بريطانيا تبدأ صياغة قوانين جديدة لخفض قيمة الضرائب في البلاد
آخر تحديث 22:53:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لجذب الشركات بعد "البريكست" ما لم يوافق الاتحاد على اتفاقية جيدة

بريطانيا تبدأ صياغة قوانين جديدة لخفض قيمة الضرائب في البلاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بريطانيا تبدأ صياغة قوانين جديدة لخفض قيمة الضرائب في البلاد

المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورئيسة الوزراء تريزا ماي
لندن ـ كاتيا حداد

ستجبر رئاسة الوزراء البريطانية، قادة الاتحاد الأوروبي، على الخضوع وتقديم اتفاق جيّد للخروج من الاتحاد من خلال صياغة تشريعات جديدة تهدد قادة الإتحاد بخفض الضرائب، وإلغاء اللوائح في حل تعثرت المفاوضات.

واتّخذت هذه الخطوة لإظهار أن بريطانيا جادة في أن تصبح "سنغافورة الجديدة" ما لم يتم الإبقاء على نفقات عبور تجارية منخفضة، ويعتقد بعض الوزراء سرًا أنه "ليس سيئا" إذا تم استخدام "البريكست" لخفض" الروتين الحكومي وخفض معدلات الضرائب في البلاد، فيما انتقد جيريمي كوربين هذه الخطوة ووصف الحكومة بانها “كشفت عن أسرار" خطتها لتحويل بريطانيا إلى "ملاذ ضريبي".

وأكّدت الحكومة البريطانية على مدار الأسبوع الماضي، بأنها مستعدة إلى خفض الضرائب لجذب الشركات بعد "البريكست" ما لم يوافق الاتحاد الأوروبي على اتفاقية تجارة جيدة، وكشف المستشار فيليب هاموند، أن بريطانيا ستقوم "بكل ما يتعيّن علينا القيام به" لتظل قادرة على المنافسة، وقد جاء في مذكرة خطة الحكومة للخروج من الاتحاد، أنه "في مواجهة أي احتمال سنضمن أن الوظائف الاقتصادية وغيرها لدينا لا بد أن تستمر، بما في ذلك عبر تمرير التشريعات اللازمة لتخفيف آثار الفشل في التوصل إلى اتفاق"، الحكومة كانت صريحة بأن لا يوجد اتفاق سيء للمملكة المتحدة على كل الأحوال، ففي جميع الاحتمالات سوف نضمن أن الخصائص الاقتصادية وغيرها لدينا مستمرة، عبر تمرير التشريعات اللازمة لتخفيف آثار الفشل في التوصل لاتفاق"، وكشفت أرقام الحكومة البريطانية انهم مستعدون حاليًا لوضع القوانين قبل نهاية "محادثات البريكست" لإظهار أنهم جادّين في ذلك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا تبدأ صياغة قوانين جديدة لخفض قيمة الضرائب في البلاد بريطانيا تبدأ صياغة قوانين جديدة لخفض قيمة الضرائب في البلاد



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates