حاكم دبي يشهد إنجازات خيول الإمارات في اليوم الرابع لمهرجان رويال آسكوت
آخر تحديث 19:33:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اقتنص "اقتدار" للشيخ حمدان لقب الشوط الثالث "كومنولث كب" لمسافة ميل ونصف

حاكم دبي يشهد إنجازات خيول الإمارات في اليوم الرابع لمهرجان "رويال آسكوت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم دبي يشهد إنجازات خيول الإمارات في اليوم الرابع لمهرجان "رويال آسكوت"

حاكم دبي يشهد إنجازات خيول الإمارات في مهرجان "رويال آسكوت"
دبي ـ جمال أبوسمرا

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إنجازات خيول الإمارات في اليوم الرابع لمهرجان "رويال آسكوت" للخيول، وتابع وإلى جانبه الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المال، مختلف أشواط سباق مهرجان رويال آسكوت الملكي البريطاني الحدث السنوي الأعرق والأشهر والمتخصص في سباقات السرعة للخيول المهجّنة التي تتنافس بشراسة من أجل رصد الألقاب في هذا العرس الرياضي والاجتماعي الكبير في إنجلترا

وشهد السباق حرم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأميرة هيا بنت الحسين، والشيخة الجليلة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، والملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا والمملكة المتحدة ودول الكومنولث، كما شهد السباق الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم، والشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم، والشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، والشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، والشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم، كما شهد السباق خليفة سعيد سليمان مدير دائرة التشريفات والضيافة بدبي، وسعيد الطاير الرئيس التنفيذي لمؤسسة "ميدان"، وعبد الله المنصوري مدير مكتب دبي في لندن، وعدد من المسؤولين والملاك وجمهور غفير من عشاق السباقات الإنجليزية.

 وتُوج "أولد بيرسيان" لجودلفين بلقب الشوط الثاني "كينغ إدوارد السابع" لمسافة الميل ونصف الميل للفئة الثانية بقيادة الفارس وليام بويك، وإشراف المدرب شارلي آبلبي، فيما تواصلت انتصارات الفوز الإماراتية على مضمار "آسكوت" العريق، حيث أحرز "اقتدار" لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لقب الشوط الثالث "كومنولث كب" لمسافة 1200 متر للفئة الأولى، بقيادة الفارس جيم كراولي، وإشراف المدرب السير مايكل ستاوت، وجاء "مين أديشن" لمالكه سيف علي الكتبي بطلًا للشوط الأول "الباني ستيكس" لمسافة 1200 متر للفئة الثالثة بقيادة الفارس جيمس دويل وإشراف المدرب مارك جونستون.

 "أولد بيرسيان" بطل
وحقّق "أولد بيرسيان" لجودلفين لقب الشوط الثاني "كينغ إدوارد السابع" لمسافة الميل ونصف الميل للفئة الثانية بقيادة الفارس وليام بويك، وإشراف المدرب شارلي آبلبي مسجلًا زمنًا قدره 2.29.95 دقيقة وبفارق طول وثلاثة أرباع الطول عن "روسترو بوفيتش" الذي جاء في المركز الثاني بقيادة دوناشا أوبراين وإشراف آيدين أوبراين، وحل في المركز الثالث "غوسيبي جاريبالدي" بقيادة سيمي هيفرنان، وإشراف آيدين أوبراين.

 وعقب ختام الشوط، تسلّمت الشيخة الجليلة بنت محمد آل مكتوم، بحضور الأميرة هيا بنت الحسين، كأس الشوط بالإضافة إلى المدرب شارلي آبلبي، والفارس وليام بيوك.

 "اقتدار" بطل "كومنولث كب"
اقتنص "اقتدار" للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، لقب الشوط الثالث "كومنولث كب" لمسافة 1200 متر للفئة الأولى، بقيادة الفارس جيم كراولي، وإشراف المدرب السير مايكل ستاوت، مسجلًا زمنًا قدره 1.12.12 دقيقة، وبفارق نصف طول عن الوصيف "ساندز أوف مالي" بقيادة الفارس بول هاناغان، وإشراف المدرب ريتشارد فاهي، وحل في المركز الثالث "إمبلازوند" لسمو الأميرة هيا بنت الحسين بقيادة الفارس فرانكي ديتوي، وإشراف المدرب جون غوسدن.

 وعقب ختام الشوط، تسلم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المال، كأس الشوط، بالإضافة إلى المدرب السير مايكل ستاوت، والفارس جيم كراولي.
 "مين أديشن" نجم الأول

وتُوجّت "مين أديشن" لمالكها سيف علي الكتبي بطلًا للشوط الأول "الباني ستيكس" لمسافة 1200 متر للفئة الثالثة بقيادة الفارس جيمس دويل وإشراف المدرب مارك جونستون، مسجلة زمنًا قدره 1.13.67 دقيقة وبفارق رقبة عن الوصيفة "لي بيلوسا" لجودلفين بقيادة وليام بويك وإشراف شارلي آبلبي، وجاءت في المركز الثالث "فيري لاند" بقيادة سيمي هيفرنان، وإشراف آيدين أوبراين.

 وعقب ختام الشوط، تسلم سيف علي الكتبي كأس الشوط، بالإضافة إلى المدرب مارك جونستون، والفارس جيمس دويل.

 "كرونيشن ستيكس"
حققت "ألفا سنتوري" لعائلة نياكروس لقب الشوط الرابع "كرونيشن ستيكس" لمسافة الميل للفئة الأولى، بقيادة الفارس كولم آدونهو وإشراف مسز جون هارنجتون، مسجلة زمنًا قدره 1.35.89 دقيقة وبفارق 6 أطوال عن "ثريدينغ" للشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، التي جاءت في المركز الثاني، بقيادة الفارس وليام بويك، وإشراف المدرب مارك جونستون. وحلت ثالثًا "فيراكوس" بقيادة الفارس فرانكي ديتوي، وإشراف المدرب السير مايكل ستاوت.

 بطلة "ساندرينغهام ستيكس"

أحرزت "أجروتيرا" لبي إي نيلسون لقب الشوط الخامس "ساندرينغهام ستيكس" لمسافة الميل "هانديكاب" بقيادة الفارس جيمي سبنسر، وإشراف المدرب إيد والكر، مسجلة زمنًا قدره 1.38.69 دقيقة وبفارق طولين وثلاثة أرباع الطول عن الوصيفة "أورتز" بقيادة الفارس هولي دويل، وإشراف المدرب هنري كاندي. وجاءت في المركز الثالث "اسكيب ذا سيتي" بقيادة كيرين أونيل، وإشراف المدرب هوغي موريسون.

 مسك الختام
حقق "داش أوف سبايس" لجي سي سميث لقب الشوط السادس والأخير "دوق إدنبرة" لمسافة الميل ونصف الميل "هانديكاب"، بقيادة الفارس سلفستر دي سوزا، وإشراف المدرب ديفيد السوورث، مسجلًا زمنًا قدره 2.27.76 دقيقة وبفارق طولين وربع الطول عن "سير شفلين" الذي جاء في المركز الثاني بقيادة الفارس دانيل توتهوب، وإشراف المدرب جيم جولدي. وحل في المركز الثالث "والتون ستريت" لجودلفين بقيادة الفارس وليام بويك، وإشراف المدرب شارلي آبلبي.

 الكتبي يهدي الفوز للقيادة الرشيدة وشعب الإمارات
وأهدى سيف علي الكتبي إنجاز فوز "مين أديشن" في شوط "الباني ستيكس" المخصص للمهرات في اليوم الرابع لمهرجان "رويال آسكوت" إلى أصحاب السمو الشيوخ والقيادة الرشيدة وإلى شعب الإمارات، وأضاف أنه فخور بالفوز في "رويال آسكوت" الذي يعتبر قمة السباقات البريطانية، وأن هذا الفوز تحقق بتوفيق من الله تعالى.

  وقال الكتبي إن فوزنا أو فوز جودلفين هو إنجاز لخيول الإمارات، وتابع قائلًا إن فوزه هذا سيدفعه إلى المشاركة الموسم المقبل بنوعية قوية في مختلف السباقات.

 بيرسيان" يشارك في "غراند بري دي باريس"
ومن جانبه، أعرب المدرب شارلي آبلبي عن سعادته بالإنجاز الذي حققه "أولد بيرسيان" لجودلفين في شوط "كينغ إدوارد السابع" متفوقًا على نخبة الخيول القوية بالشوط، معلنًا عن مشاركته المقبلة في سباق "غراند بري دي باريس" الذي سيقام الشهر المقبل في فرنسا.

وقال آبلبي إن "بيرسيان" أثبت تمامًا أنه ينحدر من نسل "دباوي"، وأنه أخطر الفارس وليام بيوك بأن ينطلق على خط مستقيم وإذا أراد أحد أن يعتلي الصدارة فسنكون مسرورين بذلك. وأضاف أن مستوى البطل تطور كثيرًا من سن السنتين إلى الثلاثة.

 حصان للمستقبل
وأعرب الفارس وليام بويك عن سعادته وفرحته بالفوز الذي حققه "أولد بيرسيان" لجودلفين في سباق "كينغ إدوارد السابع ستيكس"، ويعد الفوز الثالث هذا الأسبوع والـ23 في مسيرته بمهرجان "رويال آسكوت"، ويعتبر الفوز للمرة الأولى لـ"ابن دبوي" في مسافة الميل ونصف الميل المتوسطة المسافة.

وأشاد بيوك بمستوى أداء البطل قائلًا إنه حصان للمستقبل ويتوقع مشاركته في "سانت ليغر ستيكس" وسيتشاور المدرب شارلي آبلبي مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، حول هذا الأمر.

"اقتدار" أثبت جدارته وتطوره
أشاد ميرزا الصايغ، مدير مكتب الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بالإنجاز الذي حققه "اقتدار" في اليوم الرابع لمهرجان "رويال آسكوت" قائلًا إنه اسم على مسمى وأثبت تطوره وأحقيته بالفوز باللقب. وأضاف أن الفارس جيم كراولي التزم بتعليمات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بأن يظل قريبًا من الثلاثة الأوائل

 ومن جانبه، أشاد سالم السبوسي، مدير سباقات الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في الإمارات، بالفوز، مشيدًا بأداء "اقتدار" وبمستوى الفارس جيم كراولي، الذي قاده للفوز ببراعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم دبي يشهد إنجازات خيول الإمارات في اليوم الرابع لمهرجان رويال آسكوت حاكم دبي يشهد إنجازات خيول الإمارات في اليوم الرابع لمهرجان رويال آسكوت



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا

GMT 09:06 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" اليوم السبت

GMT 10:35 2013 الخميس ,28 آذار/ مارس

الصغار تبدأ في تعلم اللغة داخل الرحم

GMT 13:22 2013 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مؤسسة الزبير تطلق برنامج التعليم الذاتي

GMT 10:49 2013 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

جامعة الإسكندرية تدرس تنفيذ مجمعات إلكترونية

GMT 10:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الهجوم العراقي القوي يسعى إلى اختراق دفاعات منتخب الإمارات

GMT 09:52 2016 الأحد ,28 شباط / فبراير

اكسسوارات لـ"ديكورات" غير تقليدية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates