الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإنجازات الحقيقية هي الكوادر الحكومية المتخصصة والمخلصة
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ترأس جلسة استثنائية لحكومة الإمارات في مدرسة للبنات في إمارة رأس الخيمة

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإنجازات الحقيقية هي الكوادر الحكومية المتخصصة والمخلصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإنجازات الحقيقية هي الكوادر الحكومية المتخصصة والمخلصة

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإنجازات الحقيقية هي الكوادر الحكومية المتخصصة والمخلصة
دبي - صوت الامارات

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الاماراتي حاكم دبي، أن رسالته لشعب الإمارات حول الأجندة الوطنية، هدفها ترسيخ الشفافية بين الحكومة وبين الناس، وقال: إن الأجندة تلخص عمل الحكومة وتختصر الأهداف التي وضعناها لسعادة شعبنا، والتركيز عليها خلال الفترة المقبلة هي أولوية وغاية العمل الحكومي".
وأعلن الشيخ محمد بن راشد خلال ترؤسه أمس اجتماع مجلس الوزراء الاستثنائي " لقد حققت الحكومة على مدار السنوات الماضية إنجازات ضخمة وقفزات كبيرة ومراكز عالمية، ولكن نريد لجميع أعضائها أن يتحركوا بنفس السرعة"، مشدداً على "وجوب النظر دائماً للأمام ولا نتكئ على المنجزات السابقة وإنجازاتنا الحقيقية هي كوادرنا الحكومية المتعلمة والمتخصصة والمخلصة".
جلسة مجلس الوزراء التي عُقدت في مدرسة "فاطمة بنت مبارك" في منطقة الحمرانية في إمارة رأس الخيمة حضرها نخبة من أوائل الطلبة في الدولة، لتكون بذلك أول جلسة لمجلس الوزراء يتم عقدها بحضور العامة منذ تشكيله. واعتمد المجلس خلال الاجتماع خطة تنفيذ مستهدفات الأجندة الوطنية، والتي تهدف إلى تركيز الجهود وحشد الطاقات وتكثيف العمل خلال الفترة المقبلة للوصول لنسبة 100 في المئة من مستهدفات الأجندة الوطنية بحلول العام 2021 وقال حاكم دبي "أنا متفائل بتحقيق أهدافنا قبل 2021 ومجلس الوزراء سيتابع فريق العمل التنفيذي المكون من 550 مسؤولاً حكومياً".
وسيتم تشكيل 36 فريقاً متخصصاً على مستوى الحكومة باسم "الفرق التنفيذية للأجندة الوطنية" لتسريع العمل على الأهداف الوطنية بحلول2021،حيث تضم الفرق مسؤولين من مختلف الجهات والقطاعات والمستويات وسيتم ابتداءً من الأسبوع المقبل تنظيم ورش عمل متخصصة لهؤلاء المسؤولين، لتعزيز وعيهم بالمستهدفات وآليات تحقيقها حيث تشمل الأجندة الوطنية 52 هدفاً محدداً في قطاعات التعليم والصحة والإسكان والمجتمع والبنية التحتية والاقتصاد والبيئة والأمن والعدل والسلامة.
كما وجه الشيخ محمد أن يمنح صلاحية كاملة لفريق العمل الخاص بخطة تسريع مستهدفات الأجندة الوطنية للاستعانة بأي موظف في أي جهة اتحادية لضمه لفريق العمل وبما يضمن الوصول للأهداف المنشودة. ثم توجه بكلمة للطلبة المتميزين من حضور الاجتماع حيث قال: "حضوركم اليوم لاجتماعنا هو تأكيد على التزام جميع أعضاء المجلس بمستقبلكم، حيث حرصت على دعوتكم لتشاهدوا كيف يعمل مجلس الوزراء كفريق واحد لبناء مستقبل أبناء وبنات الإمارات، فجميع أعضاء مجلس الوزراء الذين تشاهدونهم موجودون لخدمتكم وخدمة إخوانكم وبناء بيئة تستطيعون من خلالها تحقيق أحلامكم وطموحاتكم".
وأضاف: "كل شخص في الإمارات له عمل وعليه واجب يؤديه وأنتم وظيفتكم وعملكم أن تتفوقوا في دراستكم وتعليمكم ونحن نعمل من أجلكم ونريدكم أنتم أيضاً أن تعملوا من أجل أنفسكم ركزوا في دراستكم وحافظوا على منجزات الإمارات".
وفي سياق أجندة مجلس الوزراء وافق المجلس خلال جلسته على إنشاء مكتب اتصال لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في منطقة الخليج العربي وصادق على الاتفاقية الخاصة به وسيكون مقره في أبوظبي، حيث يأتي ذلك ضمن إطار التعاون المستمر مع الأمم المتحدة بهدف تعزيز المساواة بين المرأة والرجل وتمكين المرأة وتقديم المساعدة التقنية لدعم جهود الحكومات الوطنية في مجلس التعاون الخليجي في هذه المجالات.
وفي الشؤون التنظيمية اعتمد المجلس الحساب الختامي الموحد لمجموعة بريد الإمارات عن السنة المالية 2015.
وفي الشؤون الحكومية وافق المجلس على طلب المجلس الوطني الاتحادي مناقشة عدد من المواضيع والسياسات الحكومية منها مناقشة موضوع سياسة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية ومناقشة موضوع سياسة وزارة تطوير البنية التحتية وموضوع حماية وتعزيز الإنتاج الغذائي والبحري إلى جانب موضوع التنافسية والإحصاء، كما استعرض المجلس خلال جلسته في التقارير الحكومية تقرير البيانات المالية لإحصاءات مالية الحكومة الموحد للدولة للسنة المالية 2015 وتقرير عن الحسابات المالية الختامية للهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات عن السنة المالية 2014.
وفي العلاقات الدولية صادق ووافق المجلس على عدد من الاتفاقيات الدولية شملت التصديق على الاتفاقية الإطارية بين حكومة الدولة وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية للتعاون في مجال الملاحة الجوية واستكشاف واستخدام المجال الجوي والفضاء الخارجي للأغراض السلمية إلى جانب 4 اتفاقيات في المجال الاقتصادي والفني وخمس اتفاقيات في مجال خدمات النقل الجوي، ويأتي ذلك في إطار حرص الدولة على تعزيز مكانتها الدولية ودعم علاقات الصداقة مع دول العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإنجازات الحقيقية هي الكوادر الحكومية المتخصصة والمخلصة الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإنجازات الحقيقية هي الكوادر الحكومية المتخصصة والمخلصة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates