الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مستمرة في جذب الاستثمارات والكفاءات المهمة
آخر تحديث 07:41:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفقد شركة "بلومبرغ" العالمية في مركز دبي المالي والتقى رئيس مجلس إدارتها

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مستمرة في جذب الاستثمارات والكفاءات المهمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مستمرة في جذب الاستثمارات والكفاءات المهمة

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مستمرة في جذب الاستثمارات والكفاءات المهمة
دبي صوت الامارات

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، استمرار دولة الإمارات في تهيئة البيئة الداعمة للأعمال والجاذبة للاستثمارات والكفاءات بما يدعم أهداف "رؤية الإمارات 2021"، مع الحفاظ على مبدأ الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص كإحدى الركائز المهمة للانطلاق نحو تحقيق المزيد من النجاحات المشتركة التي تحقق مصالح الطرفين وتخدم أهداف مسيرتنا التنموية الطموحة ضمن جميع المجالات.
جاء ذلك خلال لقائه الأحد، رئيس مجلس إدارة "بلومبرغ" العالمية بيتر جراور، في مقر الشركة الإقليمي في مركز دبي المالي العالمي، برفقة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس "مركز دبي المالي العالمي"، وحضور منى غانم المرِّي، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.
وأكد الشيخ محمد بن راشد أن "دبي تواصل ترسيخ موقعها مركزاً رئيسياً للإعلام في المنطقة بشراكات استراتيجية مع كبرى المؤسسات الإعلامية في العالم وبنية أساسية متطورة وضعتها في متناول شركائها تعزيزاً لأعمالها في المنطقة، ومناخ داعم للإبداع ومشجع على الابتكار أتاح للإعلاميين مساحة رحبة لإطلاق طاقاتهم وأفكارهم المبدعة في إطار من الحرية المسؤولة"، وقال: إننا نحرص على الحوار مع شركائنا ونستمع لآرائهم وأفكارهم ونواصل تطوير البيئة الداعمة لأعمالهم لنتحرك معاً نحو مزيد من النجاحات المشتركة.
وحول دور الإعلام في الوقت الراهن الذي بات فيه العالم محاطاً بالتحديات، أكد أهمية هذا الدور قائلاً: التحديات التي يواجهها العالم اليوم بالغة التعقيد، والإعلام عليه مسؤولية كبيرة في مثل تلك الأوقات، نظراً لدوره في توضيح الحقائق ونقل المعلومات والأخبار بحيادية وموضوعية، فالكلمة لها تأثيرها الكبير، ومن شأنها أن تعين الناس على فهم أبعاد الواقع المحيط وتخطي ما يمر بهم من صعوبات، وإرشادهم إلى الفرص وتحفيزهم على العمل والإنجاز والإبداع كسبيل للوصول إلى مستقبل أفضل لهم ولأبنائهم.
ونوّه حاكم دبي، بقيمة الاستثمار في الشباب وتهيئة الظروف المواتية التي تمكنهم من الاضطلاع بأدوار مؤثرة يشاركون من خلالها في رسم صورة المستقبل، كل في مجال تخصصه. وقال إن دولة الإمارات حريصة على إعداد أجيال من الإعلاميين الواعين القادرين على المشاركة في تطوير المشهد الإعلامي، ليس فقط داخل الدولة، ولكن على مستوى الإعلام العربي بصورة عامة، مع تشجيع المؤسسات الإعلامية على فتح أبوابها أمام الشباب من خلال ورش العمل وبرامج التدريب العملي لإكسابهم الخبرات العملية اللازمة إلى جانب التحصيل الأكاديمي النظري.
وخلال زيارته إلى المقر الإقليمي لشركة "بلومبرغ" العالمية، اطّلَع الشيخ محمد بن راشد على أعمال الشركة التي تعتبر من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في مجال توفير الأخبار والمعلومات والخدمات المالية. حيث تعرّف على خطط الشركة المستقبلية لأعمالها في المنطقة من خلال مقرها في دبي، والذي يُعتبر المركز العالمي العاشر لها على مستوى العالم أجمع، والذي تغطي خدماته الإخبارية منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
كما اطلع على أبرز ملامح التطوير التي أدخلتها الشركة على مقرها في دبي، ومن أهمها استوديو البث التلفزيوني الفضائي الذي زودته بأحدث تقنيات التصوير والبث التلفزيوني، وتقدم من خلاله برنامجاً يومياً على مدار ساعة كاملة من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع ويركز على أهم الأخبار والتطورات الاقتصادية والمالية من خلال بث مباشر من هونغ كونغ ودبي ولندن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مستمرة في جذب الاستثمارات والكفاءات المهمة الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات مستمرة في جذب الاستثمارات والكفاءات المهمة



لفتت أميرة موناكو الأنظار خلال الاحتفال باليوم الوطني

تألقي بالمعطف الأبيض هذا الشتاء بأسلوب الأميرة شارلين

لندن ـ ماريا طبراني
بإطلالة مونوكروم ساحرة باللون الأبيض، لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو، فالأمير التي تبلغ من العمر 41 عاماً، بدت أنيقة بطبقات من الأبيض، بدءا من الكنزة بالياقة العالية مع السروال الابيض بالقصة الكلاسيكية، وصولاً الى المعطف الميدي الراقي بطيّات الياقة العريض. ونسّقت مع هذه الإطلالة حذاء ستيليتو بلون نيود. لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو كما أضافت الى اللوك أكسسوارات زادت من لمسة الأناقة والرقي، من خلال القفازات البيضاء، والقبعة التي وضعتها بشكل ملتوٍ بطريقة عصرية، فيما إعتمدت تسريحة الشعر المالس. ومن ناحية المكياج تألقت بإطلالة ناعمة: الماسكارا، بودرة الخدود، وشفاه بلون زهري فاتح. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: الأميرة شارلين تخرج بكام...المزيد

GMT 15:31 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة
 صوت الإمارات - أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح وأفكار لاستخدام "لاصقات الحائط" في تزيين المنزل
 صوت الإمارات - نصائح وأفكار لاستخدام "لاصقات الحائط" في تزيين المنزل

GMT 08:36 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعب فريق بايرن ميونخ يتعرض لتهديدات بالقتل

GMT 09:09 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ماتويدي يخرج من قائمة منتخب فرنسا للإصابة

GMT 02:17 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جينك البلجيكي يقيل مدربه لسوء النتائج

GMT 08:50 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

راموس يصرح سنقاتل للفوز بكأس السوبر الإسباني

GMT 01:33 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جوندوجان يصرح ميسي أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق

GMT 08:54 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تحرم منتخب النمسا من جهود لاعبها المميز اليساندرو شوف

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كومباني يكشف مانشستر سيتي لا يحتاج للتعاقد مع مدافع جديد

GMT 17:09 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

إسبانيا تقدم "قميص" بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020

GMT 17:32 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

إبراهيموفيتش يفضل بولونيا على حساب ميلان ونابولي

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ريال مدريد يجهز 150 مليون يورو لضم سانشو الصيف المقبل

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates