سلطان بن محمد القاسمي يتلقى التهاني والتبريكات بعيد الفطر السعيد
آخر تحديث 20:41:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحضور رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك في البلاد

سلطان بن محمد القاسمي يتلقى التهاني والتبريكات بعيد الفطر السعيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان بن محمد القاسمي يتلقى التهاني والتبريكات بعيد الفطر السعيد

سلطان بن محمد القاسمي يتلقى التهاني والتبريكات بعيد الفطر السعيد
الشارقة ـ صوت الامارات

استقبل عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي صباح الأربعاء بحضور نائب حاكم الشارقة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي  وولي عهد ونائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي  ونائب حاكم الشارقة،الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي  جموع المهنئين بعيد الفطر السعيد، الذين توافدوا على قصر البديع العامر معربين عن أطيب تهانيهم وتمنياتهم بالعيد راجين من المولى أن يعيد هذه المناسبة على  وهو في أتم الصحة والعافية وعلى دولة الإمارات بمزيد من التقدم والرخاء والسعادة. 
وتقبل  التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من وزير تطوير البنية التحتية، الدكتور المهندس عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي  و وزير الصحة ووقاية المجتمع، عبد الرحمن بن محمد العويس  وكبار رجالات الدولة وأعيان البلاد وأعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري لإمارة الشارقة ورؤساء ومديري الدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية وكبار ضباط الشرطة يتقدمهم العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، ومن ممثلي المؤسسات والهيئات العلمية والثقافية ووفد من جامعة الشارقة يتقدمهم الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، كما تلقى حاكم الشارقة التهاني بهذه المناسبة السعيدة من عدد من أعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري لإمارة الشارقة وكبار المسؤولين بالشارقة ووجهاء وأعيان البلاد ومن أبنائه المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والمقيمين الذين قدموا للسلام على  وتهنئته سائلين المولى عز وجل أن يمن على  بموفور الصحة ودوام العافية وعلى دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بالأمن والأمان والتقدم والازدهار.

حضر الاستقبالات بجانب كل من الشيخ فيصل بن خالد بن محمد القاسمي والشيخ صقر بن راشد القاسمي والشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني المستشار في مكتب الحاكم والشيخ عصام بن صقر القاسمي المستشار في مكتب الحاكم والشيخ خالد بن عبد الله القاسمي رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك ورئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي  ورئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني  ورئيس مكتب الحاكم، الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي  ومدير مكتب رئيس مجلس النفط، الشيخ محمد بن أحمد القاسمي  ومدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية، الشيخ خالد بن أحمد القاسمي  ومدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، الشيخ محمد بن حميد القاسمي  ورئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي والرياضي، الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني  وعدد من الشيوخ.

وواصل عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي  مساء أول أيام عيد الفطر السعيد، وبحضور ولي العهد نائب حاكم الشارقة، الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي  ونائب حاكم الشارقة، الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي  استقبال جموع المهنئين الذين توافدوا على قصر البديع العامر، معربين عن أطيب تهانيهم، راجين من المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على  وهو في أتم صحة وعافية، وعلى دولة الإمارات بالمزيد من التقدم والرخاء والسعادة، وتقبل  التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من أحمد الجروان رئيس البرلمان العربي، وصقر غباش وزير الموارد البشرية والتوطين، وأحمد حميد الطاير، وحميد القطامي، وكبار المسؤولين بالشارقة ووجهاء وأعيان البلاد وأبنائه المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والمقيمين، وكان قد حضر الاستقبالات كل من: الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك، والشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب الحاكم، وراشد أحمد بن الشيخ رئيس الديوان الأميري، وعدد من أعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري لإمارة الشارقة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن محمد القاسمي يتلقى التهاني والتبريكات بعيد الفطر السعيد سلطان بن محمد القاسمي يتلقى التهاني والتبريكات بعيد الفطر السعيد



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates