الشيخ محمد بن زايد يتطلع الى ترجمة سياسة مد جسور التعاون والصداقة مع دول أفريقيا
آخر تحديث 17:33:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عرض مع رئيس غينيا الاستوائية التحضيرات الجارية للقمة الخليجية الأفريقية

الشيخ محمد بن زايد يتطلع الى ترجمة سياسة مد جسور التعاون والصداقة مع دول أفريقيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يتطلع الى ترجمة سياسة مد جسور التعاون والصداقة مع دول أفريقيا

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، تحرص على تعزيز وتنمية علاقاتها مع جمهورية غينيا الاستوائية بما يترجم سياسة الدولة في مد جسور التعاون والصداقة مع الدول الأفريقية في مختلف المجالات التي تعود بالخير على الجانبين، وتعزز أطر التعاون والعمل المشترك.

الشيخ محمد بن زايد استقبل في أبوظبي أمس الرئيس الغيني أوبيانغ انغيما امباسوغو الذي يزور البلاد حاليا. ورحب به وبالوفد المرافق، متمنياً لهذه الزيارة النجاح والتوفيق بما يعزز علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل تطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين، خاصة في الجوانب التنموية والاقتصادية والاستثمارية والطاقة وإمكانية توظيف الفرص القائمة من أجل إنشاء الشراكات القوية بين المؤسسات والهيئات في كلا البلدين بما يعود بالفائدة على الجانبين.

وتطرق الحديث حول القمة العربية الأفريقية التي ستعقد في غينيا الاستوائية في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل والتحضيرات الجارية لها والأهمية التي تمثلها في دعم العلاقات العربية الأفريقية في المجالات كافة.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان دعم دولة الإمارات العربية المتحدة لهذه القمة، متمنيا لها النجاح في تحقيق النتائج المرجوة والدفع بالتعاون العربي الأفريقي إلى الأمام.

كما جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول المستجدات الإقليمية والدولية وتطورات الأحداث في المنطقة، إضافة إلى عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

من جهته أعرب رئيس جمهورية غينيا الاستوائية عن ارتياحه لمستوى العلاقات بين البلدين، مؤكدا حرص بلاده على تنمية وتعزيز هذه العلاقات والاستفادة من التجربة التنموية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 وحضر اللقاء ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، والفريق الركن جمعة أحمد البواردي الفلاسي مستشار نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يتطلع الى ترجمة سياسة مد جسور التعاون والصداقة مع دول أفريقيا الشيخ محمد بن زايد يتطلع الى ترجمة سياسة مد جسور التعاون والصداقة مع دول أفريقيا



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:53 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إرشادات تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 11:48 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

استعد إلى رحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح هامة للمبتدئين

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

غيث تعلن عن تعاقدها مع شركة إنتاج إماراتية

GMT 11:11 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

منتجع جديد من سلسلة "غولف بالاس" في مراكش

GMT 11:25 2013 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

محافظة السويس تبحث توصيل الكهرباء إلى العشوائيات

GMT 02:00 2016 الأحد ,28 شباط / فبراير

تصاميم رياضية عصرية لصيف 2016
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates