العين تحتضن عرسًا جماعيًا لـ 160 شابًا وفتاة السبت والأحد المقبلين
آخر تحديث 02:02:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

العين تحتضن عرسًا جماعيًا لـ 160 شابًا وفتاة السبت والأحد المقبلين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين تحتضن عرسًا جماعيًا لـ 160 شابًا وفتاة السبت والأحد المقبلين

ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
العين – صوت الإمارات

تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يقام السبت والأحد المقبلين عرس جماعي لـ 160 شابا وفتاة من قبيلة الكعبي وعدد من القبائل الأخرى في مدينة العين بصالة الخبيصي وتم تخصيص يوم السبت لحفل الرجال ويوم الأحد لحفل السيدات.

ويأتي هذا العرس الجماعي بمبادرة من معالي علي سالم عبيد الكعبي مدير مكتب سمو وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية وبمتابعة ديوان سمو ولي عهد أبوظبي وبالتعاون مع صندوق الزواج.

و أكد معالي علي سالم عبيد الكعبي أن المبادرة جاءت بهدف تيسير الزواج للشباب الإماراتي حيث أن كلفة الأعراس باتت كبيرة وتجبرهم على الاعتماد على ذويهم من أجل ترتيبات دفع المهور وإقامة الحفلات، كما تجبر الشباب على الاقتراض من البنوك لصعوبة تحمل متطلبات العرس الكبيرة هذه الأيام على الرغم من الدعوة المستمرة لتخفيض تلك التكاليف والإجراءات التي اتخذتها الدولة كي ترفع الأعباء عن الشباب الراغبين بالزواج.

وشدد معاليه على ضرورة تكاتف المجتمع لمساعدة الشباب في بناء أسر مستقرة نفسيا واقتصاديا تفاديا لبدء حياتهم الأسرية بالتزامات مادية مرهقة مشيرا إلى أنه لولا أهمية مبادرات الأعراس الجماعية لما دعا إليها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
و أكد معاليه دور القيادة ومؤسسة صندوق الزواج والمؤسسات الوطنية في رعاية تلك الأعراس الجماعية التي غدت حالة اجتماعية ووطنية تجسد مدى التلاحم بين أبناء الوطن لتؤكد أن "البيت متوحد" فالقيادة تحتضن أبناءها وتحرص على تذليل كل الصعوبات التي يمكن أن تعترضهم وتعمل على تنفيذ كل المشاريع والأفكار والتي من شأنها أن تيسر الحياة عليهم.
و دعا جميع الفعاليات الاقتصادية الوطنية إلى مساندة المجتمع وطرح مبادرات تعزز روح التعاون والخير فيه لتكون بمثابة قيم مضافة يستفيد منها ليس فقط أبناء الإمارات إنما لكل من يعيش على أرضها.
وذكر "إن ما درجت عليه قيادتنا الرشيدة سواء داخل حدودها أو خارجها يؤكد أنها ملتزمة بتوفير حياة كريمة ولائقة للإنسان وبالتالي علينا نحن كأفراد أن نكون على ما عليه حكومتنا وألا نحجب العطاء عن كل من يستحقه وهو ما نعمل به لكننا بحاجة إلى المزيد من المبادرات ".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين تحتضن عرسًا جماعيًا لـ 160 شابًا وفتاة السبت والأحد المقبلين العين تحتضن عرسًا جماعيًا لـ 160 شابًا وفتاة السبت والأحد المقبلين



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates