سامسونغ تتعرض لحملة سخرية واسعة من جهازها المتفجر غالاكسي نوت 7
آخر تحديث 02:47:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت الشركة أن سلامة عملائها هي قمة أولوياتها ولذا قررت وقف بيعع وإنتاجه

"سامسونغ" تتعرض لحملة سخرية واسعة من جهازها المتفجر "غالاكسي نوت 7"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سامسونغ" تتعرض لحملة سخرية واسعة من جهازها المتفجر "غالاكسي نوت 7"

"سامسونغ" تتعرض لحملة سخرية واسعة من جهازها المتفجر "غالاكسي نوت 7"
بكين ـ مازن الأسدي

 

أثار خبر استبعاد شركة "سامسونغ" هاتفها الذكي "غالاكسي نوت 7 " بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة، موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أصبح الهاتف الذكي المضطرب بالنسبة الى كثيرين رمزًا لاشتعال النيران، وذلك بعد وجود تقارير عن انفجار الهواتف في جميع أنحاء العالم بما فيه الصين وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة.
سامسونغ تتعرض لحملة سخرية واسعة من جهازها المتفجر غالاكسي نوت 7ومن المتوقع أن تتكبد الشركة والتي لطالما كانت منافسًا لشركة "آبل" خسائر تصل لــ17 مليار دولار في المبيعات، وذلك بعد قرار الشركة بوقف إنتاج  الهاتف بشكل نهائي. وقد قام مستخدم لـ"تويتر" بنشر صورة لفتاة صغيرة تحترق معلقًا "اجتماع مساهمي سامسونغ".
سامسونغ تتعرض لحملة سخرية واسعة من جهازها المتفجر غالاكسي نوت 7وقامت الأسواق الروسية بنشر صورة متحركة لرجل يشعل سيجارة له مستخدمًا شعلة من حاسوبه معلقة "قراءة تويتر على هاتف سامسونغ". بينما مزح شاين ماثيو  بأنه يمكن للجنود استخدام المنتج باعتباره "متفجرة" في مناطق الحرب عندما قال: "أعلنت سامسونغ عن إطلاق منتج جديد وهو القنبلة اليدوية سامسونغ 7". هذا إلى جانب صورة  لنوت 7 وطفاية حريق علق عليها تيم روبل " في ذكرى غالاكسي نوت 7 (19 أغسطس/آب 2016 وحتى 10 أكتوبر/تشرين الأول2016)"
صورة أخرى مازحة بأنه سيكون هناك "تخفيض ناري" مع عرض بشراء هاتف واحد لتحصل على 2.5 مليون دولار في المقابل. وكتب جاميسون "أحب هذا الوقت من السنة عندما يحل المساء وهناك فتور في الهواء  ويجتمع افراد الأسرة حول مدفأة غالاكسي نوت 7". بينما مزح لورد جيمس أنه ترك نوت 7 ونشر صورة متحركة لانفجار قنبلة ذرية وأظهرت صورة متحركة أخرى لهومر سيمبسون يجري بعد انفجار ضخم لنوت 7.
سامسونغ تتعرض لحملة سخرية واسعة من جهازها المتفجر غالاكسي نوت 7وظهر أول تقرير لنوت7  في 24 أغسطس/آب في كوريا الجنوبية، وأعلنت سامسونغ أنها سحبت 2.5 مليون هاتف حول العالم من 10 أسواق بما فيها الولايات المتحدة والصين في 2 سبتمبر/ايلول بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة، ومنذ ذلك الحين هناك تقارير بشأن نماذج بديلة تشتعل فيها النيران استمرت في ضرب الشركة ما قادها إلى اتخاذ قرار قاس باستبعاد المنتج تمامًا. وقالت الشركة "سلامة عملائنا هي قمة أولوياتنا، لذا قررنا وقف مبيعات وإنتاج غالاكسي نوت 7". وأكد المتحدث باسم الشركة لـ"ميل أونلاي"ن بأن الهاتف الذكي قد "توقف بشكل كامل".
سامسونغ تتعرض لحملة سخرية واسعة من جهازها المتفجر غالاكسي نوت 7وتقول الشركة للعملاء إن هواتف نوت 7 الأصلية أو البديلة التي حصلوا عليها  بعد سحب الهاتف من الأسواق  يجب إغلاقها والذهاب لاسترداد أموالهم أو استبدالها بهواتف أخرى مختلفة. ووفقًا لمحللين في بنك "كريدي سويس" فإن سحب نوت 7 من الأسواق يعني تكبد الشركة لخسائر في المبيعات تصل إلى 19 مليون هاتف أو ما يقرب 17 مليار دولار ، وعلى رأس هذه التكلفة فإنه على سامسونغ أن تدفع ما يقدر بــ 2.2 مليون دولار إذا تم رد 2.5 مليون هاتف بمتوسط 850 دولار لكل هاتف، وبعد استدعاء الدفعة الأولى من الهواتف كان من المتوقع  أن تخسر سامسونغ 5 مليار دولار في المبيعات وتكاليف استرجاع الهواتف بناء على افتراض أن الشركة ستستأنف مبيعات نوت 7 حول العالم.
وفي أعقاب ذلك فقد انخفض سهم شركة سامسونغ للإلكترونيات 8 بالمئة  في سيول يوم الثلاثاء ليفقد حوالي 17 مليار دولار من القيمة السوقية قبل أن تغلق بورصة KRX في الساعة الثالثة مساء ،وعندما أعلن عن سحب هواتف نوت 7 في وقت لاحق اليوم  انخفض السهم مرة أخرى في لندن بمعدل 9.9% بينما ارتفع سهم آبل بمعدل 1.9 % قبل افتتاح بورصة ناسداك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تتعرض لحملة سخرية واسعة من جهازها المتفجر غالاكسي نوت 7 سامسونغ تتعرض لحملة سخرية واسعة من جهازها المتفجر غالاكسي نوت 7



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates