أمل القبيسي تؤكد أنّ أيادي الإمارات البيضاء ستستمر بتوجيه قيادتها بدعم الأشقاء السوريين
آخر تحديث 02:10:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد من المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي تفقد اللاجئين في مخيم "مريجيب الفهود" في الاردن

أمل القبيسي تؤكد أنّ أيادي الإمارات البيضاء ستستمر بتوجيه قيادتها بدعم الأشقاء السوريين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمل القبيسي تؤكد أنّ أيادي الإمارات البيضاء ستستمر بتوجيه قيادتها بدعم الأشقاء السوريين

رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي أمل عبدالله القبيسي
عمًّان - صوت الامارات

أكدت رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي أمل عبدالله القبيسي ، أنّ المبادرات الإنسانية للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، عزّزت من قدرات هيئة الهلال الأحمر محلياً وإقليمياً ودولياً ووضعها في مكانة متقدّمة، مشيرة إلى أنّ أيادي الإمارات البيضاء مستمرّة في دعم الأشقاء السوريين.

 وزارت القبيسي اليوم الاحد المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين في "مريجيب الفهود"، واطَّلعت مع الوفد المرافق لها الذي يقوم بزيارة إلى المملكة الأردنية على برامج الرعاية الصحية والتعليمية والإيوائية والأنشطة الرياضية والترفيهية التي يوفرها للأشقاء من اللاجئين السوريين، تنفيذاً لتوجيهات ورؤية القيادة الحكيمة وحرصها على توفير أفضل السبل والرعاية للمحتاجين لها في مختلف مناطق العالم.

 وأكدت القبيسي استمرارية مساعي وجهود دولة الإمارات بتقديم كل أوجه الدعم للأشقاء السوريين، وبما يتضح جلياً من إسهامات دولة الإمارات بتوجيهات القيادة الرشيدة لرئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والجهود الحثيثة للشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، والإمكانيات المتوفرة في مخيم مريجيب الفهود على أرض المملكة الأردنية الشقيقة لإيواء اللاجئين من الشعب السوري الشقيق وتجهيزه بأحدث المرافق والخدمات المتطورة لتحسين ظروفهم الحياتية والحفاظ على كرامتهم الإنسانية.
 
وقالت إنّ "دولة الإمارات أياديها البيضاء مستمرة في دعم أشقائنا السوريين مشيدة بالدعم والتوجيهات والمتابعة الحقيقية من قبل قيادتنا ليصل المخيم إلى هذا المستوى العالمي في الخدمة التي يقدمها وفي السمعة التي يحظى بها".

ونقلت لهم تحيات أعضاء المجلس الوطني الاتحادي وشعب الإمارات، مضيفة أنّ القيام بمهام إغاثية خارج المخيم الإماراتي الأردني لتخفيف الأعباء عن المجتمعات المحلية التي تستضيف اللاجئين هو مصدر فخر لنا جميعاً، ويأتي في ظل توجيهات القيادة الحكيمة بالوقوف إلى جانب الأشقاء في الأردن في جميع الظروف، لاسيما في استضافة اللاجئين السوريين.

ولفتت القبيسي الى أنها شاهدت على أرض الواقع بكل فخر واعتزاز نموذجاً للعطاء الإنساني الإماراتي المتميز الذي يتجسد بتنفيذ توجيهات قيادتنا الرشيدة لجميع المؤسسات الخيرية والإنسانية لدى تقديمها للمساعدات الإنسانية والإغاثية، على أن تكون هذه المساعدات شاملة وتغطي حاجات اللاجئين جميعها، مؤكدة أن الإمارات تواصل زخم عطائها الإنساني منذ تأسيسها على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان .

وقالت إن دولة الإمارات لها سجل حافل من المبادرات الخيرية والإغاثية والأعمال الإنسانية الذي تجسده المؤسسات الخيرية الإماراتية وهيئة الهلال الأحمر بصورة واقعية في برامجها وأعمالها وخدماتها التي يقدمها للشعوب والدول المحتاجة للعون والمساعدةن مؤكّدة أنّ ما وصلت له هيئة الهلال الأحمر هو بفضل المبادرات الإنسانية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة التي عززت من قدرات الهيئة محلياً وإقليمياً ودوليا ووضعها في مكانة متقدمة ضمن المنظمات الإنسانية حول العالم.

وحرصت رئيسة المجلس والوفد المرافق لها على تفقد جميع مرافق المخيم الذي يستضيف أكثر من ستة آلاف أسرة، والاطلاع على الخدمات الإغاثية التي تقدم وعلى الاستماع إلى اللاجئين السوريين من الأطفال والنساء وكبار السن والذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً.

وفي مدرسة مريجيب الفهود نظمت فقرات فنية من طلبة وطالبات المدرسة وهم يحملون أعلام دولة الإمارات، مؤكدين أنهم يحملون رسالة شكر وحب وتقدير لقيادة وحكومة وشعب الإمارات، معربين عن شكرهم للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وهم يرددون أناشيد إمارات السلام دار الجود والخير وتحمل الحب الكبير لجميع الشعوب، وفي فقرة "رسالة حب" أعربوا عن تمنياتهم بالخير لدولة الإمارات وأن يحفظها الله من كل مكروه.

 بعد ذلك، وزعت أمل القبيسي بمشاركة عضوات المجلس الوطني هدايا على الطلبة والطالبات الذين شاركوا في هذه الفقرات وطرود الخير على عدد من العائلات.

والمستشفى الميداني الإماراتي الأردني في محافظة المفرق وعلى شهادتي نظام إدارة البيئة الآيزو 14001 بالنسبة للمخيم والمستشفى الميداني، حيث تعتبر الهيئة أول منظمة إنسانية على مستوى العالم تحصل على هذا الاعتماد في مجال رعاية وإيواء اللاجئين وإنشاء وإدارة إدارة المستشفيات الميدانية.

وتناول العرض مهام المخيم في توفير السكن والغذاء والرعاية الصحية والتعليم والتدريب المهني والدعم المادي والوظيفي ورعاية الأنشطة الثقافية والترفيهية فضلا عن تقديم مبالغ مالية حسب أعداد الأسرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل القبيسي تؤكد أنّ أيادي الإمارات البيضاء ستستمر بتوجيه قيادتها بدعم الأشقاء السوريين أمل القبيسي تؤكد أنّ أيادي الإمارات البيضاء ستستمر بتوجيه قيادتها بدعم الأشقاء السوريين



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز بالبلايزر

ثلاث نجمات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن للفت الأنظار

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أقرأ ايضــــــــاً : طريقة لف الحجاب على غرار مدوّنة الموضة لينا أسعد أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، ...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري
 صوت الإمارات - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري

GMT 22:27 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أكثر تصاميم السجاد رواجًا في شتاء 2019

GMT 07:29 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

إليسا تختار فستانًا مثيرًا من تصميم إيلي صعب

GMT 19:58 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

نادي الشباب السعودي يدرس الاستغناء عن عمرو بركات

GMT 23:08 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

أهم قواعد انتقاء ورق الجدران لديكور منزلي مميّز

GMT 02:35 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

كلوب يؤكّد أهمية محمد صلاح في ليفربول مثل ميسي مع برشلونة

GMT 08:20 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"سارة النعيمي" حلول لطلبة المناطق النائية لدخول "مدرسة"

GMT 14:19 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

فوائد زيت الصبار لعلاج الحروق والبشرة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates