الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب تستعد لإطلاق رؤية الإمارات
آخر تحديث 16:34:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أن تأخير المعاملات ناجم عن تحديث النظام الجديد

"الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب" تستعد لإطلاق "رؤية الإمارات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب" تستعد لإطلاق "رؤية الإمارات"

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي
دبي ـ جمال أبو سمرا

أكدت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، أن الخدمة الجديدة "رؤية الإمارات" في طور التجربة، وأنها ستطلقها قريبًا.

وأشار مساعد المدير العام لقطاع أذونات الدخول والإقامة، العميد صلاح سيف بن سلوم، إلى أن أي تأخير في المعاملات المقدمة من الجمهور، قد يحدث حاليًا، هو بسبب تحديث النظام الجديد، داعيًا الجمهور للتواصل مع "إقامة دبي" في حال تأخر إنجاز أية معاملة.

وأوضح أن "إقامة دبي" تسعى لأن يحصل الجمهور على الخدمة الجديدة بأكمل وجه، مؤكدًا أن النظام مازال في مرحلة انتقالية، مطالبًا الجمهور بالتعاون مع الإدارة خلال هذه المرحلة الانتقالية.

وأكد بن سلوم أن النظام القديم لم يعد يتماشى مع التطور التكنولوجي، والتوجه الى تبسيط الإجراءات للمتعاملين، وأن نظام "رؤية الإمارات" لإنجاز المعاملات للأفراد سيمكن الجمهور عند اكتمال تطبيقه من إنجاز معاملاتهم كافة في مكاتب الخدمات المعتمدة دون الحاجة إلى زيارة مبنى الإدارة أو أي من مراكزها الخارجية، ما سيكون له تأثير كبير في سهولة وسرعة إنجاز معاملات الجمهور.

وذكر بن سلوم إن نظام "رؤية الإمارات" سيستفيد منه المتعاملون من خلال زيارة مكاتب الخدمات المعتمدة من إقامة دبي، الذين يتم تدريبهم حاليًا على الآلية الجديدة لإنجاز المعاملات، وعلى الاشتراطات والمتطلبات من حيث إنجاز المعاملات.

وأشار الى أن مشروع "رؤية الإمارات" سيوفر دقة المعلومات بدءًا من تقديم الطلب ومرورًا ببقية الخدمات، حيث سيكون هناك دقة في قراءة المعلومات وتدقيقها وتوفير الخدمات عبر البريد الإلكتروني، أو رسائل نصية تأتي على هاتف صاحب المعاملة بعد التأكد من المعلومات، وتسليم البيانات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب تستعد لإطلاق رؤية الإمارات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب تستعد لإطلاق رؤية الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب تستعد لإطلاق رؤية الإمارات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب تستعد لإطلاق رؤية الإمارات



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates