الشيخ سلطان القاسمي يتفقَّد مشاريع إنمائية وسكنيَّة في مدينة خورفكان
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجوَّل في عدد من المناطق مطلعًا على المشروعات قيد الإنجاز

الشيخ سلطان القاسمي يتفقَّد مشاريع إنمائية وسكنيَّة في مدينة خورفكان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سلطان القاسمي يتفقَّد مشاريع إنمائية وسكنيَّة في مدينة خورفكان

الشيخ سلطان القاسمي يتفقَّد مشاريع إنمائية
الشارقة ـ سعيد المهيري

تفقَّد حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، أمس الأحد، خلال زيارته لمدينة خورفكان، المشروعات الحيوية وسير العمل فيها. وتجول في عدد من المناطق مطلعاً على المشروعات قيد الإنجاز، واستمع إلى شرح عن المشروعات المستقبلية والمناطق الجديدة التي ستضم عدداً من المباني الحكومية والمساكن والمرافق الخدمية.
وزار الشيخ سلطان حضانة خورفكان الجديدة، واطلع على جاهزيتها لاستقبال الأطفال الذين سيلتحقون بها، وتفقد سموّه الفصول والساحات المخصصة للأطفال والمرافق الخدمية المصاحبة وقسم إدارة الحضانة.
كما اطلع على سير عمل مشروعات مدخل مدينة خورفكان وما تحتويه من مرافق وخدمات ومبانٍ حكومية، وتضم مشروعات مدخل خورفكان، مبنى دار القضاء، وقصر الثقافة، ونصب المقاومة، وتطوير ساحة سارية العلم. ووجه سموّه برفد المدخل بالنوافير والمسطحات الخضراء التي تضفي رونقاً وبهجة على جمال المدينة، ورفد المباني بمداخل وطرق تسهل على المتعاملين والزوار الوصول إليها.
وعرج على منطقة الحراي، واطلع على خطط تطوير البنى التحتية وتهيئتها والمشروعات المستقبلية التي ستخدم أهالي المنطقة، ووجه بتسوية قطع الأراضي وتهيئة المداخل والمخارج وتوفير الخدمات اللازمة للقاطنين فيها.
رافق حاكم الشارقة خلال جولته، الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب الحاكم في مدينة خورفكان، وعبدالله الصم، رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، والمهندس صلاح بن بطي المهيري، رئيس دائرة التخطيط والمساحة، والمهندس علي بن شاهين السويدي، رئيس دائرة الأشغال العامة، والعقيد سالم جروان النقبي، مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية، والعقيد محمد العوبد مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، وسلطان يعقوب المنصوري، مدير الديوان الأميري في خورفكان، والمهندسة فوزية القاضي مديرة بلدية خورفكان، وعدد من المسؤولين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سلطان القاسمي يتفقَّد مشاريع إنمائية وسكنيَّة في مدينة خورفكان الشيخ سلطان القاسمي يتفقَّد مشاريع إنمائية وسكنيَّة في مدينة خورفكان



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates