تقرير يوضح أن الشرطة الفرنسية تُعامل اللاجئين بُعنف شديد
آخر تحديث 21:28:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستخدم الغاز المسيل للدموع وتسرق بطانيات الأطفال

تقرير يوضح أن الشرطة الفرنسية تُعامل اللاجئين بُعنف شديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقرير يوضح أن الشرطة الفرنسية تُعامل اللاجئين بُعنف شديد

اللاجئين في فرنسا
باريس _مارينا منصف

أظهرت مجموعة أبحاث جديدة "مثيرة للقلق" أجريت على اللاجئين في فرنسا، أن ثلثي المهاجرين تتم معاملتهم بعنف للانتقال من إمكانهم. وكشفت التقارير أن الشرطة الفرنسية تجبر اللاجئين الذين ينامون في الشوارع في ظروف التجمُّد في باريس على الانتقال من خلال سرقة البطانيات وأكياس النوم. كما تظهر هذه التقارير أن الرجال والنساء والأطفال يتعرضون للضرب وقنابل الغاز من قبل ضباط الشرطة في العاصمة الفرنسية، على الرغم من تعهدات الحكومة بإيواء الضعفاء.

تقرير يوضح أن الشرطة الفرنسية تُعامل اللاجئين بُعنف شديد

وقالت عدة عائلات إريترية إنه قيل لهم "أخرجوا من فرنسا" بينما كانت الشرطة تمزق بطانيات الأطفال، وتركتهم دون حماية حيث انخفضت درجات الحرارة الشديدة لأقل من 7 درجات تحت الصفر. فيما أكدت ناتالي ستانتون، نائب مدير مشروع بيانات حقوق اللاجئين  أن الباحثين واجهوا مشاهد "مثيرة للقلق" في منطقة لا شابيل، حيث شنت السلطات العديد من عمليات إزالة الخيام الأشهر الأخيرة.

تقرير يوضح أن الشرطة الفرنسية تُعامل اللاجئين بُعنف شديد

وأوضح نحو ثلثي اللاجئين الذين لا مأوى لهم في مقابلتهم أنه تم إيقاظهم وأُجبروا على الانتقال، مع نحو 54 في المائة ممن وصفوا التجربة بأنها "عنيفة" وقالوا إنهم كانوا خائفين، حيث لم يكن هناك سبب لهذه العمليات. ووفقا لشاب أفغاني قال: "عند القول لهم بأنه ليس لدينا مكان نذهب إليه يقومون باستخدام الغاز المسيل للدموع." فيما قال نحو 37 في المائة ممن شملهم الاستطلاع أنهم عانوا من أشكال أخرى من العنف الذي تمارسه الشرطة في باريس، بما في ذلك الضرب البدني والشتم، في حين أن أخذت الشرطة من ثلث الذين أُجري عليهم الاستطلاع أكياس النوم والخيام والبطانيات والملابس وغيرها من المتعلقات. واعترف برونو لورو، وزير الداخلية الفرنسي، أنه "من الصعب" العثور على مأوى لجميع المهاجرين فيما رفض التقارير التي تتحدث عن وحشية الشرطة والمضايقات التي تعرض لها اللاجئين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يوضح أن الشرطة الفرنسية تُعامل اللاجئين بُعنف شديد تقرير يوضح أن الشرطة الفرنسية تُعامل اللاجئين بُعنف شديد



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 11:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 05:48 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

بوروسيا دورتموند يعلن تجديد عقد المدير الرياضي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates