محمد بن راشد يعتمد مشاريع طرق ومواصلات دبي التنموية ويوجّه بالالتزام بالجودة العالية
آخر تحديث 14:07:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية ترامب يعلن أن قادة السودان وإسرائيل ودول أخرى سيزورون واشنطن قريبا نتانياهو بعد اتصال هاتفي مع ترامب يعلن توسيع دائرة السلام سريعا الخارجية المصرية تعلن اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا جاء استكمالا لأول اجتماع مباشر استضافته مصر في الغردقة نهاية سبتمر الماضي رئيس حركة جيش تحرير السودان مني أركو مناوي يعلن أن قرار العلاقات مع إسرائيل أمر حتمي لا بد من اتخاذه وزير الخارجية السوداني يعلن أن الاتفاق ينهي عقودا من العداء مع إسرائيل
أخر الأخبار

حاكم دبي يزور هيئة الطرق والمواصلات في الإمارة

محمد بن راشد يعتمد مشاريع "طرق ومواصلات دبي" التنموية ويوجّه بالالتزام بالجودة العالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يعتمد مشاريع "طرق ومواصلات دبي" التنموية ويوجّه بالالتزام بالجودة العالية

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ جمال أبو سمرا

أعرب نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن ارتياحه ومباركته لمشاريع تطوير البنية التحتية التي تنفذها هيئة الطرق والمواصلات في دبي " RTA " ضمن استراتيجيتها للعام 2030 والتي تتماشى وخطة دبي2021 الاستراتيجية الشاملة لتحقيق التنمية المستدامة .

محمد بن راشد يعتمد مشاريع طرق ومواصلات دبي التنموية ويوجّه بالالتزام بالجودة العالية
وأثنى خلال زيارته لمقر الهيئة في منطقة أم الرمول في دبي على جهود فريق عمل الهيئة من مهندسين وفنيين وإداريين برئاسة المهندس مطر محمد الطاير الذي يخطط وينفذ هذه المشاريع التطويرية والتنموية بكفاءة عالية وشفافية تعكس وضوح الرؤية وروح الفريق الواحد وصولا إلى الهدف المنشود في بناء مدينة بالتعاون مع الجهات المعنية حكومية وغير حكومية باتت نموذجا وأيقونة للسعادة والفرم والاستقرار المعيشي.

محمد بن راشد يعتمد مشاريع طرق ومواصلات دبي التنموية ويوجّه بالالتزام بالجودة العالية
وأكد أن كل إنجاز يتحقق في دبي هو إنجاز لدولتنا الحبيبة وأجيالها المتعاقبة ، وعرض فريق عمل الهيئة أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وبحضور المدير العام رئيس مجلس المديرين في الهيئة المهندس مطر محمد الطاير و مدير عام دائرة التشريفات والضيافة خليفة سعيد سليمان وعدد من المديرين خطة المرور والنقل حتى العام 2030 والتي تتضمن حزمة من المشاريع قيد التنفيذ أو المزمع تنفيذها بعد أن اعتمدها وباركها سموه موجها بضرورة الإلتزام بالجودة العالية لهذه المشاريع والمواعيد المحددة لبلوغ البنيان تمامه خاصة فيما يتعلق بالمشاريع القريبة وذات الصلة بمعرض اكسبو 2020 في منطقة جبل علي .

محمد بن راشد يعتمد مشاريع طرق ومواصلات دبي التنموية ويوجّه بالالتزام بالجودة العالية
واطلع نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على تصاميم ومكونات عدد من المشاريع الحيوية والتي من بينها " معبر الشندغة " الذي صمم على فكرة اللامحدودية " بحيث يكون علامة مميزة لدبي عالميا وينفذ على ثلاث مراحل أنجزت منه المرحلة الأولى والمرحلتان الثانية والثالثة ستنفذان تباعا بعد انطلاق العمل في المرحلة الثانية في الربع الأول من العام المقبل والتي تشمل تطوير تقاطع محور الشندغة من بعد تقاطعه مع شارع الشيخ خليفة بن زايد إلى تقاطعه مع شارع أبو هيل ويشمل أيضا الجسر المؤدي إلى جزر ديرة من الجنوب.
أما المرحلة الثالثة من المشروع فتشمل تطوير تقاطع محور الشندغة من بعد تقاطعه مع شارع أبو هيل إلى تقاطعه مع شارع القاهرة مع شارع الرشيد ويشمل كذلك جسر الممزر وجسر أبو هيل وكانت الهيئة قد بدأت في تنفيذ المرحلة الأولى من هذا المشروع العملاق في مطلع العام الحالي والتي تتضمن تطوير تقاطع شارع الشيخ راشد مع شارع الشيخ خليفة بن زايد.. ومن المتوقع إنجاز هذه المرحلة تماما نهاية العام 2017 حيث تنطلق أعمال المرحلة الثانية .
ويهدف هذا المشروع الفريد من نوعه الى توفير مداخل ومخارج بمستويات خدمة متميزة لمجموعة من المشاريع التطويرية الواعدة كمشروع جزر ديره ومشاريع المدينة الملاحية وميناء راشد وواجهة ديره البحرية وسوق السمك وتطوير مرفأ السفن التابع لبلدية دبي .
وأفاد مطر الطاير خلال الشرح الذي قدمه مساعدوه في فريق العمل أمام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن المشروع يمتد على طول 13 كيلومترا من شارع الشيخ راشد وشارع الميناء وشارع الخليج وشارع القاهرة ويتضمن تطوير 15 تقاطعا مع شبكة الطرق .. وقد صمم " معبر الشندغة " بمعايير فنية وجمالية عالمية من قبل إحدى الشركات العالمية المتخصصة .
وأطلع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على تفاصيل الخطة الخمسية لهيئة الطرق والمواصلات " 2017 - 2021 " لرصف الطرق الداخلية في 16 منطقة سكنية في أحياء مدينة دبي بحيث تلبي احتياجات هذه الأحياء مع تزايد الكثافة السكانية فيها والعمرانية .
وتشمل الخطة كذلك زراعة وتجميل الطرق من أجل حماية البيئة وتماشيا مع استراتيجية تحقيق الاقتصاد الاخضر في المدينة وهذا يشمل زراعة وتجميل عدد من المناطق وتبلغ مساحتها أكثر من 600 هكتار ويبدأ تنفيذ المشروع في الربع الأول من العام المقبل .
 
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يعتمد مشاريع طرق ومواصلات دبي التنموية ويوجّه بالالتزام بالجودة العالية محمد بن راشد يعتمد مشاريع طرق ومواصلات دبي التنموية ويوجّه بالالتزام بالجودة العالية



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates