الإمارات تعلن عن تقديمها دعمًا للجيش وقوى الأمن اللبنانية بما يعادل 200 مليون دولار
آخر تحديث 00:37:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمرارًا للجهود التي تبذلها الدولة في سبيل استقرار وازدهار شعب الأخيرة

الإمارات تعلن عن تقديمها دعمًا للجيش وقوى الأمن اللبنانية بما يعادل 200 مليون دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تعلن عن تقديمها دعمًا للجيش وقوى الأمن اللبنانية بما يعادل 200 مليون دولار

الإمارات تعلن عن تقديمها دعمًا للجيش اللبناني
أبوظبي ـ سعيد المهيري

أعلنت الإمارات عن تقديمها دعمًا للجيش وقوى الأمن اللبنانية بما يعادل 200 مليون دولار مناصفة بين المؤسسة العسكرية والقوى الأمنية، وذلك استمرارًا للجهود التي تبذلها في سبيل استقرار وازدهار لبنان وشعبه.  وقالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، إن دولة الإمارات العربية المتحدة تواصل دعمها المستمر لاستقرار لبنان ومؤسساته والوقوف إلى جانب الأشقاء في الظروف كافة ومن هذا المنطلق فإن الإمارات كانت على الدوام مشاركة في المؤتمرات وداعمة للجهود الساعية لدعم لبنان وشعبه، وفي هذا الشأن يأتي دعم المؤسسة العسكرية بما يعادل 100 مليون دولار و قوى الأمن بما يعادل 100 مليون دولار أيضًا.

وأكدت الوزارة حرص دولة الإمارات على ضمان استقرار لبنان وأمنه، وذلك انطلاقًا من الانتماء العربي المشترك، وضمن مسؤولية الإمارات الدولية تجاه الأمن والسلم الإقليمي والدولي، وقالت الوزارة في ختام بيانها، إن مناعة وقوة المؤسستين العسكرية والأمنية في لبنان أولوية لدولة الإمارات في هذه الظروف الدقيقة لما لذلك من دور في تعميق استقرار لبنان واستعادة دوره في محيطه الإقليمي.

وشاركت دولة الإمارات في المؤتمر الاقتصادي لدعم لبنان من أجل التنمية عبر الإصلاحات (سيدر CEDRE) الذي اختتم في العاصمة الفرنسية باريس، بمشاركة ممثلين عن 48 دولة ومنظمة وهيئة دولية ومن القطاع الخاص، وترأست وفد الدولة الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة التي ألقت كلمة الدولة في المؤتمر نقلت فيها تحيات قيادة دولة الإمارات، وشكرها للجمهورية الفرنسية على استضافتها لأعمال هذا المؤتمر.  وأشارت إلى أن لبنان ينعم بفترة من الاستقرار السياسي، وأن دولة الأمارات تسعى إلى تعزيز هذا الاستقرار. وأكدت أن دولة الإمارات دأبت دومًا على مد يد العون للدولة الشقيقة لبنان تلبية منها لأي نداء استجابة سواء كان على المستوى الإنساني أو الاقتصادي.

وأكدت حرص الإمارات على استقلال لبنان وسيادته واستقراره، وأن دولة الإمارات لن تدّخر جهدًا لترجمة حرصها إلى واقع من خلال دعم كل ما من شأنه تثبيت الاستقرار السياسي والاقتصادي، خصوصًا أن ذلك سينعكس إيجابًا في مكافحة البطالة والفقر ويرفع من مستوى حياة الشعب اللبناني الشقيق، وهذا ما يترجم رسالة العطاء التي ترفعها الدولة.

وضم وفد الدولة محمد المدفع، سكرتير ثالث في سفارة دولة الإمارات في باريس. وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ألقى كلمة في ختام المؤتمر أكد فيها على أهمية دعم لبنان لتعزيز النشاط الاقتصادي والاستقرار، وشدّد على أنه من المهم بعد الانتخابات النيابية متابعة الإصلاحات، وهذا ما سيسمح للبنان الازدهار والاستقرار، مؤكدًا أن "مؤتمر سيدر" انطلاقة جديدة للبنان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تعلن عن تقديمها دعمًا للجيش وقوى الأمن اللبنانية بما يعادل 200 مليون دولار الإمارات تعلن عن تقديمها دعمًا للجيش وقوى الأمن اللبنانية بما يعادل 200 مليون دولار



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 13:47 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

أخطاء في تطبيق كريم الأساس تؤذي بشرتك

GMT 06:05 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

ايلكر كاليلي يبدأ تصوير الثعبان فى تايلاند

GMT 09:54 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

فكر محمد بن راشد يستنهض الهمم لبناء جيل عربي جديد

GMT 11:31 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

جيهان علامة تحقق الشهرة في مهرجان "كان" الأخير

GMT 08:04 2021 الثلاثاء ,13 تموز / يوليو

كيفية إدارة ميزانية المنزل

GMT 07:33 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تغطية خاصة لمهرجان الجونة ببرنامج "عين" على قناة الحياة

GMT 13:05 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أفضل العطور الصيفية لرائحة منعشة على الشاطىء

GMT 17:41 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

ندى الكامل تكشف حقيقة انقصالها عن أحمد الفيشاوي

GMT 22:20 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد يُخطط لتدعيم هجومه من الدوري الإيطالي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates