الشيخ محمد بن راشد يؤكد أنَّ الأسرة الإماراتية أولوية في البرامج الحكومية المختلفة
آخر تحديث 12:48:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق الحملة الوطنية "أسرتنا متماسكة 2021" ضمن البرنامج الوطني للاتصال الحكومي

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أنَّ الأسرة الإماراتية أولوية في البرامج الحكومية المختلفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أنَّ الأسرة الإماراتية أولوية في البرامج الحكومية المختلفة

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أنَّ الأسرة الإماراتية أولوية في البرامج الحكومية المختلفة
دبي - صوت الامارات

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن الأسرة الإماراتية وتماسكها تقع في دائرة اهتمام الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وهي أولوية ثابتة في البرامج الحكومية ومحور أساسي لسياساتها في مختلف القطاعات". واعتبر أن الأسرة الإماراتية هي نسيج ثقافتنا الحية وحافظة قيمنا والبيئة التي تعد أبناءنا وبناتنا لمواصلة مسيرة التنمية فهي أساس الحياة في مجتمعنا ورافدها الرئيسي لرأس المال البشري.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد اليوم الأحد، في قصر الرئاسة بحضور الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وقال الشيخ محمد بن راشد خلال الجلسة: إن "تلاحم الأسرة وتماسكها هي الطريق الأكيد إلى تلاحم المجتمع وتماسكه ويجب أن نظهر للعالم الصورة الحقيقية للمجتمع الإماراتي المتمسك بالقيم والمبادئ والمحافظ على التقاليد وعمق الروابط الأسرية" .. وأضاف : "هدفنا أن نكون من أفضل الدول في العالم لن يتحقق إلا بتماسك نواة المجتمع وهي الأسرة".
 
وأعلن حاكم دبي في الاجتماع عن إطلاق الحملة الوطنية "أسرتنا متماسكة 2021" وذلك ضمن إطار البرنامج الوطني للاتصال الحكومي.. ودعا جميع أفراد المجتمع بمختلف فئاتهم وأعمارهم للتفاعل مع الحملة
 
ودعا جميع أفراد المجتمع بمختلف فئاتهم وأعمارهم للتفاعل مع الحملة، وتوقيع التعهد الأسري الإلكتروني الخاص بالحملة من خلال الموقع الإلكتروني  http://www.cohesivefamilies2021.ae ، ومشاركته تفاعلهم عبر الوسم #أسرتنا_متماسكة_2021 أو #CohesiveFamilies2021، في لفتة لتعزيز الأواصر الأسرية في المجتمع الإماراتي، وتعزيز تلاحمها.

وتتألف الحملة الوطنية "أسرتنا متماسكة 2021" من العديد من الأنشطة والفعاليات التوعوية أهمها مبادرة "التعهد الأسري الإلكتروني".

وتطبق الحملة أساليب مبتكرة لإشراك فئات المجتمع مثل مشاركة أولياء الأمور في توقيع "التعهد الأسري" مع أبنائهم في المدارس وإشراك المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي إضافة إلى تنظيم عدد من الفعاليات التوعوية في مختلف أنحاء الدولة. وتضم حملة "أسرتنا متماسكة 2021" فريقا من مختلف الجهات الاتحادية والمحلية والخاصة في الدولة برئاسة وزارة تنمية المجتمع.

جدير بالذكر أن إطلاق الحملة الوطنية "أسرتنا متماسكة" يأتي لدعم أهداف البرنامج الوطني للاتصال الحكومي وتقديم دور فعال في تغيير سلوكيات الأفراد والمجتمعات نحو الأفضل من خلال منظومة اتصال أكثر فاعلية مع الجمهور يكون لها دور داعم لاستراتيجية الحكومة الاتحادية والأجندة الوطنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أنَّ الأسرة الإماراتية أولوية في البرامج الحكومية المختلفة الشيخ محمد بن راشد يؤكد أنَّ الأسرة الإماراتية أولوية في البرامج الحكومية المختلفة



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates