وثائق تكشف خسائر هائلة تنتظر الاتحاد الأوروبي حال خروج بريطانيا
آخر تحديث 22:54:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحد موظفي لجنة الشؤون الاقتصادية يسرّب تقريرًا خطيرًا

وثائق تكشف خسائر هائلة تنتظر الاتحاد الأوروبي حال خروج بريطانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وثائق تكشف خسائر هائلة تنتظر الاتحاد الأوروبي حال خروج بريطانيا

الاتحاد الأوروبي
لندن ـ كاتيا حداد

حذّر تقرير مسرب عن الاتحاد الأوروبي بأنه يجب على المفاوضين الأوروبيين المختصين باتفاقية البريكست، عقد صفقة "عملية" مع حكومة تيريزا ماي لحماية مدينة لندن أو اقتصادات الدول الأعضاء الباقية التي ستتضرر من الاتفاقية، ووصفت الوثيقة الأمر ببالغ الأهمية للمحافظة على اقتصاد الدول الأعضاء المتبقية بحيث لا يتم وقف النظام المالي الحالي في مفاوضات البريكست المقبلة.

وأكدت الوثيقة التي سربت من قبل أحد الموظفين العاملين في لجنة  الشؤون الاقتصادية والنقدية "ايكون" التابعة  للبرلمان الأوروبي، تحذيرها من أن الخدمات المالية في بريطانيا تمثل 40٪ من الأصول في أوروبا تحت الإدارة و60٪ من أعمال أسواق رأس المال، وجاء في الوثيقة: "والبنوك التي توجد في بريطانيا توفر أكثر من 1.1 ترليون جنيه استرليني من قروض الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي الأخرى". 

وأضافت: "إذا اختارت شركات الخدمات المالية مغادرة بريطانيا نتيجة لاتفاقية البريكست، ينبغي تقييم العواقب بعناية، فالاتفاق النهائي سيئ التصميم سيضر كل من بريطانيا وغيرها من باقي الـ 27 دولة، أعضاء الاتحاد الأوروبي، وأضافت: "أن استبعاد المركز المالي الأوروبي الرئيسي من السوق الداخلي قد يكون له عواقب سيئة من حيث فرص العمل والنمو في الاتحاد الأوروبي، ومن مصلحة دول الاتحاد الأوروبي الـ 27 وبريطانيا إجراء نقاش مفتوح بشأن هذه النقطة ".

وعلَّق محافظ بنك انجلترا، مارك كارني، عقب تسريب الوثيقة بالقول هناك "مخاطر أكبر على المدى القصير في القارة فيما يتعلق بعملية التحول مما تتعرض له بريطانيا"، وتعتبر عملية التكافؤ هي آلية يمكن النظر إليها من خلال  لوائح الاتحاد الأوروبي وبريطانيا حيث يكون لكلا الطرفين مكانة متساوية، مما يسمح للمؤسسات المالية ومقرها بريطانيا أن تستمر في العمل في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي بعد البريكست.

ومع ذلك، فإن الوثيقة التي احتوت 26 صفحة، بعنوان تأثير انسحاب بريطانيا على مناطق لجنة  الشؤون الاقتصادية والنقدية وعملية التكافؤ، الصادرة بتاريخ 13 ديسمبر/كانون الأول، تشير إلى أن تحليل تقدم حالة التكافؤ في بريطانيا تم تحديده كأولوية من قبل "منسقي لجنة  الشؤون الاقتصادية والنقدية ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وثائق تكشف خسائر هائلة تنتظر الاتحاد الأوروبي حال خروج بريطانيا وثائق تكشف خسائر هائلة تنتظر الاتحاد الأوروبي حال خروج بريطانيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وثائق تكشف خسائر هائلة تنتظر الاتحاد الأوروبي حال خروج بريطانيا وثائق تكشف خسائر هائلة تنتظر الاتحاد الأوروبي حال خروج بريطانيا



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates