محمد بن راشد يؤكد أهمية مشاريع التطوير النوعية في الإمارات
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

بما لها من أثر في ترسيخ الموقع الرائد بالنسبة للسياحة

محمد بن راشد يؤكد أهمية مشاريع التطوير النوعية في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يؤكد أهمية مشاريع التطوير النوعية في الإمارات

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - جمال أبوسمرا

أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أهمية مشاريع التطوير النوعية التي يجري تنفيذها في دبي ومختلف ربوع دولة الإمارات، بما لها من أثر في ترسيخ الموقع الرائد الذي وصلت إليه دولتنا كوجهة سياحية واستثمارية من الطراز الأول على المستوى العالمي، في الوقت الذي يلقي فيه السائح والمستثمر كل الترحاب والدعم، في إطار رؤية تسعى إلى تحقيق الريادة المطلقة في إسعاد الناس، وضمان راحتهم بنوعية حياة هي الأفضل ببنية أساسية وتشريعية تراعي أرقى المعايير العالمية.

جاء ذلك خلال الزيارة، الاثنين، جزيرة "بلو واترز"، المشروع متعدد الاستخدامات التابع لـ"مراس القابضة" والواقع قبالة شاطئ "جميرا بييتش رزيدنس"، والذي يضم منشآت فندقية، وسكنية ومرافق خدمية وترفيهية عالمية المستوى بإجمالي استثمارات 6 مليارات درهم.

وقال: "لدينا والحمد لله من المشاريع النوعية، ما يؤكد مكانة الإمارات كوجهة مفضلة للزوار والأعمال من المنطقة والعالم، نريد لدولتنا أن تبقى دائماً أرض السعادة والأمل لشعبنا ولزوارنا وكل من يقصدنا حاملاً معه طموحاته وأحلامه، وما نراه من حولنا من مشاريع يترجم هذه الرؤية، ويؤكد حرصنا على الوصول إلى أرقى مستويات التميز في مختلف المجالات".

ونوه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بأهمية المبادرات والمشاريع التي تخدم القطاعين السياحي والاستثماري، مضيفاً: "إن المناخ الجاذب للسياحة والاستثمار في الإمارات من دعائم تنويع موارد اقتصادنا الوطني بأسلوب يتعاطى بكفاءة وحكمة مع المتغيرات من حولنا، ويمكننا من تحقيق أهدافنا وفق استراتيجيات العمل الراهنة والمستقبلية".

وعن أثر حركة التطوير القوية التي تشهدها الدولة، قال إن "المشاريع المنتشرة في ربوع الإمارات توفر آلاف الوظائف، وهي تحتاج إلى كوادر في مختلف التخصصات، وهذا يدعم سوق العمل، ويزيد من مساحة الفرص المتاحة أمام شبابنا الذين يبنون بأيديهم جسور عبور الوطن إلى المستقبل.. الفكر المبدع هو ضمانة من ضمانات التميّز، وتشجيع المبدعين وإتاحة المجال أمام أفكارهم من أهم أولوياتنا".

ورافقه خلال الزيارة، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، ومدير عام ديوان حاكم دبي محمد إبراهيم الشيباني، ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية محمد علي العبار، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان.

واستمع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى شرح من رئيس مجموعة «مراس» عبدالله الحباي، حول مستوى الإنجاز المتحقق في «جزيرة بلو واترز» حتى الآن بكل ما تشمله من خيارات سكنية وفندقية وخدمية متنوعة من المنتظر أن تسهم في تعزيز المشهد السياحي في دبي، وزيادة أعداد الزوار من خارج الدولة، تماشياً مع «رؤية دبي السياحية 2020» بتقديم تجربة جديدة تستمد تميزها من النهج الذي سارت عليه دبي في مسيرتها التنموية بمراعاة أرقى المعايير العالمية في تنفيذ شتى مشاريعها ومبادراتها ضمن المجالات كافة.

وتناول الشرح مكونات الجزيرة الصناعية وما تضمه من باقة واسعة من الخدمات والمرافق الخدمية المتنوعة بإطلالة متميزة على سواحل دبي الممتدة على شاطئ الخليج العربي، بما في ذلك من منشئات فندقية ومتاجر ومنافذ للبيع والمطاعم والكافتيريات المُعدة لخدمة زوار الجزيرة لضمان حصولهم على تجربة فريدة.

وتعرف على المراحل المختلفة التي تم فيها تنفيذ المشروع بكل ما يشمل من عناصر، حيث استمر العمل في الجزيرة على مدار 4 سنوات أتاح خلالها نحو 16 ألف فرصة عمل، في حين وصل عدد الشركات المحلية والعالمية التي تعاونت معها «مراس» لإنجاز جميع المشاريع المقامة على الجزيرة لجعلها وجهة سياحية من الطراز الأول بالمعايير العالمية إلى نحو 1500 شركة من مختلف القطاعات.

وشملت زيارة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى جزيرة «بلو واترز» تفقّد الخيارات الفندقية التي تشملها الجزيرة، من خلال فندقين مطلين على ساحل الخليج يضم الأول 178 غرفة فاخرة والثاني 301 غرفة، في حين يوفر الفندقان مجتمعان أكثر من 200 شقة فندقية تتنوع بين الشقق ذات الغرفة الواحدة وحتى 4 غرف، ويتيحان الفرصة لضيوفهما بالاستمتاع بشاطئ خاص يمتد على مسافة 450 متراً على ضفاف الخليج العربي. وتعرف سموه إلى التجهيزات الفندقية التي روعي فيها ضمان أعلى مستويات الراحة والرفاهية للضيوف التزاماً بالمعايير الراقية التي تتبعها دبي في مجال صناعة الضيافة والتي أصبحت تمثل مرجعاً يحتذى به على مستوى العالم. 

وتجوّل الشيخ محمد بن راشد ومرافقوه في أرجاء الجزيرة، حيث زار موقع «عين دبي» التي دخلت المراحل النهائية من تنفيذها، وستكون مع اكتمال بنائها العجلة الترفيهية الأكبر والأطول من نوعها في العالم، بارتفاع يناهز 210 أمتار، لتقدم معلماً جديداً يضاف إلى معالم الجذب السياحي الأساسية المنتشرة في دبي، وتابع شرحاً مفصلاً حول مراحل بناء العجلة الترفيهية والتي تم بالفعل الانتهاء من تركيب إطارها الخارجي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يؤكد أهمية مشاريع التطوير النوعية في الإمارات محمد بن راشد يؤكد أهمية مشاريع التطوير النوعية في الإمارات



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر

GMT 02:02 2016 الثلاثاء ,15 آذار/ مارس

أجمل المناطق السياحية في تركيا

GMT 17:25 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تعليم السعودية يُدشن النسخة الجديدة "لبوابته الإلكترونية"

GMT 13:02 2013 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مهرجان الموسيقى العربيّة هذا العام مليء بالنجوم

GMT 19:07 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

أخطبوط يتقمص دور "نيمو" ويهرب من حوضه

GMT 18:47 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

تحذيرات من هجوم لأسماك القرش في البحر الأحمر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates