وفد إماراتي يبحث سُبل التعاون مع أوزباكستان في تطوير الخدمات الحكومية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد محمد القرقاوي حرص بلاده على توظيف قصص النجاح لتحقيق التنمية

وفد إماراتي يبحث سُبل التعاون مع أوزباكستان في تطوير الخدمات الحكومية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد إماراتي يبحث سُبل التعاون مع أوزباكستان في تطوير الخدمات الحكومية

وفد حكومي إماراتي مع رئيس وزراء أوزبكستان
أبوظبي ـ سعيد المهيري

بحثت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة جمهورية أوزبكستان، سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالات تحديث العمل وتطوير الأداء والخدمات الحكومية. وأكد محمد عبد الله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل الإماراتي، أن تطوير العمل الحكومي يمثل محوراً أساسياً لتوجهات دولة الإمارات في صناعة مستقبل أفضل، مشيراً إلى أن بناء الشراكات مع الدول الشقيقة والصديقة نهج إماراتي للاستفادة من التجارب ومشاركة المعارف، وتعميم النماذج المبتكرة وقصص النجاح الحكومي وتوظيفها لتحقيق هذا الهدف.

وقال القرقاوي، خلال لقائه عبد الله أريبوف رئيس وزراء جمهورية أوزبكستان، ضمن زيارة رسمية لوفد حكومي إماراتي إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، بهدف تعزيز التعاون المشترك في مجالات تحديث العمل الحكومي، إن قيادة دولة الإمارات تتبنى ترسيخ صيغ التعاون الهادفة لخير المجتمعات، وتركز على تطوير علاقاتها على أسس الثقة والاحترام والقيم الإنسانية المشتركة، وإن الشراكة الاستراتيجية مع حكومة أوزبكستان تؤكد هذا التوجه، من خلال التركيز على التعاون لبناء مستقبل مستدام تقوده حكومات فعّالة.

وأضاف القرقاوي أن حكومة دولة الإمارات حريصة على مشاركة تجاربها الناجحة مع العالم، في مجال تطوير وابتكار نماذج عمل جديدة تستبق تحديات المستقبل، وتعزز كفاءة الأداء، وترتقي بتجارب المتعاملين، من خلال عدة مبادرات مثل المسرعات الحكومية، والخدمات المشتركة المتكاملة، ومنظومة التميز الحكومي، وغيرها من البرامج المتخصصة في بناء القدرات وترسيخ ثقافة الابتكار في الحكومة.

إقرا ايضًا:

محمد بن زايد يشهد مراسم تبادل اتفاقيات تعاون مع رئيـس أوزبكستان

شارك في الاجتماع كل من معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، ومعالي عمر بن سلطان العلماء، وزير دولة للذكاء الاصطناعي، ومحمد بن طليعة مساعد المدير العام للخدمات الحكومية في مكتب رئاسة مجلس الوزراء، والدكتور ياسر النقبي مساعد المدير العام للقيادات والقدرات الحكومية في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، ومحمد حارب المحيربي سفير الدولة لدى جمهورية أوزبكستان، وعدد من المسؤولين في الحكومة الأوزبكية.

ومن جانبه، أعرب عبد الله أريبوف رئيس وزراء جمهورية أوزبكستان، عن تقدير بلاده لجهود ومبادرات دولة الإمارات الهادفة إلى تعزيز وتطوير العمل الحكومي المشترك، مشيراً إلى أن حكومة أوزبكستان حريصة على الاستفادة من التجارب العالمية المتميزة في تشكيل حكومات مستقبلية فاعلة تنعكس آثارها إيجاباً على حياة الناس.

وأكد أريبوف أن الزيارة التي أجراها شوكت ميرضيائيف رئيس جمهورية أوزبكستان إلى الإمارات مؤخراً، هدفت لترسيخ التعاون والشراكة، وخرجت بنتائج إيجابية واتفاقيات تعاون في مجالات سياسية واقتصادية متنوعة، لافتاً إلى أن التحديث الحكومي يمثل أولوية لبلاده تسعى لتحقيقها بالشراكة مع دول تشكل نماذج في هذا المجال مثل دولة الإمارات.

قد يهمك أيضًا : 

شوكت ميرضيائيف رئيس أوزبكستان يزور واحة الكرامة

منصور بن زايد يستقبل رئيس أوزبكستان لدى وصوله إلى البلاد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد إماراتي يبحث سُبل التعاون مع أوزباكستان في تطوير الخدمات الحكومية وفد إماراتي يبحث سُبل التعاون مع أوزباكستان في تطوير الخدمات الحكومية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates