محمد بن راشد يعتمد مشاريع طرق ومواصلات دبي التنموية ويوجّه بالالتزام بالجودة العالية
آخر تحديث 06:03:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم دبي يزور هيئة الطرق والمواصلات في الإمارة

محمد بن راشد يعتمد مشاريع "طرق ومواصلات دبي" التنموية ويوجّه بالالتزام بالجودة العالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يعتمد مشاريع "طرق ومواصلات دبي" التنموية ويوجّه بالالتزام بالجودة العالية

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ جمال أبو سمرا

أعرب نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن ارتياحه ومباركته لمشاريع تطوير البنية التحتية التي تنفذها هيئة الطرق والمواصلات في دبي " RTA " ضمن استراتيجيتها للعام 2030 والتي تتماشى وخطة دبي2021 الاستراتيجية الشاملة لتحقيق التنمية المستدامة .

محمد بن راشد يعتمد مشاريع طرق ومواصلات دبي التنموية ويوجّه بالالتزام بالجودة العالية
وأثنى خلال زيارته لمقر الهيئة في منطقة أم الرمول في دبي على جهود فريق عمل الهيئة من مهندسين وفنيين وإداريين برئاسة المهندس مطر محمد الطاير الذي يخطط وينفذ هذه المشاريع التطويرية والتنموية بكفاءة عالية وشفافية تعكس وضوح الرؤية وروح الفريق الواحد وصولا إلى الهدف المنشود في بناء مدينة بالتعاون مع الجهات المعنية حكومية وغير حكومية باتت نموذجا وأيقونة للسعادة والفرم والاستقرار المعيشي.

محمد بن راشد يعتمد مشاريع طرق ومواصلات دبي التنموية ويوجّه بالالتزام بالجودة العالية
وأكد أن كل إنجاز يتحقق في دبي هو إنجاز لدولتنا الحبيبة وأجيالها المتعاقبة ، وعرض فريق عمل الهيئة أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وبحضور المدير العام رئيس مجلس المديرين في الهيئة المهندس مطر محمد الطاير و مدير عام دائرة التشريفات والضيافة خليفة سعيد سليمان وعدد من المديرين خطة المرور والنقل حتى العام 2030 والتي تتضمن حزمة من المشاريع قيد التنفيذ أو المزمع تنفيذها بعد أن اعتمدها وباركها سموه موجها بضرورة الإلتزام بالجودة العالية لهذه المشاريع والمواعيد المحددة لبلوغ البنيان تمامه خاصة فيما يتعلق بالمشاريع القريبة وذات الصلة بمعرض اكسبو 2020 في منطقة جبل علي .

محمد بن راشد يعتمد مشاريع طرق ومواصلات دبي التنموية ويوجّه بالالتزام بالجودة العالية
واطلع نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على تصاميم ومكونات عدد من المشاريع الحيوية والتي من بينها " معبر الشندغة " الذي صمم على فكرة اللامحدودية " بحيث يكون علامة مميزة لدبي عالميا وينفذ على ثلاث مراحل أنجزت منه المرحلة الأولى والمرحلتان الثانية والثالثة ستنفذان تباعا بعد انطلاق العمل في المرحلة الثانية في الربع الأول من العام المقبل والتي تشمل تطوير تقاطع محور الشندغة من بعد تقاطعه مع شارع الشيخ خليفة بن زايد إلى تقاطعه مع شارع أبو هيل ويشمل أيضا الجسر المؤدي إلى جزر ديرة من الجنوب.
أما المرحلة الثالثة من المشروع فتشمل تطوير تقاطع محور الشندغة من بعد تقاطعه مع شارع أبو هيل إلى تقاطعه مع شارع القاهرة مع شارع الرشيد ويشمل كذلك جسر الممزر وجسر أبو هيل وكانت الهيئة قد بدأت في تنفيذ المرحلة الأولى من هذا المشروع العملاق في مطلع العام الحالي والتي تتضمن تطوير تقاطع شارع الشيخ راشد مع شارع الشيخ خليفة بن زايد.. ومن المتوقع إنجاز هذه المرحلة تماما نهاية العام 2017 حيث تنطلق أعمال المرحلة الثانية .
ويهدف هذا المشروع الفريد من نوعه الى توفير مداخل ومخارج بمستويات خدمة متميزة لمجموعة من المشاريع التطويرية الواعدة كمشروع جزر ديره ومشاريع المدينة الملاحية وميناء راشد وواجهة ديره البحرية وسوق السمك وتطوير مرفأ السفن التابع لبلدية دبي .
وأفاد مطر الطاير خلال الشرح الذي قدمه مساعدوه في فريق العمل أمام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن المشروع يمتد على طول 13 كيلومترا من شارع الشيخ راشد وشارع الميناء وشارع الخليج وشارع القاهرة ويتضمن تطوير 15 تقاطعا مع شبكة الطرق .. وقد صمم " معبر الشندغة " بمعايير فنية وجمالية عالمية من قبل إحدى الشركات العالمية المتخصصة .
وأطلع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على تفاصيل الخطة الخمسية لهيئة الطرق والمواصلات " 2017 - 2021 " لرصف الطرق الداخلية في 16 منطقة سكنية في أحياء مدينة دبي بحيث تلبي احتياجات هذه الأحياء مع تزايد الكثافة السكانية فيها والعمرانية .
وتشمل الخطة كذلك زراعة وتجميل الطرق من أجل حماية البيئة وتماشيا مع استراتيجية تحقيق الاقتصاد الاخضر في المدينة وهذا يشمل زراعة وتجميل عدد من المناطق وتبلغ مساحتها أكثر من 600 هكتار ويبدأ تنفيذ المشروع في الربع الأول من العام المقبل .
 
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يعتمد مشاريع طرق ومواصلات دبي التنموية ويوجّه بالالتزام بالجودة العالية محمد بن راشد يعتمد مشاريع طرق ومواصلات دبي التنموية ويوجّه بالالتزام بالجودة العالية



بدت وكأنها فى جلسة تصوير أكثر من كونها تقضى وقتًا

كايلى جينر ونجلتها بكامل أناقتهما في رحلة للتزلج

واشنطن - صوت الامارات
كعادتها لا تترك نجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر أى فرصة دون مشاركة جمهورها صورها مع ابنتها الصغيرة ستورمى، والتى تقابل بكثير من الإعجاب والحب، فقد شاركت كايلى متابعيها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام بصور لها مع ابنتها الصغيرة خلال رحلة لهما للتزلج على الجليد. ظهرت كايلى أنيقة أكثر من أى وقت مضى، حيث ارتدت بدلة ثلجية أظهرت جسدها الممشوق. وضمت كايلى شعرها فى كعكة أنيقة مع استخدام مكياج كامل وأقراط ضخمة، فبدت وكأنها فى جلسة تصوير أكثر من كونها تقضى وقتًا مرحًا مع صغيرتها.   وفى الوقت نفسه ارتدت طفلتها بدلة منتفخة بيضاء مع فرو أسود ناعم وخوذة لحمايتها من البرد والسقوط قد يهمك أيضا :  كايلي جينر تبدو جذابة ببدلة من الحرير باللون الأسود النجمة كايلي جينر تعتبر أصغر مليارديرة في عائلة كارداشيان...المزيد

GMT 14:49 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

6 نصائح من خبراء الديكور لغرف نوم مميزة لأطفالك التوأم
 صوت الإمارات - 6 نصائح من خبراء الديكور لغرف نوم مميزة لأطفالك التوأم

GMT 05:19 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تقييم متواضع لصلاح في مباراة ليفربول ونابولي

GMT 03:52 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

شتيجن يُشيد بأداء "ميسي" ويصرح أنه الأفضل في العالم

GMT 05:33 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

لينجارد يسجل هدفا في أول مباراة له كقائد لليونايتد

GMT 04:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

دجيكو يقود هجوم روما أمام باشاك شهير في الدوري الأوروبي

GMT 05:19 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

فيليكس يدعم التشكيل الأساسي لأتلتيكو مدريد ضد برشلونة

GMT 20:16 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

البرتغالي فيليكس يتوج بجائزة "الفتى الذهبي" لعام 2019

GMT 04:51 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

رسميًا هرتا برلين يعلن تعيين كلينسمان مديرا فنيا للفريق
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates