شهداؤنا لا ينتظرون منا تكريمًا لأشخاصهم فقد فازوا بأعظم تكريم من المولى
آخر تحديث 11:57:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم دبي وولي عهد أبوظبي يوجِّهان تحية إجلال وإكبار للشهيد الاماراتي

شهداؤنا لا ينتظرون منا تكريمًا لأشخاصهم فقد فازوا بأعظم تكريم من المولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شهداؤنا لا ينتظرون منا تكريمًا لأشخاصهم فقد فازوا بأعظم تكريم من المولى

يوم الشهيد
دبي - جمال أبو سمرا

قدَّم حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، "تحية إجلال وإكبار لأهل الفضل والمروءة والمكارم..أبناء الإمارات الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه وجادوا بأرواحهم نصرة للحق والوطن والأمة". وقال في كلمته بمناسبة "يوم الشهيد": إن القيم السامية متجذرة في نفوس أبناء الإمارات وحية في ضمائرهم وحاضرة في سلوكهم لأنها أصيلة في ثقافتنا وتراثنا وراسخة في عاداتنا وتقاليدنا ".

وأضاف " أننا نجتمع اليوم قادة و شعبا حول شهدائنا الأبرار.. نحيي ذكراهم ونؤكد أن دماءهم الزكية محفوظة في صدورنا، وأن مقام ذويهم في مقام أبنائنا وأن الغايات الشريفة التي استشهدوا من أجلها أمانة في أعناقنا إلى يوم الدين ". وتوجه الشيخ محمد بن راشد " بتحية اعتزاز وعرفان إلى قواتنا الباسلة وأجهزتنا الأمنية وأجهزة الحماية والإغاثة المدنية .. معربا عن تقديره جهودها ويقظتها وتأهبها وسهرها على أمن دولتنا ومواطنينا وضيوفنا وزوارنا ".

وجاء في كلمته: إن "شهداءنا لا ينتظرون منا تكريما لأشخاصهم فقد فازوا بأعظم تكريم من المولى عز وجل وهم أحياء عنده يرزقون .. ينتظر الشهداء منا أن نكرم أعمالهم ونقتدي بها في أعمالنا .. والقيمة الكبرى ليوم الشهيد أن معانيه السامية تتجاوز قيمة الموت العادي لتصبح قيمة إنسانية عظيمة تتلخص فيها أسمى آيات التضحية والفداء عبر كل زمان ومكان .. وهو يوم مبارك ببركة الشهداء ومضيء بمآثرهم وفياض على كل أيام حاضرنا ومستقبلنا بقيم العطاء والوفاء والانتماء والولاء في أعلى مراتبها وأشرف مقاصدها وأنصع صورها".

وأضاف، أن "هذه القيم السامية متجذرة في نفوسكم وحية في ضمائركم وحاضرة في سلوككم لأنها أصيلة في ثقافتنا وتراثنا وراسخة في عاداتنا وتقاليدنا .. فضل شهدائنا أنهم وصلوا بها إلى الذرى وزادوها توهجًا وتجذرًا وانتشارًا، وعززوا تواصلها بين الأجيال وانتقالها من الآباء إلى الأبناء والأحفاد".

وختم حاكم دبي كلمته بالقول: "أشكركم أبناء وبنات وطني على إحيائكم يوم الشهيد بما يليق بمكانة الشهداء وقيمة الشهادة.. وأتوجه معكم بالشكر والتقدير إلى والد الشهداء الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولتنا على مبادراته الخيرة وعطائه المتواصل واحتضانه شهداءنا وشمولهم برعايته الكريمة. والشكر موصول للشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى لقواتنا المسلحة ولسموه حسن العزاء بإخوانه وأبنائه الشهداء، والتقدير لاهتمامه الشخصي بأسرهم ومتابعته تنشئة أبنائهم ليكونوا خير خلف لخير سلف.

وأكد ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن الأوطان تبنى بالتخطيط والعمل الجاد والتضحية وهذا نهج دولة الإمارات في مسيرتها المباركة ، مضيفا أن الوطن الذي بدأ خطواته الطموحة رفع مقامه الهمم العالية والعمل المضني والتضحيات الكبيرة.

وقال في كلمة له بالمناسبة: إن الاحتفاء بـ" يوم الشهيد " يجسد فخر الدولة قيادة و حكومة وشعبا بتضحيات شهدائها الأبرار و يؤكد اعتزازها بهم وما قاموا به من أعمال عظيمة ويعبر عن دعم الدولة أسر الشهداء وذويهم وتقديرها لجهودهم المخلصة في تنشئة أبنائهم على قيم حب الوطن والتضحية والفداء. وأكد أن دولة الإمارات ستقدم كل الدعم لأسر الشهداء وفاء منها لهذه التضحيات. وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن .." تأمل تضحية شهدائنا الأبرار بأرواحهم فداء لهذا الوطن المعطاء .. يجعلنا نقف جميعا في هذا اليوم التاريخي وقفة فخر واعتزاز لقواتنا المسلحة الباسلة التي ترفع رايات العز والمجد بانتصاراتها وإنجازاتها الوطنية والإنسانية وأبطالها الذين يذودون عن حياض الوطن ويرفعون رايته عالية خفاقة داخل البلاد وخارجها ".

واعتبرأن " تزامن يوم الشهيد مع احتفالات بلدنا الحبيب باليوم الوطني من كل عام يحمل في طياته كل معاني الوفاء لرجال صدقوا الله والوطن والقيادة ما عاهدوا عليه أن تظل راية هذا الوطن خفاقة وتكون دولة الإمارات واحة رخاء وازدهارا وأمنا وأمانا وسندا وعونا للشقيق والصديق ". وأشار إلى أن " يوم الشهيد " يمثل مناسبة عزيزة على قلب كل مواطن إماراتي يعيش على هذه الأرض الطيبة التي نبذل في سبيل حمايتها الغالي والنفيس ولا نتردد أبدا في التضحية بالنفس من أجل صيانة أمنها واستقرارها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شهداؤنا لا ينتظرون منا تكريمًا لأشخاصهم فقد فازوا بأعظم تكريم من المولى شهداؤنا لا ينتظرون منا تكريمًا لأشخاصهم فقد فازوا بأعظم تكريم من المولى



لا تزال تحصد الإعجاب بالرغم من وصولها سن الـ51 عامًا

أجمل إطلالات جينيفر لوبيز اكتشفيها بنفسك استوحي منها إطلالتكِ المميّزة والأنيقة

واشنطن - صوت الإمارات
على الرغم من وصولها لسن الـ51 عاماً، إلا أن النجمة العالمية جينيفر لوبيز لاتزال تحصد الإعجاب بفضل إطلالتها، نظراً لتمتعها بقوام رشيق، وذوق راقٍ في اختيار إطلالاتها اليومية، وفي السطور التالية، جمعنا لكِ "أجمل إطلالات جينيفر لوبيز، لتستوحي منها إطلالة مميزة وأنيقة في حياتك اليومية. جينيفر لوبيز ببنطلون من القماش اللامع تتميز جينيفر لوبيز بقدرتها الرائعة على اختيار قطع الملابس غير التقليدية، وتنسيقها بشكل مميز يناسب الحياة اليومية، وفي إطلالة أنيقة تناسب أوقات المساء، اختارت جينيفر لوبيز بنطلوناً من القماش اللامع باللون الأحمر الداكن، مع كروب توب بأكمام طويلة ذي تصميم شبكي على البطن، إضافة إلى حزام عريض من الجلد الأسود، واعتمدت مع هذه الإطلالة تسريحة شعر كعكة مرفوعة، ومكياجاً ترابياً بسيطاً. جينيفر لوبيز بفستان أبيض ...المزيد

GMT 02:09 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

مسافرة أسترالية تروي تفاصيل ما حدث في واقعة "القطرية"
 صوت الإمارات - مسافرة أسترالية تروي تفاصيل ما حدث في واقعة "القطرية"

GMT 06:32 2020 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

6 قطع أساسية في ديكورات المنزل لا يمكن الاستغناء عنها
 صوت الإمارات - 6 قطع أساسية في ديكورات المنزل لا يمكن الاستغناء عنها

GMT 20:42 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

وست بروميتش ضيفا على برايتون في أول مباراة بعد رحيل حجازي

GMT 00:54 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

ريال مدريد يدخل مواجهات دوري أبطال أوروبا بدون ظهير أيمن

GMT 18:47 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

البوسني دجيكو يتعادل لروما خلال الدقيقة 14 في لقاء ميلان

GMT 18:42 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

بارتوميو يكشف أنه لا يوجد سبب للاستقالة من رئاسة برشلونة

GMT 03:05 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

نادي كولون الألماني يعلن عن حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 03:12 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة حارس ميلان جانلويجي دوناروما و4 آخرين بفيروس كورونا

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 11:39 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج العذراء الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 22:29 2020 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

برشلونة يكافئ ميسي بـ 33 مليون يورو مقابل ولاءه للنادي

GMT 12:14 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الثور الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 11:33 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الميزان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates