ارتفاع عدد القرى المسيطر عليها في ريف منبج إلى 64 وقصف جوي مكثف على مدينة حلب وريفها
آخر تحديث 21:13:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استهداف سيارة مزودة بمدفع رشاش لتنظيم "داعش" المتطرف في ريف تدمر

ارتفاع عدد القرى المسيطر عليها في ريف منبج إلى 64 وقصف جوي مكثف على مدينة حلب وريفها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع عدد القرى المسيطر عليها في ريف منبج إلى 64 وقصف جوي مكثف على مدينة حلب وريفها

القوات الحكومية السورية
دمشق - نور خوام

استهدفت فصائل المعارضة سيارة تقل عناصر من القوات الحكومية  في منطقة عطيرة في ريف  اللاذقية الشمالي، ما أدى لتدميرها، ومقتل 6 عناصر من القوات الحكومية  بينهم ضابطان اثنان برتبة عقيد وضابط برتبة ملازم بالإضافة لمسؤولة في إحدى الفرق الموالية القوات الحكومية ، كذلك قتل 3 ضباط في القوات الحكومية  من محافظة اللاذقية خلال اشتباكات مع الفصائل الإسلامية والمقاتلة في ريف حلب الجنوبي.
 
وقتلت مواطنة وأصيب آخرون بجراح، جراء قصف طائرات حربية لمناطق في مدينة معرة النعمان في ريف  إدلب الجنوبي، كذلك أصيب شخص من ريف إدلب بجراح جراء انفجار لغم زرع في وقت سابق في منطقة بين شيراوا في ريف  عفرين وقرية قبتان الجبل في ريف  حلب الغربي، أيضاً قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة البارة في جبل  الزاوية في ريف إدلب.
 
ونفذت طائرات حربية عدة ضربات على مناطق في بلدتي عندان وحيان في ريف  حلب الشمالي، بينما سقطت عدة قذائف أطلقتها الفصائل على مناطق في أحياء الحمدانية ومناطق أخرى تسيطر عليها القوات الحكومية  في مدينة  حلب، كذلك قصف الطيران الحربي مناطق في بلدات كفر حمرة وخان طومان وتل ممو ومعارة الأرتيق في ريف ي حلب الغربي والجنوبي، ما أسفر عن اصابة عدة أشخاص بجراح، أيضاً قصف الطيران الحربي أماكن في منطقة القبر الإنكليزي في ريف  حلب الشمالي، كما قصف الطيران المروحي مناطق في أحياء مساكن هنانو وبعيدين والحيدرية والإنذارات والهلك في مدينة  حلب، بالتزامن مع قصف الطيران الحربي لمناطق في أحياء بستان باشا والسكن الشبابي وبني زيد في مدينة  حلب، ترافق مع قصف القوات الحكومية  لمناطق في حي مساكن هنانو في مدينة  حلب، كذلك أصيب رجل مسن خلال الاشتباكات بين تنظيم "داعش" من طرف، وقوات سورية  الديمقراطية من طرف آخر في قرية عون الدادات في ريف  منبج في ريف حلب الشمالي الشرقي، أيضاً استهدفت طائرات حربية مناطق في مدينة منبج في ريف  حلب الشمالي الشرقي، بينما قتل شخص وأصيب آخرون جراء قصف الطائرات الحربية لمناطق في قرية ياقد العدس في ريف  حلب الشمالي، كذلك أصيب شخص بجروح جراء سقوط قذيفة على منطقة في المزارع المحيطة بقرية شيخ عيسى في ريف  حلب الشمالي.
 
وتستمر الاشتباكات العنيفة في مشارف مدينة منبج وريفها، بين قوات سورية  الديمقراطية من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في ريف منبج في ريف  حلب الشمالي الشرقي، وسط تقدم لقوات سوري الديمقراطية وسيطرتها على مزيد من القرى ليرتفع إلى 64 على الأقل عدد القرى والمزارع التي سيطرت عليها هذه القوات منذ الـ 31 من شهر أيار / مايو الفائت من العام الجاري، ولا زالت الاشتباكات مستمرة بين القوات الحكومية  وقوات صقور الصحراء والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى في الريف الجنوبي لمدينة الطبقة، داخل الحدود الإدارية لمحافظة الرقة، بعد تمكن القوات الحكومية  وصقور الصحراء من التقدم من أثريا والوصول إلى مفرق الطبقة - الرصافة - أثريا، مدعمة بغطاء جوي سوري وروسي آتية من منطقة أثريا في ريف  السلمية الشمالي الشرقي، وترافقت الاشتباكات مع استمرار القصف المكثف من قبل القوات الحكومية  واستيلائها على آليات وعربات مدرعة لعناصر التنظيم.
 
وقصف الطيران الحربي مناطق في بلدة اللطامنة في ريف  حماة الشمالي، بينما قصف الطيران الحربي مناطق في ناحية عقيربات وقرية حماد عمر في ريف  حماة الشرقي، كذلك قتل مقاتل في الفصائل المقاتلة خلال الاشتباكات مع القوات الحكومية  والمسلحين الموالين لها في محور الرميلية في ريف  حماة الجنوبي.
 
واستهدفت القوات الحكومية  سيارة مزودة بمدفع رشاش لتنظيم "داعش" في ريف  تدمر في ريف حمص الشرقي، ما أدى لإعطابها ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف التنظيم.
 
وألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على مناطق في مخيم خان الشيح ومحيطها بالغوطة الغربية، ومناطق أخرى في محيط بلدة حسنو في ريف  دمشق الغربي، كذلك قتل مقاتل في الفصائل المقاتلة متأثراً بجراح أصيب بها، خلال اشتباكات مع القوات الحكومية  والمسلحين الموالين لها في وقت سابق بالغوطة الشرقية، كذلك قتل شخصان اثنان خلال محاولتهما الخروج من مدينة مضايا، واتهم نشطاء القوات الحكومية  وحزب الله اللبناني باستهدافهما في محيط المدينة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع عدد القرى المسيطر عليها في ريف منبج إلى 64 وقصف جوي مكثف على مدينة حلب وريفها ارتفاع عدد القرى المسيطر عليها في ريف منبج إلى 64 وقصف جوي مكثف على مدينة حلب وريفها



سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

دبي - صوت الإمارات
لفتت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور الأنظار بإطلالة صيفية مبهرة من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام" وتألقت خلالها بلونَي الأسود والأبيض. وأطلّت سيرين في الصور بجمبسوت أسود أنيق أبرز رشاقتها مع قَصّة مميزة عند الأكتاف وأعلى الصدر باللون الأبيض، وهو ما أضفى عليها المزيد من الأنوثة والجمال والجرأة. ومن الناحية الجمالية، تركت سيرين شعرها الأسود القصير منسدلاً على كتفيها، وطبّقت مكياجاً دخانياً ناعماً بألوان هادئة مع أحمر شفاه نيود وبدت كعادتها في غاية الجمال. من جهة ثانية، أثارت عبد النور ضجة كبيرة بين متابعيها على موقع "تويتر" بسبب تغريدة تحدثت فيها عن الانفصام في الشخصية، حيث كتبت: "بعض الأشخاص في عالمِنا يُعانون شَكلاً مِنْ أشكال انفصام الشخصية، يَقولون أشياء رائِعة ويَفعلون أ...المزيد

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,14 أيلول / سبتمبر

إطلالات راقية للفنانة نوال الزغبي باللون الأبيض
 صوت الإمارات - إطلالات راقية للفنانة نوال الزغبي باللون الأبيض

GMT 17:53 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

أفكار في الديكور لتزيين ممرات المنزل المهملة
 صوت الإمارات - أفكار في الديكور لتزيين ممرات المنزل المهملة

GMT 17:44 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

فساتين زفاف فضية موضة عروس 2022
 صوت الإمارات - فساتين زفاف فضية موضة عروس 2022

GMT 11:17 2021 الثلاثاء ,07 أيلول / سبتمبر

أفكار متنوعة لتجديد ديكور غرف الطعام
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتجديد ديكور غرف الطعام

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 20:41 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تستفيد ماديّاً واجتماعيّاً من بعض التطوّرات

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 20:23 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تمهل لكنك لن تهمل

GMT 21:57 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 04:38 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

خالد الجندى يحذر من هذه العبادة التي تورطك مع الله

GMT 19:20 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

ياسمين صبري تنشر صورها بالشعر الكيرلي في المالديف

GMT 17:13 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

نور فخرى تواصل تصوير مشاهدها في "مملكة الغجر"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates