وفد إماراتي يبحث سُبل التعاون مع أوزباكستان في تطوير الخدمات الحكومية
آخر تحديث 04:38:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد محمد القرقاوي حرص بلاده على توظيف قصص النجاح لتحقيق التنمية

وفد إماراتي يبحث سُبل التعاون مع أوزباكستان في تطوير الخدمات الحكومية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد إماراتي يبحث سُبل التعاون مع أوزباكستان في تطوير الخدمات الحكومية

وفد حكومي إماراتي مع رئيس وزراء أوزبكستان
أبوظبي ـ سعيد المهيري

بحثت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة جمهورية أوزبكستان، سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالات تحديث العمل وتطوير الأداء والخدمات الحكومية. وأكد محمد عبد الله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل الإماراتي، أن تطوير العمل الحكومي يمثل محوراً أساسياً لتوجهات دولة الإمارات في صناعة مستقبل أفضل، مشيراً إلى أن بناء الشراكات مع الدول الشقيقة والصديقة نهج إماراتي للاستفادة من التجارب ومشاركة المعارف، وتعميم النماذج المبتكرة وقصص النجاح الحكومي وتوظيفها لتحقيق هذا الهدف.

وقال القرقاوي، خلال لقائه عبد الله أريبوف رئيس وزراء جمهورية أوزبكستان، ضمن زيارة رسمية لوفد حكومي إماراتي إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، بهدف تعزيز التعاون المشترك في مجالات تحديث العمل الحكومي، إن قيادة دولة الإمارات تتبنى ترسيخ صيغ التعاون الهادفة لخير المجتمعات، وتركز على تطوير علاقاتها على أسس الثقة والاحترام والقيم الإنسانية المشتركة، وإن الشراكة الاستراتيجية مع حكومة أوزبكستان تؤكد هذا التوجه، من خلال التركيز على التعاون لبناء مستقبل مستدام تقوده حكومات فعّالة.

وأضاف القرقاوي أن حكومة دولة الإمارات حريصة على مشاركة تجاربها الناجحة مع العالم، في مجال تطوير وابتكار نماذج عمل جديدة تستبق تحديات المستقبل، وتعزز كفاءة الأداء، وترتقي بتجارب المتعاملين، من خلال عدة مبادرات مثل المسرعات الحكومية، والخدمات المشتركة المتكاملة، ومنظومة التميز الحكومي، وغيرها من البرامج المتخصصة في بناء القدرات وترسيخ ثقافة الابتكار في الحكومة.

إقرا ايضًا:

محمد بن زايد يشهد مراسم تبادل اتفاقيات تعاون مع رئيـس أوزبكستان

شارك في الاجتماع كل من معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، ومعالي عمر بن سلطان العلماء، وزير دولة للذكاء الاصطناعي، ومحمد بن طليعة مساعد المدير العام للخدمات الحكومية في مكتب رئاسة مجلس الوزراء، والدكتور ياسر النقبي مساعد المدير العام للقيادات والقدرات الحكومية في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، ومحمد حارب المحيربي سفير الدولة لدى جمهورية أوزبكستان، وعدد من المسؤولين في الحكومة الأوزبكية.

ومن جانبه، أعرب عبد الله أريبوف رئيس وزراء جمهورية أوزبكستان، عن تقدير بلاده لجهود ومبادرات دولة الإمارات الهادفة إلى تعزيز وتطوير العمل الحكومي المشترك، مشيراً إلى أن حكومة أوزبكستان حريصة على الاستفادة من التجارب العالمية المتميزة في تشكيل حكومات مستقبلية فاعلة تنعكس آثارها إيجاباً على حياة الناس.

وأكد أريبوف أن الزيارة التي أجراها شوكت ميرضيائيف رئيس جمهورية أوزبكستان إلى الإمارات مؤخراً، هدفت لترسيخ التعاون والشراكة، وخرجت بنتائج إيجابية واتفاقيات تعاون في مجالات سياسية واقتصادية متنوعة، لافتاً إلى أن التحديث الحكومي يمثل أولوية لبلاده تسعى لتحقيقها بالشراكة مع دول تشكل نماذج في هذا المجال مثل دولة الإمارات.

قد يهمك أيضًا : 

شوكت ميرضيائيف رئيس أوزبكستان يزور واحة الكرامة

منصور بن زايد يستقبل رئيس أوزبكستان لدى وصوله إلى البلاد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد إماراتي يبحث سُبل التعاون مع أوزباكستان في تطوير الخدمات الحكومية وفد إماراتي يبحث سُبل التعاون مع أوزباكستان في تطوير الخدمات الحكومية



بلمسات بسيطة اختارت الفستان الواسع بطياته المتعددة

أميرة السويد تُبهرنا من جديد بفستان آنثوي فاخر

ستوكهولم ـ سمير اليحياوي
مع كل اطلالة لها تبهرنا صوفيا أميرة السويد باختيارها اجمل موديلات الفساتين لتطل من خلالها بتصاميم راقية وتليق ببشرتها. وآخر هذه الاطلالة كانت حين اختارت الفستان الأسود الأنثوي والفاخر الذي جعل أناقتها محط أنظار الجميع. فلنتابع الاسلوب الذي اعتمدته صوفيا أميرة السويد لتطلعي عليها في حال اردت التمثل بأناقتها الاستثنائية، بلمسات فاخرة وبسيطة في الوقت عينه، اختارت صوفيا أميرة السويد الفستان الواسع المميز بطياته المتعددة وطوله المتناسق مع بعضه البعض الذي ينسدل بطرق برجوازية على جسمها. واللافت القصة الكلاسيكية الضيقة والمحدّدة من أعلى الخصر مع قصة الصدر على شكل V المكشوفة برقي تام. كما لفتنا قصة الاكمام الشفافة بأقمشة التول البارزة التي تجعل أناقتها متكاملة. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط ال...المزيد

GMT 15:31 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة
 صوت الإمارات - أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح وأفكار لاستخدام "لاصقات الحائط" في تزيين المنزل
 صوت الإمارات - نصائح وأفكار لاستخدام "لاصقات الحائط" في تزيين المنزل

GMT 16:12 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أردوغان يكشف ما دار مع ترامب بشأن منظومة الدفاع الصاروخي "إس 400"
 صوت الإمارات - أردوغان يكشف ما دار مع ترامب بشأن منظومة الدفاع الصاروخي "إس 400"

GMT 16:29 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة مبهرة من المعالم التاريخية والطبيعية في بولندا
 صوت الإمارات - مجموعة مبهرة من المعالم التاريخية والطبيعية في بولندا

GMT 12:58 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب
 صوت الإمارات - نصائح ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates