حمدان بن محمد يهنئ محمد بن راشد بمناسبة يوم ميلاده ويعلق على صورة تجمعهما
آخر تحديث 23:13:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انفجار على متن ناقلة نفط ترفع العلم الروسي في بحر آزوف انتشار كثيف للقوات الأمنية العراقية على بوابات المنطقة الخضراء في بغداد تحسباً لتظاهرات الأحد مقتل 13 شخصًا على الأقل من جراء انفجار في مركز تعليمي في العاصمة الأفغانية كابل استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة
أخر الأخبار

أكّد هزاع بن زايد أن نائب رئيس الإمارات قاهر المستحيل وصانع الأمل

حمدان بن محمد يهنئ محمد بن راشد بمناسبة يوم ميلاده ويعلق على صورة تجمعهما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن محمد يهنئ محمد بن راشد بمناسبة يوم ميلاده ويعلق على صورة تجمعهما

ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

هنأ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمناسبة يوم ميلاده. ودوّن معلقًا على صورة تجمع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع أنجاله "كل عام وأنت بخير"

وأكد الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، هو قاهر المستحيل وصانع الأمل الخلاق.

وهنأ الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مدونًا عبر وسم

#محمد_بن_راشد_كل_عام_وأنت_بخير: "هو من تشرق الرؤى التنموية من عينيه مجللة بنور المحبة والخير والعطاء، وهو من نذر جميع أيامه لإسعاد شعبه ونشر البهجة في كل مكان... وهو من يؤمن بالإيجابية طريقاً للتغلب على الصعاب وبالحكمة سبيلاً للوصول إلى الأهداف.. هو قاهر المستحيل وصانع الأمل الخلاق".

ودونت حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأميرة هيا بنت الحسين، رئيسة مجلس إدارة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية: "أطفالنا ينظرون إليك كبطل وهم محقون تماماً في ذلك...عيد ميلاد سعيد".

وهنّأ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بيوم ميلاده. ودوّن عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هنيئاً لنا بيوم ميلاد رجل الخير والعطاء، دمت لنا فخراً سيدي ومعلمي محمد بن راشد.. حفظ الله دولة الإمارات العربية المتحدة، وحقق لقادتها وشعبها مزيداً من النجاح والسعادة والرخاء".

وتصدر وسم #محمد_بن_راشد_كل_عام_وأنت_بخير ترند الإمارات، حيث تفاعل المغردون مع المناسبة، مهنئين الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة يوم ميلاده قائلين: "عسى عمرك طويل يا بو راشد"، ومدوّنين مشاعرهم الصادقة تجاهه، مشيرين إلى أنه قائد وملهم، صنع المستقبل بالرؤية الجريئة والاستراتيجيات المدروسة والحس الإنساني.

وبهذه المناسبة دوّن ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، عبر وسم #محمد_بن_راشد_كل_عام_وأنت_بخير: "صادف اليوم ميلاد قائدنا سيدي الشيخ محمد بن راشد، حفظه الله، أطال الله في عمرك وجعلك ذخراً لهذا الوطن"، فيما دوّن معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة: "كل عام أنت معلمنا وقائدنا وملهمنا".

وكتب الدكتور علي بن تميم مدير عام شركة أبوظبي للإعلام، "لأنك صنعت المستقبل بالرؤية الجريئة والاستراتيجيات المدروسة والحس الإنساني، قلوب جميع الإماراتيين والعرب تقول كل عام وأنت بخير".

وعبر مغردون عن حبهم للوالد والقائد الاستثنائي صاحب الإنجازات وملهم الشباب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث قال أحد المغردين: "في مثل هذا اليوم ولد أحد العظماء في التاريخ الحديث، الذي أثبت للكل أن الإرادة تقهر المستحيل"، ودوّن آخر: "في مثل هذا اليوم ولد قائد التطوير، الرجل الذي جعل من دبي لؤلؤة العالم، اللهم احفظ الإمارات وقادتها وشعبها من كل سوء ومكروه".

وقال مغرد: "اليوم ولادة ملهم الحضارة والإنسانية وأيقونة التطوير، دمت فخراً لنا يا بو راشد"، وكتب آخر: "أنت قدوة للكثير، رجل ألغى المستحيل من قاموسه، رجل يعشق التحدي والصعاب حفظك الله ووفقك، كل عام وأنت بخير وصحة".

واحتفى المغردون بيوم ميلاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من خلال تداول صوره ومقولاته التي تعكس إنسانيته وتواضعه وتفاؤله وروح القيادة وحب المركز الأول، حيث نشر أحد المغردين صورة له وهو يمتطي حصانه رافعاً راية النصر ودوّن أسفلها: "بالإبداع والأفكار نستطيع بناء الدول والمؤسسات، والمستقبل سيكون لأصحاب الأفكار"، فيما نشر أحدهم صورة لسموه ودوّن أسفلها: "إحساس الأمن والأمان في ظل قيادة تمثلها شخصية مثل الشيخ محمد بن راشد هو إحساس فخر وعزة، حفظك الله وأدام عزك"، ودوّن أحدهم على صورة "لقد جعلتنا أسعد شعوب العالم بفكرك وإنجازاتك، جعلت لنا حكومة ترتقي دائماً وتسعى للمركز الأول، كل عام وأنت المجد والعز".

وتداول المدونون في تغريداتهم صورًا له مرفقة بمقولة: "لا مكان لكلمة مستحيل في قاموس القيادة، ومهما كانت الصعوبات كبيرة، فإن الإيمان والعزيمة كفيلة بالتغلب عليها"، وعبر المغردون عن حبهم للقائد الاستثنائي الذي قدم الكثير لهذا الوطن وما زال يعطيه من جهد وفكره بسخاء، مشيرين إلى أن التغريدات عاجزة عن أن تنقل حب أفراد شعبه له".

وحرص الكثير من المغردين على نشر صورهم بجانب سموه في المناسبات الاجتماعية والرسمية، مدونين أسفل هذه الصور تهانيهم وتبريكاتهم ودعواهم الخالصة، والتي بدورها أعطت طابعاً آخر لدى الكثير من المغردين خصوصاً من خارج الدولة، الذين قالوا إن أغلب المغردين يضعون صورهم مع رجل الإنجازات، وذلك دليل على متابعته لأفراد شعبه عن كثب والتعرف إلى احتياجاتهم، وتحفيز المبدعين منهم ليتضاعف عطاؤهم، مشيرين إلى أن شعب الإمارات يحظى بقيادة استثنائية تكرس وقتها من أجلهم، وقال أحد المغردين: "كم أنتم محظوظون يا أبناء زايد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن محمد يهنئ محمد بن راشد بمناسبة يوم ميلاده ويعلق على صورة تجمعهما حمدان بن محمد يهنئ محمد بن راشد بمناسبة يوم ميلاده ويعلق على صورة تجمعهما



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 13:24 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرّف على حكاية "قزم الحظ" وحقيقة تحقيقة للمفاجآت
 صوت الإمارات - تعرّف على حكاية "قزم الحظ" وحقيقة تحقيقة للمفاجآت

GMT 22:44 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يشارك في مران الأرجنتين الأخير قبل لقاء بوليفيا

GMT 22:43 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استبعاد بن تشيلويل وتريبير من معسكر منتخب إنجلترا للإصابة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:09 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

تعرف على عدد شهداء فلسطين قُتلوا على يد الاحتلال في 2018

GMT 22:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

6 أندية إنجليزية مهددة بالإغلاق بسبب أزمة كورونا

GMT 21:22 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

غرف جلوس عصرية وكيفية توزيع الأثاث

GMT 08:15 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

الفنانة إيمي سلطان تنشر صورة لرقصها الباليه عبر "فيسبوك"

GMT 15:29 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

فوز كبير لسيدات الأهلي على الزمالك في دوري الكرة الطائرة

GMT 10:58 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لديكور مميزوفريد في الجلسات الخارجية

GMT 03:06 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض "بدلة جديدة" من نصيبي وقسمتك السبت المقبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates