تنظيم داعش يُعلن أنَّه أسقط طائرة بدون طيار لعملية البنيان المرصوص في مدينة سرت الجمعة
آخر تحديث 19:03:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل 12 جنديًا وإصابة 35 آخرين جرَّاء انفجار سيارة مفخخة في مدينة بنغازي

تنظيم "داعش" يُعلن أنَّه أسقط طائرة بدون طيار لعملية البنيان المرصوص في مدينة سرت الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنظيم "داعش" يُعلن أنَّه أسقط طائرة بدون طيار لعملية البنيان المرصوص في مدينة سرت الجمعة

قوات تابعة للبنيان المرصوص في مدينة سرت
طرابلس _ فاطمة السعداوي

أعلن تنظيم "داعش" المتطرف أنَّ عناصره تمكنوا من إسقاط طائرة بدون طيار لعملية البنيان المرصوص في مدينة سرت في الساعات الأولى من صباح الجمعة , فيما قتل 12 جنديًا, وأصيب 35 آخرون من الجيش الوطني الليبي، الخميس، في انفجار سيارة مفخخة في مدينة بنغازي شرقي البلاد. وأفادت مصادر عسكرية ليبية أن آمر الكتيبة 210 مشاة، إدريس عبد المولى البرعصي من بين قتلى الهجوم.

ونفى المتحدث باسم الكتيبة "302"، محمد العزومي، الأخبار المتداولة عبر موقعي التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك" و "تويتر" التي تفيد بمقتل القائد الميداني "محمد ذاوود القابسي" في الهجوم الانتحاري الذي استهدف مقر إدارة الكتيبة "210 مشاة", وكشف أن هذه الأخبار عارية عن الصحة جملة وتفصيلاً ومجرد شائعات، مؤكدًا على أن القابسي مازال على قيد الحياة وغادر مقر إدارة الكتيبة "210 مشاة" قبل استهدافه بالهجوم الانتحاري, فيما تبنَّى تنظيم "أنصار الشريعة" الموالي لتنظيم "القاعدة"، الذي ينشط في بنغازي، الهجوم الذي وقع قرب العمارات الصينية في منطقة قنفودة غربي المدينة.
 

وقال المتحدث باسم القيادة العامة للجيش الوطني الليبي الموالي لحفتر، أحمد المسماري، إن مقاتلة من طراز ميغ 23 تحطمت الأربعاء في القطاع الغربي من بنغازي ما تسبب بمقتل الطيار, وأضاف أن الحادث سببه عطله فني, فيما عقدت الأجهزة والهيئات الأمنية في مدينة بني وليد، اجتماعاً أمنياً طارئاً، لبحث ومناقشة الوضع الأمني في المدينة بعد التفجير الذي طال صالات ومباني مطار بني وليد المدني الخميس.

وأشارت مصادر محلية، إلى أن الاجتماع تم بمشاركة كل الجهات الأمنية في المدينة، والمجلسين المحلي، والاجتماعي، وتمت فيه مناقشة الوضع الأمني في ظل التطورات والمستجدات الجديدة، وتم الاتفاق على وضع خطة أمنية مشتركة لتامين المدينة حتى لا تتكرر مثل هذه الخروقات الأمنية، على أن يتم دمج الفعاليات الشعبية في تطبيق الخطة، إلى جانب المؤسسات والجهات الأمنية المتخصصة.
وقدمت وزارة الدفاع بحكومة الوفاق الوطني التعازي إلى أسرة العقيد طيار إدريس العبيدي وأسر ضحايا التفجير الانتحاري الذي راح ضحيته 12 جندي أمس الأربعاء في مدينة بنغازي, ونشرت التعزية على الصفحة الرسمية على موقع الـ"فيسبوك" للمفوض بمهام وزير الدفاع في حكومة الوفاق الوطني العقيد المهدي البرغثي.

ولقيَ المقدم طيار إدريس حامد العبيدي مصرعه الأربعاء جراء سقوط طائرته في محور القوارشة في مدينة بنغازي، وأكَّدت مصادر عسكرية على أن الطائرة المقاتلة الحربية التي كان يقودها العقيد طيار ادريس حامد العبيدي اسقطت بصاروخ سام من قبل التنظيمات الإرهابية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم داعش يُعلن أنَّه أسقط طائرة بدون طيار لعملية البنيان المرصوص في مدينة سرت الجمعة تنظيم داعش يُعلن أنَّه أسقط طائرة بدون طيار لعملية البنيان المرصوص في مدينة سرت الجمعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم داعش يُعلن أنَّه أسقط طائرة بدون طيار لعملية البنيان المرصوص في مدينة سرت الجمعة تنظيم داعش يُعلن أنَّه أسقط طائرة بدون طيار لعملية البنيان المرصوص في مدينة سرت الجمعة



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates