لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس دولة الامارات تقرُّ مجموعة من مشاريع البنى التحتية
آخر تحديث 00:13:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ترسية مشروع أعمال التجديدات وإعادة التأهيل للمدارس ومعالجة النفايات الصلبة

لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس دولة الامارات تقرُّ مجموعة من مشاريع البنى التحتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس دولة الامارات تقرُّ مجموعة من مشاريع البنى التحتية

لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس دولة الامارات تقرُّ مجموعة من مشاريع البنى التحتية
أبو ظبي جمال ابو سمرا

اعتمدت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مجموعة من مشاريع البنى التحتية للمواطنين وإنشاء وإنجاز وتطوير العديد من المرافق الخدمية في عدد من مختلف إمارات الدولة.
فقد اعتمدت اللجنة تنفيذاً لتوجيهات الشيخ خليفة خلال اجتماع عقدته السبت، برئاسة أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، ترسية تنفيذ مشروع إعادة استخدام المياه المعالجة الناتجة من محطة تنقية الصرف الصحي في إمارة الفجيرة لأغراض ري الزراعة التجميلية والحدائق في إمارة الفجيرة ومدينة الشيخ محمد بن زايد وري المزارع في منطقتي "البدية وضدنا".
كما اعتمدت اللجنة ترسية مشروع أعمال التجديدات وإعادة التأهيل للمدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم على المقاولين وذلك لتنفيذ أعمال الصيانة وإدارة المرافق للمشاريع التابعة لوزارة التربية والتعليم إضافة إلى اعتماد استشاري لإدارة المرافق والإشراف على تنفيذ أعمال التجديدات وإعادة التأهيل للمدارس التابعة للوزارة ذاتها.
واعتمدت اللجنة تكليفا لمكتب استشاري لمشروع معالجة النفايات الصلبة - محطة إنتاج الوقود الحيوي في إمارة أم القيوين لإعداد الدراسات والتقارير والوثائق الخاصة بترسية المشروع على مقاولي التنفيذ ثم الإشراف على مرحلة التنفيذ. ووافقت اللجنة على سداد رسوم توصيل شبكة الصرف الصحي البالغة 3.6 مليون درهم لمشروع مساكن المواطنين في منطقة "الرقايب" الذي يتضمن 123 مسكناً. كما اطلعت اللجنة على سير العمل في مشروع تطوير وحماية شاطئ مدينة كلباء في إمارة الشارقة واتخذت عددا من الإجراءات المناسبة لسير عمل المشروع.
حضر الاجتماع محمد عبدالله الرميثي وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الشؤون المالية والمشتريات وسعيد المقبالي المستشار في وزارة شؤون الرئاسة والمهندس سعيد محمد السويدي مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع بالإنابة ومحمد محمد صالح، مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه والمهندس محمد إبراهيم الميل الوكيل المساعد لقطاع الإسكان والتخطيط الحضري في وزارة تطوير البنية التحتية والمهندس محمد المعيني مدير إدارة المشاريع الهندسية والفنية في وزارة شؤون الرئاسة والمهندس علي جاسم المزروعي مدير مكتب شؤون المبادرات بالإنابة في وزارة شؤون الرئاسة.

 

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس دولة الامارات تقرُّ مجموعة من مشاريع البنى التحتية لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس دولة الامارات تقرُّ مجموعة من مشاريع البنى التحتية



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates