صندوق الفرج في الداخلية يُطلق حملة لمساعدة النزلاء المعسرين
آخر تحديث 15:08:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف تعزيز روح التكافل والتخفيف من معاناة أُسر السجناء

"صندوق الفرج" في "الداخلية" يُطلق حملة لمساعدة النزلاء المعسرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "صندوق الفرج" في "الداخلية" يُطلق حملة لمساعدة النزلاء المعسرين

"صندوق الفرج" في "الداخلية" يُطلق حملة لمساعدة النزلاء المعسرين
أبوظبي – صوت الإمارات

أطلق مجلس إدارة صندوق الفرج في وزارة الداخلية، حملة رمضانية لدعم برامجه المتعلقة في تقديم يد العون والمساعدة للنزلاء المعسرين في المؤسسات العقابية والإصلاحية للإفراج عنهم وتخفيف معاناة أسرهم، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الصندوق، أخيرًا، بمقره في أبوظبي.

وأوضح أمين صندوق الفرج، العميد عبدالحكيم سعيد السويدي، إن الحملة تهدف الى جمع تبرعات تسهم في مد يد العون لأسر النزلاء المعسرين، الذين لا تسمح ظروفهم بسداد مديونياتهم، ومساعدة أسرهم على تلبية احتياجاتها.

 

وأضاف أن بقاء بعض النزلاء في المؤسسات العقابية فترات طويلة بسبب عجزهم عن سداد الديون المطالبين بها يستدعي مد يد العون لهم، ليتسنى لهم العودة مجددًا إلى أسرهم، والاندماج في المجتمع.

ودعا المؤسسات الحكومية والخاصة وأهل البر والخير والتجّار إلى المساهمة في دعم هذه الحملة، لافتًا إلى أن المسؤولية الأخلاقية والمجتمعية تستدعي الوقوف إلى جانب النزلاء، والمساهمة في الإفراج عنهم، إيمانًا من وزارة الداخلية بأهمية تعزيز روح التكافل الاجتماعي الذي يسهم بشكل مباشر في الاستقرار الأسري والمجتمعي.

وأكد رئيس لجنة دراسة حالات السجناء في صندوق الفرج، عبدالله المنصوري، أن الأفراد يستطيعون التبرع للنزلاء عبر وسائل عدة يطرحها الصندوق، منها الرسالة النصية القصيرة على رقم (5147)، ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني ، والتبرّع عن طريق حساب الصندوق في الموقع الإلكتروني.

وأشار إلى أن حملة صندوق الفرج الرمضانية، تشمل برامج وأخبارًا وإعلانات دورية في جميع وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية، إضافة إلى توزيع مطويات، وإرسال رسائل نصية قصيرة، وغيرها من الأنشطة ذات الصلة بهدف وصول رسالة الصندوق إلى أكبر شريحة ممكنة في المجتمع.

وقرّر المجلس تكثيف دراسة حالات أسر النزلاء في المؤسسات العقابية والإصلاحية، وتقديم العون والمساعدات لهم مع شركاء الصندوق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صندوق الفرج في الداخلية يُطلق حملة لمساعدة النزلاء المعسرين صندوق الفرج في الداخلية يُطلق حملة لمساعدة النزلاء المعسرين



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates