثمارات والكفاءات المهمة الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مستمرة في جذب الاستثمارات والكفاءات المهمة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates