نائب رئيس الدولة يؤكد أن ولي عهد أبوظبي النموذج الحقيقي الذي سيبقى يحمل إرث زايد
آخر تحديث 19:35:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدَّد على أنه يرسّخ الإمارات نموذجًا ملهمًا للبشرية في التسامح

نائب رئيس الدولة يؤكد أن ولي عهد أبوظبي النموذج الحقيقي الذي سيبقى يحمل إرث زايد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نائب رئيس الدولة يؤكد أن ولي عهد أبوظبي النموذج الحقيقي الذي سيبقى يحمل إرث زايد

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي ـ سعيد المهيري

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن النموذج الحقيقي الذي سيبقى يحمل إرث زايد في التسامح ويرسّخ الإمارات نموذجاً عالمياً ملهماً للبشرية هو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال في تدوينة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «كرّمنا اليوم فرق العمل والأبطال في مجال التسامح في نهاية عام التسامح في دولة الإمارات، ولكن النموذج الحقيقي الذي سيبقى يحمل إرث زايد في التسامح ويرسّخ الإمارات نموذجاً عالمياً ملهماً للبشرية في هذا المجال هو محمد بن زايد، حفظه الله».

وأضاف، في فيديو نشره عبر المنصة نفسها تحت عنوان «سيبقى يحمله محمد بن زايد»: «بلادنا الإمارات مثل النور في أرض مظلمة، قدوة حسنة للآخرين، تقودنا إلى المستقبل بالطاقة الإيجابية، وهذا يذكّرنا بقائدنا الشيخ زايد، طيب الله ثراه».

وجاء ذلك بمناسبة تكريم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، 14 من الشخصيات والنماذج الفردية والجماعية والمبادرات الداعمة للتسامح، في حفل أوائل الإمارات.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في تدوينة عبر حساب أخبار سموه على «تويتر»، «إن كلماتكم الطيبة، أخي محمد بن راشد، وسام على صدري ومصدر فخر واعتزاز لي، لأنها كلمات من قائد ملهم يجسد إرث الآباء المؤسسين في العمل المخلص لرفعة الوطن وإسعاد أبنائه، شكراً بو راشد، وحفظك الله ذخراً للإمارات وشعبها»

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائب رئيس الدولة يؤكد أن ولي عهد أبوظبي النموذج الحقيقي الذي سيبقى يحمل إرث زايد نائب رئيس الدولة يؤكد أن ولي عهد أبوظبي النموذج الحقيقي الذي سيبقى يحمل إرث زايد



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates