الهلال الأحمر الإماراتي يرسم البسمة على وجوه أهالي عدن بفعالية عيدنا في غولدمور
آخر تحديث 21:15:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شواطئ العاصمة اليمنية المؤقتة تعيش أجواء احتفالية في عيد الفطر ضمن مهرجان الفرح

الهلال الأحمر الإماراتي يرسم البسمة على وجوه أهالي عدن بفعالية "عيدنا في غولدمور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهلال الأحمر الإماراتي يرسم البسمة على وجوه أهالي عدن بفعالية "عيدنا في غولدمور"

شواطئ عدن تشهد أجواء احتفالية في أيام العيد عبر "عيدنا في جولدمور"
صنعاء - رعد الريمي

شهدت شواطئ العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، اجواء احتفالية في عيد الفطر المبارك، حيث أحيا العشرات من أبناء وأهالي المدينة ، ليلة سعيدة رسمت البسمة على وجوههم في أمسية يحق وصفها بأجواء الفرح التي جمعت بين فرحتي الانتصار وعيد الفطر المبارك ضمن فعالية "عيدنا في غولد مور" التي أقامتها مديرية التواهي.
وقد نظمت هذه الفعالية برعاية محافظ عدن عيدروس الزبيدي ودعم ذراع الإمارات للعمل الإنساني "الهلال الأحمر الإماراتي" ونفذها فريقه التطوعي بمشاركة مجموعات من الشباب المبدعين من أبناء عدن. ويأتي ذلك ضمن مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي العيدية في عدن في سبيل نشر البسمة والبهجة على محيا كافة الحضور سواء من السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والناشطين وحشود غفيره من أبناء وأهالي عدن بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وألقى محافظ عدن خلال الاحتفال كلمة بدأها  بتهنئة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وأبناء عدن وكافة أبناء الوطن والأمة العربية والإسلامية ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيد الفطر المبارك
وقال اللواء الزبيدي إننا سعداء إذ نشارككم هذه الاحتفالية عيدنا في شاطئ "غولدمور" بدعم ورعاية الأخوة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وممثلها الهلال الأحمر الإماراتي، مثمنًا دور الهلال الأحمر الإماراتي  في محافظة عدن وحرصه على الاحتفال بهذه المناسبة ورسم البسمة على وجوه الأطفال وكافة أبناء عدن في هذه المدينة الطيبة بناسها وأهلها،  مؤكدًا  "أننا نبذل جهود من اجل أن تحصل هذه المدينة على حقها وينال ابناؤها مكانتهم المستحقة في مدينة الحب والسلام عدن"...
وقالت منسقة مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي الدكتورة إشراق السباعي أن الهلال الأحمر الإماراتي يحرص أن يكون معكم و يشارككم فرحة العيد هنا في شاطئ غولدمور مديرية التواهي من خلال هذه الفعالية .
واضافت أن الهدف هو المشاركة الفعالة في عملية الاتصال والتواصل وتعميق أواصر المحبة بين أبناء عدن في مختلف المديريات، ونحن اليوم مع هذه الحشود ندشن فعالية عيدنا في غولد مور بدعم الهلال الأحمر الإماراتي معبرة  عن شكرها للهلال الأحمر الإماراتي و متمنية للجميع عيد مبارك وأوقات  يكونوا فيها فرائحين بهذه المناسبة.
 
وتخلل المهرجان العديد من الفقرات التي قدمتها فرق العمل الفنية والترفيهية ، كفرقه حواج الاسكتش المسرحي المجتمعي الترفيهي والهادف ،،وفرقه الرقص الصياد، وفرقه عدن الغناء حيث شاركوا في الفعالية بمقاطع جمعت بين الموسيقى والرقص، الأمر الذي  أسعد الحضور وأدخل الفرحة الى قلوبهم،  بالإضافة إلى  فرق خاصة بترفيه الأطفال وأعمال رسم وتوزيع الهدايا والقبعات والبالونات التي زينت الأرجاء بألوانها الزاهية.
 
 وشهد المهرجان أيضًا فقرات متعددة بدأت بعرض بحري متميز لزوارق الصيادين، تلتها إطلاق الألعاب النارية ورقص شعبي واستكش مسرحي يحاكي واقع الحياة حازت على  استحسان الحضور .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي يرسم البسمة على وجوه أهالي عدن بفعالية عيدنا في غولدمور الهلال الأحمر الإماراتي يرسم البسمة على وجوه أهالي عدن بفعالية عيدنا في غولدمور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي يرسم البسمة على وجوه أهالي عدن بفعالية عيدنا في غولدمور الهلال الأحمر الإماراتي يرسم البسمة على وجوه أهالي عدن بفعالية عيدنا في غولدمور



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates