العين تحتضن عرسًا جماعيًا لـ 160 شابًا وفتاة السبت والأحد المقبلين
آخر تحديث 12:06:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

العين تحتضن عرسًا جماعيًا لـ 160 شابًا وفتاة السبت والأحد المقبلين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين تحتضن عرسًا جماعيًا لـ 160 شابًا وفتاة السبت والأحد المقبلين

ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
العين – صوت الإمارات

تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يقام السبت والأحد المقبلين عرس جماعي لـ 160 شابا وفتاة من قبيلة الكعبي وعدد من القبائل الأخرى في مدينة العين بصالة الخبيصي وتم تخصيص يوم السبت لحفل الرجال ويوم الأحد لحفل السيدات.

ويأتي هذا العرس الجماعي بمبادرة من معالي علي سالم عبيد الكعبي مدير مكتب سمو وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية وبمتابعة ديوان سمو ولي عهد أبوظبي وبالتعاون مع صندوق الزواج.

و أكد معالي علي سالم عبيد الكعبي أن المبادرة جاءت بهدف تيسير الزواج للشباب الإماراتي حيث أن كلفة الأعراس باتت كبيرة وتجبرهم على الاعتماد على ذويهم من أجل ترتيبات دفع المهور وإقامة الحفلات، كما تجبر الشباب على الاقتراض من البنوك لصعوبة تحمل متطلبات العرس الكبيرة هذه الأيام على الرغم من الدعوة المستمرة لتخفيض تلك التكاليف والإجراءات التي اتخذتها الدولة كي ترفع الأعباء عن الشباب الراغبين بالزواج.

وشدد معاليه على ضرورة تكاتف المجتمع لمساعدة الشباب في بناء أسر مستقرة نفسيا واقتصاديا تفاديا لبدء حياتهم الأسرية بالتزامات مادية مرهقة مشيرا إلى أنه لولا أهمية مبادرات الأعراس الجماعية لما دعا إليها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
و أكد معاليه دور القيادة ومؤسسة صندوق الزواج والمؤسسات الوطنية في رعاية تلك الأعراس الجماعية التي غدت حالة اجتماعية ووطنية تجسد مدى التلاحم بين أبناء الوطن لتؤكد أن "البيت متوحد" فالقيادة تحتضن أبناءها وتحرص على تذليل كل الصعوبات التي يمكن أن تعترضهم وتعمل على تنفيذ كل المشاريع والأفكار والتي من شأنها أن تيسر الحياة عليهم.
و دعا جميع الفعاليات الاقتصادية الوطنية إلى مساندة المجتمع وطرح مبادرات تعزز روح التعاون والخير فيه لتكون بمثابة قيم مضافة يستفيد منها ليس فقط أبناء الإمارات إنما لكل من يعيش على أرضها.
وذكر "إن ما درجت عليه قيادتنا الرشيدة سواء داخل حدودها أو خارجها يؤكد أنها ملتزمة بتوفير حياة كريمة ولائقة للإنسان وبالتالي علينا نحن كأفراد أن نكون على ما عليه حكومتنا وألا نحجب العطاء عن كل من يستحقه وهو ما نعمل به لكننا بحاجة إلى المزيد من المبادرات ".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين تحتضن عرسًا جماعيًا لـ 160 شابًا وفتاة السبت والأحد المقبلين العين تحتضن عرسًا جماعيًا لـ 160 شابًا وفتاة السبت والأحد المقبلين



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates